#1  
قديم 15/12/2006, 09:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
الصدارة هلالية بتحكيم محلي أو أجنبي

أمس وفي لقاء القمة في الدوري السعودي التقى زعيم الأندية السعودية والأسيوية نادي الهلال السعودي مع شيخ الأندية ( الليث الأبيض ) نادي الشباب في مبارة أدارها طاقم اجنبي أسباني بعد الأحداث الأخيرة التي صادفت لقائت نادي الهلال الأخيرة أمام الأتحاد والنصر والأهلي من أخطاء تحكيمية وشغب جماهيري عوقب على أثره جمهور الهلال والنصر والأهلي على التوالي وهي المرة الأولى التي يدير فيها طاقم أجنبي مبارة وسط الدوري وليست من مباريات الكوؤس.
ولكن كعادته واصل الهلال تألقه هذا الموسم على الرغم من عدم قناعة الكثير بالمستوى العام للفريق بعد أن كان يتغلب على خصومه بفارق هدف واحد فقط ... وفي هذا اللقاء أكد نجوم الهلال افضليتهم وعلو كعبهم ورد الدين لنادي الشباب بعد خسارته النهائي في الموسم الماضي بثلاثية نظيفة ووسع الفارق بينه وبين الوصيف نادي الشباب الى 8 نقاط بعد أن أنهى الدور الأول ب10 أنتصارات مقابل خسارة واحدة أمام فرسان مكة نادي الوحدة.


سجل أهداف الهلال الشلهوب هدفين من كور ثابته وكان هو المفتتح لأهداف اللقاء والمنهى أيضا والثاني كان عن طريق الكاسر ياسر القحطاني بعد أن واصل تلعبه بدفاع الخصوم وأترك لمن شاهد الهدف وصفه ( ياسر وبعد عودته من الأصابة وهو يواصل التسجيل هدف في كل مبارة باستثناء لقاء القادسية الذي ناب عنه في التسجيل الموهوب محمد الشلهوب) والهدف الثالث كان عن طريق البرنس طارق التايب الذي بداء يثبت أقدامه في الهلال ويثبت أنه احد أبرز الصفقات الأجنبيه للهلال وهو الهدف الثاني له مع الهلال بعد أن سجل في شباك النصر وصرح بعدها أنه هزم النصر بنصف مستواه ...


الهلال خلال هذا اللقاء اسكت كل من طالب بالتحكيم الأجنبي ... ظننا منهم أن الهلال لا ينتصر الأ بمساعدة التحكيم وباخطائهم التي كان الهلال أحد المتضررين منها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube