#1  
قديم 15/12/2006, 08:04 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,918
Talking ** يقول المثل [ تبي تختبر خط دفاع .. جب له ياسر القحطاني ] ...!!!!

][ أمتع فأبدع ثم أوجع ][

في ليلة من ليالي الامتاع والإبداع امتزج الفن بالمهارة فتولّدت النتيجة وأصبحت قاسية ! قصة من قصص الفن الهلالي الذي لازال وسيزال أمام أعين الجميع متى ما استمرّ الهلال بأخذ حقه بالكامل !!

وأقصد بحقه بالكامل( عنصر التحكيم الأجنبي) والذي كان شاهداً على جمالية الهلال بدون ( رتوش) مختلقة من لاعبي لا يعرفوا من كرة القدم إلا اسمها مثلما حصل في المبارتين الأخيرتين !

حضر التحكيم الأجنبي وانبهر أشد الانبهار بفريق أزرق يضرب بكل ما أوتي من قوة في جميع أرجاء الملعب!!

فهذا ياسر يقدم مباراة العمر ويثبت بأنه النجم الأوحد ( حالياً) بالملاعب السعودية وما هدفه إلا برهان على أن الكرة السعودية بألف خير ....

وهذا التايب يخترع لمعوقي الفكر الرياضي .. فـِكـِرْ ( ارفس اضرب ) أن الكرة بالعقل لا بالرجل! فقدّم فواصل ( كعابية) تدرّس بالمجان أعادت المتعة للدوري السعودي بعد ما تلاعب بها جيل ( نور ورفاقه )!!

وهذا الموهوب الشلهوب يرد على الاتحاد الآسيوي بأهداف ثابتة وكل هدف يقول للآخر ( الزين عندي) إلا أن الرابع انتصر كونه أعاد ذكريات أبو يعقوب ....

وهذا عزيز ( أفضل محور في آخر 3 سنوات في نظري) طوال الــ90 دقيقة ظل على رتم واحد من الارتفاع ممزوجاً بقوة جسدية كنا فاقدينها مع محاورة الهلال السابقين !

وبقية الكتيبة الزرقاء الذين قدموا مباراة عن 11 مباراة دورية أو بمعنى أدق [ مباراة فحص العضلات ] أو بمعنى أوضح جداً [ مباراة .. المهارات والإمتاع ماركة هلالية لا يراها إلا أصحاب الفكر الكروي ] ....

نعم هي 3 نقاط ولكنها عبارة عن نقاط مجتمعة في الثلاث نقاط ومن أهم النقاط التي رأيتها هي كالتالي :-
1) إثبات بأن الهلال هو الأقوى والأعلى كلمة ً في حال قيادة المباراة لتحكيم أجنبي ..
2) ثقة الهلاليين بمهاراتهم وقدراتهم الفنية ..
3) استمرار ياسر ( قول) بالتهديف وكل هدف يحرزه يضع في ذهنه بأن المباراة القادمة سيحرز هدفاً أجمل من السابق!..
4) زيادة الضغط على فرق لم ولن تربح ضد الهلال وذلك من خلال أن حججهم الواهية انكشفت لدى جماهيرهم وما هي بوقتها إلا ذر الرماد في أعين جماهيرهم( الغلبانة) ليخرجوا من خسائرهم المتتالية ...
5) الرجوع للاسطوانة المشروخة لدى كارهي الهلال وإرجاع المقولة المضحكة[ لا يوجد كورة بوجود الهلال] وبالفعل لا وجود لأندية [ فرق لم تربح] ضد الهلال متى ما أعطي الهلال [ حقه فقط ] ...
6) ازدياد الفارق النقطي بين الهلال ووصيفه إلى 8 نقاط أثبتت لي بما لايدع مجالاً للشك بأن المربع الذهبي [ خــُــلق َ ] لأندية غير الهلال ...
ففريق تصدر المسابقة منذ اختلاق المربع الغريب المريب ثمان مرات لم يحصل عليها إلا 3 مرات فقط دليل على أن النظام السابق والذي كان يجعل الأول هو البطل قد سُــلب من الهلال عنوة ً والمقولة هي [ نبي إثارة ] !!
فعلاً فاتت على الدوريات العالمية والتي سبقناها بمراحل في كل مجالات الحياة !!
7) ثقة الجماهير بلاعبي فريقها ..
8) اندثار العاهات الكروية التي كانت تشغلنا في آخر 3 سنوات وليس هناك مجالاً لذكرهم فالله يسعدهم ويبعدهم ...
9) اجتماع أعضاء الشرف .. وعدم وجود تراشق إعلامي كان هاجساً ومقلقاً لكل هلالي إبّـان تصاريح [ المستعجل] والذي فاته في تلك الأيام بأن الهلال لم يعتدْ على هذه الأساليب[ الدخيلة] ..
10) اجتماع اللاعبين وتوحّد قلوبهم وهذا ما أكدّه لي هدف طارق التايب ..

بعد هذا كله ألا يحق لي أن أفرح بالثلاث نقاط !!

][ على الطاير ][


** قبل المباراة توقعتها تاريخية هلالية وحين دخول الهدف الرابع نطقت نفسي قائلة [ ما تنلام بتوقعك بفريق بين أفراده شخص يُدعى ياسر القحطاني] ..

** مباراة الأهلي والنصر لم تغبْ المتعة الهلالية ولكن الاحتقان الجماهيري إضافة إلى تصاريح [ ياجماعة نبي نقطة بالقوة ] جعلت بعض الهلاليين يتعاطفون معهم وهي من مبدأ [ نطبطب عليهم .. ونعطيهم جوهم ] وبالتالي ظن كارهي الهلال بأنهم نجحوا في تخريب الفوز الهلالي ولم يدر بخلدهم بأن النقاط الثلاث أضيفت بالجدول والتاريخ حفظ الفوز الهلالي وكثر الطلب على الاشتراك بالدوريات العالمية بزعمهم أن الكورة الأوربية أرقى وأنظف [ وما يدرون وشلون هبط اليوفي ]!!

** ياسر القحطاني أثبت لي بأنه النجم الأول في الملاعب السعودية ! فلاعب هداف + صانع لعب + ضاغط على حامل الكرة + ذو نزعة دفاعية + في كل مباراة مهارة معينة يجعلني أن أصنفه بأنه [ منقذ الكرة السعودية ]بعد ما تلاعب بها أحمد الخير ومن هم على شاكلته ...


** ما تدري وش تناظر بمباريات الهلال !! [ كعوب التايب !! وإلا تسحيب ياسر !! ولا تفاني تفاريس !! ولا رجولية عزيز !! ولا السهل الممتنع عند ردريغو !! ولا الدعيع وهو تحت الخشبات الثلاث !! ولا الجمهور اللي أحيا المدرجات !! ولا المقالات والعواميد اللاهلالية اللي أجمعت أن الهلال وجوده بين أندية المملكة [ نعمة ] وكل ذي نعمة محسود ] .....


** أن تكون هلالي فاعرف أن الإبداع حليفك في جميع مجالات حياتك .... حكمة هلالية منذ 50 عام ...

** وصل الجمهور الهلالي بمرحلة في حس الأهداف بحس ٍ لم أرهُ في حياتي!
فاللاعب هو الذي يضمن أن كرته ستدخل أم لا ! ولكن في هدف الشلهوب الرابع كان مشجعاً هلالياً ( خلف مرمى الشباب)فاتحاً ذراعيه معبراً حينما سدد الشلهوب كرته ( والكرة تسبح في الهواء) أن الكرة في طريقها للشباك الشبابية وهذه هي الثقة التي زرعها لاعبي الهلال بنفوس جماهيرهم .....


** يتغنون بأنهم هزموا الهلال بنهائي الدوري الماضي بالثلاثية وأقول لهم [ نعم هُــزم الهلال ] فلو دققت بالفعل [ هـُزم] لوجدت الذي بعده ناب عن الفاعل وإذا عرف الفاعل بطل العجب !!

** نريد من الاتحاد السعودي الاهتمام بمشاركة المنتخب وعمل روزنامة طويلة كي لا يتضرر الهلال من مباريات ودية كبيرة جداً نلاعب الهند وسيرلنكا!!
والمستفيد هي فرق لم تربح !!

** إخفاقات تلي إخفاقات .. بـُعد عن البطولات ... اعتبار تعادلهم مع الهلال بطولة .. تعليق فضائحهم الكروية بالتحكيم [ قصة لفارس نجد من عام 1418هـ لــ 1427هـ ] .....

** مع كل فوز هلالي انبسط بحمود ومحيميد ( وهالشخصيتين هي لناصر القصبي وعبدالله السدحان وهي من الشخصيات الضاحكة والتي ترسم إنطباعاً عنها بأن في روسهم وشــّـة أي تنسيم ) هاتين الشخصيتين أشبهما بجستينية والشمراني !
فمع كل فوز هلالي أقرأ لمقالاتهم ! فهم يتنافسان في أي منهما يمدح الهلال نكاية بميول الآخر والمستفيد هو القارىء الهلالي الذي سيعرف بأن حمود ومحيميد هما فاكهتا الصحيفة ...

** أجبرتني كعوب التايب .. وروقان ياسر على شراء الصحف اليومية .. لكني تفاجأت بأن جميع الصحف أشادت بهدف ياسر السينمائي إلا جريدة الحياة !! ( فالقارىء إذا عرف من يملك الصحيفة استكثر الريالين عليها ) ...!!
جواب اللغز : مالك الصحيفة هو الداعم الأكبر لخصم الأمس !!
إجابة للي فهمهم ضعيف أول حرف من حروفه [ خالد ] صح خالد مسعد ....


** بــ30 نقطة وبالصدارة وبفارق 8 نقاط عن الوصيف وهزيمته للوصيف بأربعة مع الرأفة ..
الهلال إذا غضب فغضبه يوجع !!

اتهموا التحكيم السعودي بمحاباته وجُـلب الأجنبي والمحصلة رباعية بالوصيف كأكبر نتيجة محلية بنادي الشباب في آخر 10 سنوات ...


** مناظرة الأخ طارق التويجري مع محمد فودة هي بطولة تضاف لبطولات الهلال ..
وذكر الأخ طارق معلومة لذيذة وهي أن الهلال قد لعب مع الأندية السعودية بتحكيم أجنبي 18 مباراة فاز 11 وخسر بأربع بينما النصر قد لعب 6 وخسر أربع ولم يفز ولا مرة !! إحصائية جعلت عضو مجلس الإدارة النصراوية يشكك في المعلومة كونها تذاع ( مباشر) وفي قناة توصل لما وراء البحار ...

** يقول المثل [ تبي تختبر خط دفاع .. جب له ياسر القحطاني ] ...!!!!

** أنا ضد المقارنات بين اللاعبين .. ولكن لسامي وضع خاص !! فيكفي أنه جعل من كان يتعرض له بالسابق هو أول من يمدحه ويثني عليه وهذا في علم النفس يسمى [ أنواع الغبينة ] ...

هذا ما لاحظته في المقارنات المفتعلة بين سامي وياسر !!
فجيل سامي غير جيل ياسر !
نفس أصحاب هذه المقارنات والذين يسمون بعرف كرة القدم [ الدخلاء ] هم من وضعوا المقارنات بين الثنيان وسامي وكان المتضرر بذلك الوقت هو الهلال !
وإذا عرف السبب بطل العجب .. فالحذر الحذر من تلك المقارنات التي يعرف هدفها [ القذر ] ....

** سـُـئل رونالدينو لاعب برشلونة : إذا دخلت الملعب وش تفكّـر فيه؟
أجاب اللاعب الموهوب [ أمـْـــتـــع ْ و أستمتع ] فلاحظوا أنه يضع في مخيلته بأنه سيمتع أنصار فريقه ومحبيه ويستمتع هو بمهاراته .. بمعنى عامي ( يمخمخ على لعبه) ..
نفس الإجابة عند ياسر فهو يـُــمتع ْ ويستمتع ْ ويرقــّــدبعض الناس بدري ..... ( وجه يناظر الخوجلي وخط دفاع الشلب)

طرائف ع الماشي ( من عندي ) ..

** سُـئل فيصل عبدالهادي بعد الهدف الثاني ( هدف الكيرم) وش رأيك فيه ؟
رد المثقف الكروي بإجابة فيها من الوعي والفكر الكروي الكبير ممزوجة ( بالصفاقة ) :-
هدف بنظرتي المتواضعة غير صحيح كون إن ياسر أراد أن يسحّـب بالقائمين ومن ثم الصعود للمدرجات ولكنه استدرك بأن ما قد سيفعله مخلاً بأمن الملعب وقد يتطلب ذلك إلى نقل مباريات الهلال خارج أرضه طوال الدوري!!!

** تدرس لجنة الحكام حالياً طلب نادي النصر بإسناد مباراته مع الخليج ( ديربي المؤخرة ) إلى حكام أجانب خوفاً من ظهور الثياب الشتوية ( المقززة ) !! والتي قد تحوّل مباراة الديربي إلى معركة أبطالها ( صوّر يا مصوّر ) ..!!

** في خبر عاجل بثه التلفزيون الإسباني بعد مباراة الأمس [ حل لجنة الحكام الإسبانية ] ...

وربي ما استبعد أن تتحول هذه الطرائف إلى حقائق في زمن ( خذوهم بالصوت )!!
آسف على الإطالة ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2006, 08:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
مشاركات: 239
مشكوووووووووووووووووووووووووور
على قلمك الرائع
وشوي الكلام اللي قلته عن ياســــر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/12/2006, 08:32 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
يا حبي لك ....تصدق ...أول مرة أقرأ مقال بهاالطول دون أن أمل ...الله يخليك لنا يالغالي.....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/12/2006, 11:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2004
مشاركات: 66
هلاوغلااخوي مخاوي البطولاات

كلاام يسطر من ذهب

تسلم يالغالي على هيك موضوع رائع

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/12/2006, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الله لايحرمنا منك

كلامك رائع

تقبل مروري

اخوك

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/12/2006, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
ما قول الا :

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/12/2006, 12:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الروضه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: نجـــ( الرياض )ـــد
مشاركات: 1,602
إقتباس
نريد من الاتحاد السعودي الاهتمام بمشاركة المنتخب وعمل روزنامة طويلة كي لا يتضرر الهلال من مباريات ودية كبيرة جداً نلاعب الهند وسيرلنكا!!
والمستفيد هي فرق لم تربح !!


نعم نعم نريد ان نستفيد من لاعبينا


كفايه معسكرات وهميه لعدة شهور مع منتخبات ضعيفه بالتصنيف العالمي

حتى اصبحنا بجوارها بالتصنيف ال80 بفضل الخطط العمليه المطروسه



كفايه يا اتحاد كفايه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/12/2006, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السااام سااامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,780
يعطيكـ الف عافيهـ يا غالي

وبالتوفيق للأزرق بكل مبارياتهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/12/2006, 12:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: قـلــب الــــهــــــلال
مشاركات: 1,298
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/12/2006, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,528
كتبت . . . فأبدعت

ولا كلام بعد كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/12/2006, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
ما اقدر اقول الا صح لسانك ..

ويعطيك الف الف عافيه ..

ماتركت لنا مجال للتعليق ماشاء الله عليك ..

سجل اعجابي بما ابدعت اخي الكريم ..

فمان الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/12/2006, 12:18 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
سلمت يمينك

ويعطيك ربي العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/12/2006, 12:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود خليف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الرياض- النظيم
مشاركات: 1,040
كلامك حلو
وانا اقول شلون يخسر الي عنده ياسر اللهم لاحسد
حبي لك ياهلال فوق الخيااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/12/2006, 12:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي@عالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 172
اخوي مخاوي البطولات
اشكرك حتى يغمى عليك
لكن ولا مؤاخذه انا اعترض على مسمى ياسر قول
لأنه معروف للاعب الاتحاد حمزه ادريس
واقترح تسميته ياسر القنبله الموقوته
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/12/2006, 12:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube