#181  
قديم 17/12/2006, 03:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
يعطيك العافية وصح لسانك

وكلام أكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #182  
قديم 17/12/2006, 03:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
صادق ورب الكعبه


والهلال حارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #183  
قديم 17/12/2006, 03:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883
يقولون



ولا



ما



يقولون




ولي




هــلال ٍ




ماجوز




دونـــه

اضافة رد مع اقتباس
  #184  
قديم 17/12/2006, 04:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في بيت امي
مشاركات: 824
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #185  
قديم 17/12/2006, 04:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
كلام رائع وجميل وبالتوفيق لهلالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #186  
قديم 17/12/2006, 04:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 1,178
الله يعطيك العافيه وصدق ماتقوله أدخل موقع النصر شوف السب
اضافة رد مع اقتباس
  #187  
قديم 17/12/2006, 05:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 428
جزاك الله الف خير على اكلام الطيب والمنطقي
وعلى قول المثل {يبقى الزعيم زعيم ,والحثاله حثاله}
اخوك الصقر_26
اضافة رد مع اقتباس
  #188  
قديم 17/12/2006, 06:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 272
مشكوووووووووووووووووووور
وماقصرت

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي فيحاوي في يوم » 17/12/2006 عند الساعة » 06:06 PM السبب: سبب بسيط
اضافة رد مع اقتباس
  #189  
قديم 17/12/2006, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الملا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 714
موضوع متعوب عليه تسلم اناملك الذهبية
اضافة رد مع اقتباس
  #190  
قديم 17/12/2006, 07:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
مشكور وفعلا بالشكر تدوم النعم

الحمدلله .. الحمدلله .. الحمدلله
اضافة رد مع اقتباس
  #191  
قديم 17/12/2006, 07:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 265
أما نحن :

فالهلال أفضل نادي آسيوياً ويقارع الاندية الأوربية
ولاعبينا أساطير آسيا
وشبابنا نجوم آسيا القادميين


ختاماً دعوا الهلال هو المنتخب وأبشروا بمن يرفع رؤوسكم

صدقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت...
اضافة رد مع اقتباس
  #192  
قديم 17/12/2006, 10:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
مشاركات: 1,188
كلام اكثر من رائع كلام اكثرمن مبدع كلام اكثر من خيالي




الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #193  
قديم 17/12/2006, 10:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 343
قمة الابداع ومنتداهم قمة الضياع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube