#1  
قديم 15/12/2006, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
اوقفوا الهلال وأشطبوا ياسر + تحدي لكل الأعضاء

لاحل ولا مفر ولا أمل في اختفاء الهلال مهما صاح الحساد وناحوا فالزعيم في قمة توهجه ولن توقفه الحملات المسعوره ولا النداءت المستجديه لإخفاء وهجه .
الزعيم يضرب بقوه وذنب الشباب أنه أتى مع الاجانب في عز ثورة الأسد الأزرق

اشفقت على الشبابيين لأنهم كانوا ( ساكتين ) على الأقل خلال هذه الحملة وتمنيت الليله أن أحد أطراف النزاع كان مواجهاً للزعيم ولكن هذا قدرك ايها الليث أن تأتي لتواجهنا في مثل هذه الظروف والانفعالات .
نعترف اننا قسونا عليك لأننا نريد من خلالك أن نوجه رساله عامة لكل الرياضيين هنا أننا حين نغضب سندمر كل شي أمامنا وبالطرق المشروعة .

حضر الأجانب في السابق فسيطرنا على الأخضر واليابس من البطولات واليوم يحضر الأجانب ليديروا أول مباراة دورية في السعودية فأردنا أن نقول لكم ايها الحاقدون احمدوا ربكم أنكم قابلتونا بحكام سعوديين يتأثرون بصياحكم وعويلكم .
ننتظركم في الدور الثاني وبالأجانب هذه المرة وسترون ماذا نصنع بكم وحينها لن تجدون الشماعات التي تعودتم عليها مع كل انكسار يذيقكم اياه زعيمكم .

رسالة للقائمين على الرياضة:
وبعد كل عمليات التصحيح التي أحدثتموها أقول لكم أوقفوا هذا المارد الأزرق وأعطوه البطوله كما يقولون واتركوهم يتنافسون على المركز الثاني فهو طموحهم في وجود الملك الأزرق واشطبوا ابن القحطاني هذا المجرم ولديهم من الاثباتات على اجرامه الكثير خصوصا في آخر ثلاث مباريات وعودا الى لقطات هذا الرائع مع دفاعات النصر واسألوا حسين عبد الغني كيف فعل به هذا المجرم ثم عرجوا على أبناء الليث الأبيض فعندهم الاثبات الأقوى بهدف البلياردو.
أوقفوا الزعيم واشطبوا ياسر وحطموا الشلهوب وأقهروا سامي واطردوا تفاريس يخلوا لكم جو البطولات .
والسلام


نقطة النهاية :
أتحداكم أعضاء الشبكة بل وكل الرياضيين في الوطن العربي وآسيا أن تشرحوا لي كيف تجاوز ياسر دفاع الشباب ليحرز الهدف الثاني هدف البلياردو أو هدف التمشي كما سماه مذيع الاي ار تي .
فطريقته تلك لم نرها لا في عهد ماردونا ولا عهد رونالدينيو فمن باب أولى أننا نحن العرب الأقل منهم ( كرويا) لن نجد لها شرحاً أو تفسيرا فقط صفقوا كما صفق الاخرون ورددوا انه هدف عالمي ومهارة نادرة فالكل يقول ذلك دون أن يدرك كيف فعلها ياسر .


لم أنسى ما فعله الشلهوب ولكن حتى الشلهوب نفسه يعذرنا أن نسينا كل شي وتذكرنا هدف ياسر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube