#1  
قديم 15/12/2006, 05:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,264
Thumbs up الشلهوب الفن .. ياسر الكاسر .. التائب المتألق الف الف مبروك ياجماهير الازرق

بسم الله الرحمن الرحيم

فرحتي لاتوصف اليوم بفوز الهلال المستحق اليوم ..

وفرحتي اكثر بمستواه الرائع .. وكيف التفاهم بين اللاعبيين

والف مبروك ياجماهير الازرق .. والله حضوركم كان اكبر دعم لهم

وهذا هو الزعيم كما عودنا على الفوز .. والمستوى المشرف .. والروح العاليه

واليوم ظهر الهلال غير غير .. عن جميع مبارياته اللي راحت ..

وهذا رد بسيط لكثير اللي يقولون ان الهلال .. يفوز بمساعدة التحكيم ..

وهذا الفوز رد ايضاً على شخص ظهر في برنامج .. وقال .. ان الامير محمد بن فيصل

قال " وفيه حكام ساعدونا "

اكيد عرفتوه منهو الوليد بن بدر ..

وهذا رد لك ايضاً ياابو بدر .. واقولك الزعيم ماخيب جمهوره الحاضر في هالمربعانيه

بالعكس امتعهم .. ونساهم برودة الجو ..

يابو بدر لعب برشلونه في نفس اليوم .. وكان مستوى الازرق اليوم برشلوني

بس بدون امطار ..

ياسر >>>>للشلهوب >>>>للتائب >>>>للمرمى ياسلام والله ابداع برشلوني

ويامحمد بن فيصل افرح .. وانبسط .. شوف مستوى لاعبينك اليوم كيف

وشكـــــراً لك ياسلطـــان بـن فهــد على الحكـــام الاجانب ..

ونشكــر لاعبي الشبــاب علــى الـروح الرياضيه .. واخلاقهم داخل الملعب

وجماهير الشباب ايضا .. الجمهور من المفترض ان يكون الجمهور الراقي ..

وفي النهايه ابي اقولك يالوليد بن بدر " تـــكلم علـــى قــدك "

وآسفه اذا طوولت هذرتي عليكم <<<من الفرحه

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2006, 05:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 3,277
اولا شيء مبروك الفوز

مشكوره اختي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/12/2006, 05:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
مبروووووووووووووك لك الفوز

والله اليوم فرحتنا غير طبيعيه

رجع هلال زمان وأحسن من أول بكثير

والمفروض النتيجه أكثر من 6

يعطيك العافيه يالغاليه على الموضوع الرائع

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/12/2006, 05:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
صدقتي أختي على ما قلت...وهذا الفوز الهلالي نهديه إلى واحد اسمه ....عماد. وشكرا لك.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/12/2006, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
الف الف الف مبرووك الفوو

اعميتينا بالوااانك الله يحيك ههههههههههه من وين الاخت هههههههه اكييد من ج .......... والله مبسووط ويحقلي اضحك واستهبل

على العموم الله يعطييك العاافيه حكام ماحكاام هذا الزعمي مووب اي كلاام

الله يعطييك العاافيه على الموضوع ولا عدمناااك وشكراً لكٍ


ودمتم سالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/12/2006, 05:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنـــون 11
مبروووووووووووووك لك الفوز

والله اليوم فرحتنا غير طبيعيه

رجع هلال زمان وأحسن من أول بكثير

والمفروض النتيجه أكثر من 6

يعطيك العافيه يالغاليه على الموضوع الرائع

تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/12/2006, 05:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,264
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هامور البورصه
الف الف الف مبرووك الفوو

اعميتينا بالوااانك الله يحيك ههههههههههه من وين الاخت هههههههه اكييد من ج .......... والله مبسووط ويحقلي اضحك واستهبل

على العموم الله يعطييك العاافيه حكام ماحكاام هذا الزعمي مووب اي كلاام

الله يعطييك العاافيه على الموضوع ولا عدمناااك وشكراً لكٍ

ودمتم سالمين


مــــنــ ج ...... ايش كمل عشان اتفاهم معك

مشكور على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/12/2006, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,264
اشكـــــركم بعنف على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/12/2006, 05:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
المكان: Tripoli
مشاركات: 203
مكانك في الليغا يا قحطاهينهو!!!!!!!!!!!




اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/12/2006, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
تسلمين على المرور

بس كثرتي الوان الله يهديك


تقبلي مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/12/2006, 06:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,264
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
تسلمين على المرور

بس كثرتي الوان الله يهديك


تقبلي مروري

متحمسه عشاان كذا مكثره الالوان تقل كراسة رسم

واحلى مرور منك سووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/12/2006, 06:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 245
مبروك اختي كلنا فرحانين والفرحه فرحتين فوزنا بالمباراه وفوز على الي يقولون الهلال مايفوزه الى التحكيم وقال المثل البناني لما يذوب التلج يباان المرج وكل شي بين اليوم بفوز هلالنااا وشكرا على الموضوع الرائع بس الالوان اروع >>> يبي ينكت
وفيه نقطه جمهور الشباب ماشفت ولا واحد الى نصراوين وواحد اتهادي وكثر كتشب هههههههه <<<< على باله داخل بوفيه
احس ان دمي صار خفيف بعد فوز الهـلال 4\0هههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/12/2006, 06:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 409
يسلمووووووووووووو خيتو على هالموضوع
الروووعه والحلو مثلك
والف مبرووووووووووووك الفوز للزعيم
وان شاءالله دووووم نفرح يارب

وصراحه الوانك رووووووووعه هههههههه

مبروووووووووووووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/12/2006, 06:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
مشاركات: 280
الف ترليووون مبروووك.



ويعطيك العافية اختي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/12/2006, 07:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: أمريكا .. كانساس
مشاركات: 1,455
من شاف علبة المكياج الي حاطتها غسل يده من الموضوع


بصراحه موضوعك حلو لكن ألأوانك واجد خخخخخخخخخ


تحسين انك متحمسه بقووه

عالعموم

ابسط حقوقك تتحمسين

هلاليه ويحق لك

مبروك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube