#1  
قديم 15/12/2006, 03:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
[.. عَـظـيم يـا زَعيـم..]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
*
*

تحية لكل ابناء الزعيم في كل اصقاع الأرض .. من الماء الى الماء .. تحية لكل من يتوشح الزراق .. فهو حتما يتوشح الجمال .. ويلتف الابداع ..

** في ليلة من الف ليلة وليلة ... كان فارسها النبيل ياسر .. واتباعه المقاتلون طارق والشلهوب وقوارو و في الدفاعات كان هناك الثائرون تفاريس وماجد .. وامين الميمنه العبدالسلام ورجل الميسرة الخثران .. والمستأسدون دائما الغامدي وعزيز .. استطاع هؤلاء الابطال اسكات كل الافواه .. واثبت ان الهلال وحده من ينافس الهلال ..!

** قبل المباراة تشكيك وهمز ولمز .. وتقليل من زعيمهم .. لاغرابة هؤلاء هم خفافيش الظلام .. فهم راكدون في زوايا رطبة مظلمة ولا يتحركون الا حينما يثيرهم شيئ ما .. وحركتهم تلك غالبا تكون عشوائية غوغائية .. ولكن سرعان من يعودون لتلك الزوايا المظملة .. ثابتين بلا حراك .. مُلجمين من سيدهم وقاهرهم زعيم كل الازمان والأجيال ..

** هذا هو الهلال .. يستمر في العزف على انغام الابداع بكل كبرياء ورقي .. وليس مثل غيره منغمس في العشوائيه واللهث وراء امجاد زائفة واهداف تافهه .. ولكن الهلال لايمنعهم من الجلوس في الصفوف الأولى والاستماع والتعلم من تلك الملاحم والسمفونيات التي لاينفك يعزفها عبر الاجيال ..

** الليلة كان الهلال في الموعد .. وعندما يكون هذا الكبير موجود فلا عزاء للغير .. الكل يترك الساحة ويحجز مكان في المدرج للاستمتاع ..!

** وبما ان الحديث جرنا الى الاستمتاع .. فدعون نلقي نظره على الامور الفنية التي دارت في المباراة ..

** دخل الهلال بتشكيلة هي كالتالي .. (الدعيع1/تفاريس3/المرشدي25/العبدالسلام26/الخثران19/عزيز6/الغامدي13/الشلهوب10/التائب14/قوارو8/ياسر20)

** وهي تشكيلة ثابته تقريبا في كل المباريات الأخيرة للفريق الهلالي .. وبلا شك .. الاسماء تمثل قوة ضاربة في خط المنتصف خصوصا .. وبالطبع الكاسر ياسر وجوده قوة كافية لهد اقوى الدفاعات ..

** بوسيروا اعتمد نفس المنهجية التكيكية .. 4*2*3*1 .. تفاريس وماجد والعبدالسلام والخثران في الدفاع .. والمقاتلين الغامدي وعزيز في خط الإرتكاز .. قوارو في الوسط الأيمن والشلهوب في الوسط الأيسر .. والتائب خلف ياسر .. وياسر كالعادة في المقدمة .. مع الايعاز لثلاثي الوسط بتبادل الادوار كما هو معتاد .. اثناء سير المباراة لارباك دفاعات الخصم..

** بداية المباراة كانت بضغط هجومي واضح من الفريق الأزرق .. عن طريق الاعتماد على تحركات قوارو والشلهوب .. ومن اول دقيقة وضحت نية الهلاليين .. حيث استطاعوا التحصل على خطاء في الدقيقة الاولى ونفذ بطريقة جيدة ولكن ضاع ..

** استمر الضغط الى الدقيقة الثامنة ومن خطاء خارج المنطقة نفذ من الرائع الشلهوب بطريقة الكبار جاء الهدف الأول .. التسديدة كانت رائعة وفكرتها جميلة .. حيث ركز محمد على دقة التصويب اكثر من القوة ..

** بعد الهدف انكمش الهلال تدريجيا لملعبه .. مما اعطى المبادرة للشبابيين .. وفي هذه الفترة لو تمكن الشباب من تسجيل هدف لانقلبت المباراة على الهلاليين .. حيث ان الهلال تراجع بطريقة مخيفة وغير مبرره نهائيا .. اي نعم من الواجب امتصاص الاندفاع الشبابي ولكن ليس بهذه الطريقة .. فقد كان هناك تراجع من الوسط كامل لنصف ملعب الهلال ..!

** مع استمرار الضغط الشباب يبدو ان ياسر القحطاني احس بالخطر وكعادة العظماء .. سجل ياسر هدف من طراز ياسري .. هدف جُمعت فيه كل فنون كرة القدم .. السرعة / القوة / المهارة / دقة التصويب / سرعة البديهه / المتابعة .. أجزم ان هذا الهدف سيبقى في ذاكرة كل متابعي الدوري السعودي لفترة طويلة ..

** هذا الهدف الذي جاء في الدقيقة (33) من الشوط الأول ..كان مفعوله كالسحر ايجاباً على افراد الكتيبة الزرقاء .. وسلبا على الشبابيين ..

** فقد استسلم بعدها الشباب واستلم خط منتصف الهلال اللعب واستطاعوا التحكم برتم المباراة يرفعون الرتم تارة ويخفضونه تارة حتى انتهى الشوط الأول ..

** بداء الشوط الثاني .. بنفس الوتيرة للفريقين .. واستمر الهلال في السيطرة المطلقة على كل شيئ .. اللعب والمتعة وصناعة الفرص .. واهدارها ايضا ..!

** حتى جاءت الدقيقة (71) حين خطف ياسر كرة من مدافع الشباب العبيلي .. وقاتل عليها حتى تمكن من امتلاكها رغم المحاولات البائسة من المدافع لعرقلة ياسر .. الذي لعبها بطريقة (باص عيون) الى الشلهوب .. الذي واصل عزف مقطوعة الباص عيون الى .. التائب مؤلف تلك المقطوعة .. الذي لم يتأخر في ان يرسل الكرة بطريقة انيقة على يسار الحارس الشبابي .. معلنة هدف ثالث رائع وخيالي للهلال ..

** ياسر واصل تألقه وتحصل على خطاء خارج المنطقة انبرى له الشلهوب .. لعبه بشكل مذهل ورائع في المقص الايسر للمرمى الشباب ... هدفا رابعاً ..

** ماسبق كان قراءة سريعة لأحداث المباريات .. اما بالنسبة لاداء اللاعبين فكان ممتاز اجمالا ..

& الدعيع / لم يختبر الا في فرصة او اثنتين وكان في الموعد كالعادة .. ماقصرت يابو عبدالعزيز ..

& تفاريس / قلب الأسد .. اداء رجولي ومستوى ثابت وتواجد في كل المناطق .. ومشاركة هجومية فاعلة .. وروح متقدة .. تفاريس .. قدم مباراة كبيرة جدا ..

& المرشدي / لازلت اقول كل ماتشاهدونه من ماجد ليس سوى القليل مما يملك عطفا على مؤهلاته الكبيرة .. ماقصرت يا ماجد .. يوما بعد يوم تثبت انك المدافع القادم لاعادة هيبة الدفاع السعودي ... استمر على هذا المنوال وافضل .. كنت في الموعد مع كل الكرات العالية .. وفي هذه المباراة تحديدا تخلصت من ابرز عيوبك وهو الشرود في اثناء المباراة .. الليلة كنت متيقظ طيلة التسعين دقيقة .. ماقصرت ياماجد ..

&العبدالسلام / اداء ممتاز وانضباط واضح .. ولو ان مشكلة اعطاء فرصة للمهاجم بان يكون بينه وبين قلب الدفاع لازالت موجوده ولكن مستوى هذا اللاعب في تطور مستمر ..

& الخثران / كان جيدا في لقاء اليوم .. وفي كل اللقاءات السابقة ..

& عزيز / صمام الهلال .. اداء رجولي وروح وحماس كما هو معتاد اداء رائع يا عزيز ..

& الغامدي / في هذه المباراة قدم عطاء افضل من المباريتين السابقتين بكثير .. هذا عمر الذي عهدناه ..

& قوارو / اثبت هذا اللاعب انه مكسب كبير .. وله تأثير كبير في وسط الملعب .. قدم مباراة كبيرة وكان مصدر ازعاج دائم على الدفاع الشبابي ..

& التائب / مباراة جيدة جدا للتائب .. واعجبني تصريحه بعد المباراة .. حيث قال لم تشاهدوا طارق بعد .. يعجبني اللاعب الواثق والطموح .. وبلاشك طارق لديه امكانيات تؤهله لتقديم مستويات اكبر واكبر ..

& الشلهوب / هو ايضا قدم مباراة ممتاز قياسيا بمباراتي النصر والأهلي .. واستعاد كثيرا من بريقه .. واستطاع ان يسجل هدفين في قمة الروعة ..

& ياسر / نجم لقاء الليلة .. من مباراة لأخرى يا ياسر تثبت ان اموال الدنيا قليلة في حقك .. هدف اسطوري .. وصناعة هدف اخر .. والتسبب في الهدف الرابع .. واضاعة فرص .. يالله ياياسر قلي لي ما انت ؟!


** المدرب بوسيروا اعتقد انه بعد هذه الانتصارات المتتالية كسب ثقة الجمهور الهلالي بكل جدارة ..


OVER >><< ‌‌‌‌‌HEAD

** التهيئة النفسية للاعبي الهلال قبل المباراة كان واضح مفعولها على اللاعبين .. فشحن الهمم وتسخير الحملة الشرسة من اعداء الهلال في صالح الهلال .. وكذلك رصد المكافات والمحفزات شيئ يؤكد على ان في الهلال عقليات ادارية نادرة جدا وهي من اهم عوامل تألق الأزرق ..

** قبل المباراة المرتزقه يهمزون ويلمزون بأن انتصارات الهلال ستتوقف بحجة ان الحكم اجنبني .. ولكن كما هو ديدن الهلال الضرب بقوة على كل من يتجراء ان يتطاول على الزعيم ..

** الانضباط التكيكي في مباراة الليلة لم اشاهده منذ مباراة الاتفاق قبل ثلاثة مواسم في الدمام حينما فاز الهلال بثلاثة مقابل لاشيئ ..

** لاعبي الشباب دخلوا المباراة بذكرى وردية عقب فوزهم على الهلال في النهائي الشهير بالثلاثية التي لن تتكرر باذن الله .. ولكنهم نسيوا بان الهلال كما قلت يضرب بكل قوة من يتجراء عليه ..!

** بعد نهائي العام الماضي والهزيمة الكبيرة للزعيم قلت لاحد مشجعين الشباب ربما يفرح الشباب بهذا الفوز ولكن صدقني سيدفع الثمن كبير جدا وفي اكثر من مناسبه .. وسأذكرك بعد اول لقاء يجمع الهلال بالشباب .. بعد المباراة ارسل لي رسالة .. قال فيها .. (سماح يازعيم) ..

** قوارو .. قدم تضحيات كبيرة داخل الملعب الليلة .. ولو اني انزعجت جدا لعدم تبديله بعد الاصابة القوية .. فمثل هذه الاصابات لا يجب التساهل بها ابدا ..

** ياسر .. والله لا ابالغ ان قلت مكانك في اقوى الاندية الاوروبية فانت مهاجم من طراز راقي جدا ..

** لو وقف الحظ قليلا مع ياسر لسجل اقل شيئ هاتريك في مباراة الليلة .. ولكن بإذن الله القادم افضل يا ياسر ..

** اتمنى ان اشاهد تعليق اصحاب الاقلام المستأجره .. بعد مباراة الليلة .. عظيم يازعيم ..

** صالح الحمادي كشف المسرحية التي قامت بها ادارة الاتحاد باخراج مركازه .. فقال من المفروض ان لاترفض احد الادارات المشاركة في برنامج ما ومن ثم تقوم الابواق بشن هجوم على القناة لاهداف مكشوفه .. لا عليك ياصالح فهؤلاء لك ان تتوقع منهم مثل هذه التصرفات التي تنم عقلية طفوليه بحته في تسيير الامور ..

** الجمهور الازرق كما جرت العادة كان في الموعد رغم المربعانية القارصة .. ولكن هديتهم كانت احلى رباعية ..


oOo..The End Point..oOo

.. عظيم يا زعيم ..
.
.
.
لكم كل المحبة ..


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2006, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 3,277
مشكور على التحليل

بالتوفيق للهلال المباراة القادمة امام الخليج
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/12/2006, 05:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
عاشق sam6
.
.
.

الف مبروك وشاكر لك مرورك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/12/2006, 06:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مشكور على الشرح

وبتوفيق لزعيم انشاء الله

والوعد بالشرقيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/12/2006, 01:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
.
.
.

سور الهلال العظيم

الف مبروك ..

وجمهور الشرقية معروف ... والامل فيكم كبير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/12/2006, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaDiNy_4_EvEr
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 833
تحليل اكثر من رائع ويعطيك الف عافيه
والف مبروك الفوز وعقبال المباريات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/12/2006, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rayan0099
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الرياض . .
مشاركات: 1,495
مشكور ويعطيك الف عافية على التحليل الاكثر من رائع يسلمووو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/12/2006, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
لا عظيم الا الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/12/2006, 03:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
MaDiNy_4_EvEr
.
.
.
شاكر مرورك والف مبروك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/12/2006, 03:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
rayan0099

ِشاكر مرورك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/12/2006, 05:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2006
مشاركات: 150
الله يعطيــــــــك العـــــــــافيه

اخوي على التحليل الرااائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube