#31  
قديم 16/12/2006, 03:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: ( ينبع الصناعيه}
مشاركات: 356
بسم الله الرحمن الرحيم

ياااااا أخواني الزعماء التايب نجم كبير ولا يحتاج لتقييمنا ولكن مع الأيام سوف يثيت هذا

ولكم أن تروا مستواه من مباراة إلى أخري وهو يرد في الملعب على كل المشككين
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 16/12/2006, 09:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 603
مشكورين على ردودكم واتقبلها بكل روح رياضيه ههههههه
مشكورين والله
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 16/12/2006, 09:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
لاتعليييييييييييييييييييييييييييق













...
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 16/12/2006, 09:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/08/2006
مشاركات: 12
ماااااااااااااااااااااااشاء الله
ومشكور اخي المتعه على هدا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 16/12/2006, 10:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: في مدينة النور
مشاركات: 265


بوثنيان

ما شالله عليكم يا نجومنا ...

اخي المتعة 14 لا تهتم لكلام بعض ضعاف النفوس مثل ( ازرق شامخ ) ... فكل همهم هو التفرقة بين الجماهير الهلالية ...

التايب رائع رائع رائع رغما عن انوف كل الحاقدين .... مرر ... سحب ... سدد ... امتع ... ابدع ... سجل .... ماذا تريدون اكثر من هذا ضعاف النفوس ؟؟؟

الزعيم الروماني
إقتباس:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوثنيان
ما شالله عليكم يا نجومنا ...

اخي المتعة 14 لا تهتم لكلام بعض ضعاف النفوس مثل ( ازرق شامخ ) ... فكل همهم هو التفرقة بين الجماهير الهلالية ...

التايب رائع رائع رائع رغما عن انوف كل الحاقدين .... مرر ... سحب ... سدد ... امتع ... ابدع ... سجل .... ماذا تريدون اكثر من هذا ضعاف النفوس ؟؟؟


ماازيد على كلامك شي على فكره الدعايه حلوة

أولاً... من يكون ضعفاء النفوس.؟؟؟؟
أنا في رائي أن ضعيف النفس هو من لا يقبل آراءالآخرين بشكل محترم وإنما كالطفل الذي يشتم من يأخذ لعبته. أي أنني قلت رائي بكل إحترام وبشكل نقدي في اللاعب وليس في شخصه. ووجدت ليس بمن كتب الموضوع أو إحترامي الربع موضوع لم يسل سيفه ليدافع بل أحترم الآراء. أم الأطفال والمتعودين على شتم الكبار والضعفاء فكراً وأدباً فلم يحترموا الرأي الآخر حتى ولو أختلف معهم.
في هذا المنتدى أطفال يعجبهم اللاعب الذي يسحب. والذي يراوغ بكثرة. والذي يستعرض لأن فهمهم محدود . ولايهمهم ولا يعرفون من تقييم اللاعب إلا أنه سحب وأنه. رقص.
أما مصلحة الفريق فلا يهمهم.. وهم مشجعي ومحبي اللاعب... الفلاني... وعندما يذهب اللاعب عن النادي سوف يذهبون ...
وهذة النوعية كثر في منتدانا وفي كثيراً من المنتديات الرياضية.

سوف أقول رائي في التأيب أو غيره مادام أنه لم يقدم شياً يذكرللفريق..

السؤال الكبير للأطفال.. متى تكبرون فكراً كأجسامكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


..........إذا عدتم عدنا.............


....الازرق الشامخ


اخر تعديل كان بواسطة » الازرق الشامخ في يوم » 16/12/2006 عند الساعة » 11:14 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 16/12/2006, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
الأزرق الشامخ اخوي هذا رائيك وإنت حر فيه
لكن ماتلاحظ ان الجميع يثني على طارق
من كلامك كأنك تقول ان طارق يلعب للاستعراض
البرنس يتفنن في نقل الكره ويمرر بذكاء
تمركزه ممتاز وعطائه متصاعد كونه عائد من إصابه
لاتنسى انه من لمسات يضعك أمام الباب
نحن نتظر منه المزيد لكن لاتنكر انه مع نجوم الزعيم امتع وابدع

بالأخير سؤالي لك
هل تعتقد ان الجميع ممن أثنوا على طارق هم أطفال ولايفهموا وانت فقط من تفهم وتعي وتقيم اللاعبين!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 16/12/2006, 11:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 48
مااااااااااااااااااااااااااشاء الله عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 16/12/2006, 11:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: في مدينة النور
مشاركات: 265
لا يا عزيزي الحبيب المؤدب ..... هلالي

لا أقصد ولن أقصد في يوم ما أختلف معي في الرأي أنه طفل. معاذ الله ياعزيزي

ولكن

الأطفال وقصدي بهم هم من شتمني بضعيف النفس لاني أختلفت معه في الرأي.

وانا أحترم أي رأي أختلف معي وأختلفت معه.

الازرق الشامخ
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 16/12/2006, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
حياك يالغالي والإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 16/12/2006, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
مشاء الله يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 16/12/2006, 11:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: عاصمة التمور
مشاركات: 1,207
ماشاء الله عليك يا زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/12/2006, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: libya
مشاركات: 450
السلام عليكم
مالكم ياأخوان ,,, الإخثلاف في الرأي لايفسد للود قضية
رأيك أخي الازرق الشامخ vbmenu_register("postmenu_4403864", true); أحترمه وأقدره ولاتزعل
نعم من حقك أن تنتقد اللاعب طارق التائب أو غيره
وقد تكون المجاملة !!! مشكلة في حق الزعيم معك كل الحق
كلنا معك ولاكن هل طارق في رأيك ضعيف لهالدرجة ممممممممم ماأعتقد فقط لاأعتقد
كلنا متفقون معك بأن مستواه الحالي ليس المعروف به.
وملاحظة للأخوتي من ليبيا وخصوصاً المتعة 14
حقيقة وماتزعل مني بعض من مواضيعك وأرجو أن لاتزعل مني مربكة
فحقيقة أقول أن بعض المقالات تسيء للاعب التايب وأنت لاتقصد ذلك
فمدحك الكثير فيه قد يفسد الأفكار بقصد أو بدون قصد .
خوذها مني نصيحة وخلك مواضيعك سنبل شوي
أكتب بتواضع حتى لو تعشق طارق كل هذا العشق .
فقد يكون أسلوبك يعطي دافع لغيرك بأن يغير نظرته فقط لأجل شي فقط أسلوبك المربك أو الإستفزازي ؟؟؟ لالشيء أخر .
ولعب طارق وحده وليس كلامك يفرض نفسه .
إنتظر شوي
ومعليش كثرنا عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/12/2006, 03:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
مشاركات: 52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية وإحتراماً لطلب المتعة 14 أقول لكم

مشاء الله تبارك الخالق .. الهلال في موقعة الشباب ( غير )

نأتى الى سبب دخولى الى هنا وهو التعقيب على أخى الكريم ( الازرق الشامخ )

إعلم إيها الازرق الشامخ أن الاختلاف في الرأى لايفسد في الود قضية

أنا من متتبعي مواضيعك وذلك لانى لاحظت أنك تكره شىء أسمه ( التائب )

وهذا الشىء يفتح شهيتى لمناقشتك ولكن للأسف ..

في كل موضوع تطرح فيه رأيك عن التائب يحذف الموضوع

والسبب أن المشرفين مخطئين وأنت الصواب

عزيزي الازرق الشامخ

أريد أنا أسالك سؤال

هل التائب لايعجبك كاشخص ؟

أن كان الجواب بـ نعم .. عندها أقول لك هذا بينك وبينه ولن أتدخل

هل التائب لايعجبك كالاعب ؟

أن كان الجواب بـ نعم ... عندها أقول لك .. أنت لاتفقه في الكرة شىء

والسبب أنك تعرف أن اللأعب عائد من إصابة ..

والكل يلاحظ وحتى المدرب أن مستوى اللأعب في تطور مستمر

ماذا تريد من اللأعب أن يفعل كى تقتنع بمستواه

هل تريد منه تسحيب من المنتصف الى المرمى أم أنك تريد منه ( هاتريك ) في كل مبارة

أخى .. لنكون واقعيين .. التائب في مبارة الشباب بإلاخص

فتح مدرسة لفنون كرة القدم .. صنع هجمات بطريقة تنرفز الفريق الخصم ..

وأقصد بذلك تمريرته السحرية للشلهوب ..

التى أكمل جمالها الشلهوب بمراوغه وإنفراد ثم الى خارج الملعب .. لماذا لم تعقب عن إضاعة الشلهوب للفرصة ..

الجواب ( أتركه لك )

عزيزى .. إستكمل التائب الدروس ( الاستعراضية ) كما راق لك تسميتها ..

وقام بفواصل مهارية .. تمريرات بالكعب .. بالسنتمتر .. ماذا لو كانت بباطن القدم ..

أنا متأكد أنها ستكون بالمليمتر ..

هذا رد التائب عليك أن كنت تكره كلاعب .. وتاريخه ومهاراته ومشواره الرياضى لايحتاج الى تقييمك

عموماً .. نرجع الى الاسئلة

هل التائب الليبي لايعجبك ؟

أخشى من الاجابة بـ نعم لان الاجابة بـ نعم تعني كارثه ولاتـعـــلـيـــق

في الختام لن أقول وأن عدتم عدنا

لانى عائد أن شاء الله حتى وإن لم تعد

أحترامى لك ولرأيك

يسعد صباحك







اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/12/2006, 08:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: في بيتنا
مشاركات: 421
عظم الله اجرك يانواف
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 17/12/2006, 04:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: في مدينة النور
مشاركات: 265
......................
الحبيب الساحر 14 ..
أحترم رائك ولكن..
أولاً... من أسم المستخدم الخاص بك. يتضح أنك عاشق للاعب التأيب.
ثانياً.. الصعوبة في إقناع العاشق بإن عشيقه توجد فيه عيوب.لأن الحب أعمى..ودليلي في جملتك التالية.


(هل التائب لايعجبك كالاعب ؟

أن كان الجواب بـ نعم ... عندها أقول لك .. أنت لاتفقه في الكرة شىء )
يعني أنني لا أفقه في الكرة مادام أنني أنتقدك لاعبك المعشوق. وأنني لا أفهم الكرة مادام أنني لم أمدح لاعبك المعشوق.



ثالثاً.. لا أنتقد التأيب من الناحية الشخصية فأنا لا يهمني من يكون كشخص وليس لي حق في نقده كشخص. وإنما أنتقده لأنه يلعب في عشيقي (الهلال ) وهو لم يقدم أي خدمة لعشيقي (الهلال ) نظراً لأسباب قدومه لعشيقي (الهلال ) فهو حتى ألآن لم يقدم المستوى المامؤل منه. ومن يقول كان التأيب . وأنه لاعب كبير.. وأنه صاحب مهارات عالية. لا يهمني من كان التأيب. والمهم عندي مأذا قدم التأيب من مستوى . وهو يحسب أنه لاعب أجنبي محترف. لم يقدم في رائي إلا الإستعراض الذي يهواه كثيراً من عشاقه وليسوا بعشاق الهلال. فالإستعراض لا يخدم الكرة ولا الفريق. كما أن التأيب. ضعيف جداً في اللتحام. ضعيف جداً عند ضغط الخصوم عليه. يخسر الكرة بكل سهولة لهذا الضعف. أي أن في المبارايات الكبيرة ومع الفرق الكبيرة لا يفيد الفريق نهائياً. أم في مبارايات الفرق الصغرى فسوف يظهر نجماً يفرح به عشاقه.
وبعدين لو كان نجماً يمكنه خدمة الفرق الكبرى لما فرط فيه الأندية الكبيرة في أوربا أو حتى الدوري القطري الأكثر مالاً منا.كما أن بروزه في منتخب بلاده فكل الإحترام المنتخب بلاده وله شخصياً من يكون منتخب بلاده على الساحة الرياضية العربية.؟؟؟
كما ينطبق عليه المثل القائل (الأعور في ديرة العميان فاكهة )
كما أنه لم يمرر أي كرة للمهاجم جعلته أمام المرمى إلا كرة ياسر أمام الإتفاق. فلم تكن كرة صريحة بل من إجتهاد ياسر سجل الهدف
وبعدها. مأذا قدم للمهاجمين. وهل قدم مثل ياسر كرات جعلت اللاعب يواجه المرمى. ومن ثما يسجل ياسر. أما الهدفين الذين سجلهما فعذراً الطفل ولد أختى أبو سبع سنوات يسجلهما.
والسوأل.
لو خيروك بين نزول لاعب فقط واحد .
الشلهوب أم التأيب؟؟؟؟؟
................
ملحوظة
فضلاً وليس أمراً أدخل موضوعي المسمى
(ياهلاليين .. هل يوجد بينكم .. من يعشق اللاعب .. ولا يعشق الهلال )



أخوك


الازرق الشامخ

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube