#16  
قديم 12/12/2006, 02:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 242
واللله انهم مرضاااااا من جد

حتي جنبي نصراوي يقوول انكم حاسديننا علي دينلسووون عطيتوه عين معد عرف يلعب
الله يكوون في عوونهم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/12/2006, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
ههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/12/2006, 02:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الجبيل
مشاركات: 235
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة O V E R
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حــلــوه وربــي

يعطيك العافيــه ابو ياراااا ...

بس الحسد انا معاهم في هالشي .. ينحسدون على صبرهم اللي تعدى صبر ايوب

هالحين المثل يقول " يا صبر النصراوي " هههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووه قبل وبعد

قبل ( يا صبر ايوب )

وبعد ( ياصبر نصرااااوي)

هههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube