#1  
قديم 11/12/2006, 06:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
ضرب اللاعبين ببعضهم لا يفيد الهلال بل ...

ياأخوة .... يبقى او لا يبقى طارق هذا من شأن المدرب الا اذا كان السبب ادارى بحث (صفقة للمنفعة). يعنى مايتداول اليوم من ضرب اللاعبين ببعضهم لا يفيد الهلال بل يفيد الفرق الاخرة....تارة نسمع قوارو لا ينفع.... تارة نواف لا يصلح ومكانه يكون لطارق... تارة طارق ليس جدير باللعب للفريق.... تارة اللاعب الى يتميز فى مبارة ضد الهلال اجدر من لاعبين الهلال.... والى وين ماشيين بهذا الموال....

الثقة والمساندة تأتى من الجماهير اولاُ.... وعند فقدانها يفقد اللاعب توازنه الفنى.....

والحقيقة لو اى لاعب كبير مثل نواف والا طارق والا غيرة يغيب عنه بريقة .... المدرب سيقوم بالازم حتى يتخطى المرحلة.....وان لا يتخطاها... يستنجد المدرب بالأدارة لفعل اللازم

والحقيقة عندما نشكك فى لاعب اساسى فنحن نشكك فى المدرب الى لعبة... والحدث الاغرب عندما نسمع مدرب كبير مثل بيسيرو يدافع عن نفسة من كلام يتردد بالمنتدى (مع احترامى للمشاركين) وكأنه فى اخر الترتيب

ويقول المثل عندنا.... لما اتطيح البقرة تكثر السكاكين

والتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/12/2006, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2004
المكان: Dhahran- Riyadh
مشاركات: 5,551
صحّ لسانك ..
معاك في كل حرف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/12/2006, 08:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
لاطعليييــك










.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/12/2006, 09:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rayan0099
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الرياض . .
مشاركات: 1,495
صادق والله بكل كلمة قلتها واتمنى يطبقهى الاعضاء في مواضيعهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/12/2006, 09:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دام عزك يالهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: بين البشر
مشاركات: 1,042
الله يوفق الهـلال يـــااااااارب

وتسلم اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube