#1  
قديم 11/12/2006, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,263
من هنا وهناك ,, هلالي او غيره ,, الجميع مدعو !!


السلام عليكم !!

يا اخوان الشوشرة اللي صايرة الان في الرياضة عندي تعليقات بسيطة عليها لو تكرمتو ,, وياليت ما ننحرم من تبادل وجهات النظر :

____


## الجميع يطالب بحكام اجانب لان الهلال مدعوم من الحكام المحليين وقام برشوتهم <<< هذا الذي نقراه في الصحف .

التعليق = الهلال السعودي لعب نهائي فيصل وولي العهد والدوري عام 1425 بحكام اجانب وحققها كلها !!!
ولعب نهائي فيصل وولي العهد والدوري وحقق اول اثنتان وانهزم بالدوري !! وجميع المباريات كانت تحت قيادة الحكام الاجانب !!
مع العلم ان مباريات المربع الذهبي كانت تحت قيادة اجانب !!!


=====


## لجنة الانضباط اسمها لجنة حماية الهلال << هذا اللي منتشر الان

التعليق = الذي حدث ان الخوجلي امام الكل كان يوجه اللكمات لخالد عزيز وبجميع القنوات والنتيجة ؟؟ لم تطله يد العقوبة !
ايضا الجميع شاهد دينلسون وهو يحاول الهجوم على الحكم عيانا بيانا والنتيجة ؟ لم تطله يد العقوبة !

اذن لجنة الانضباط لحماية من ؟؟؟؟


=====


## البلوي يا قاهر الهلالين << الكثير يرددها

التعليق = لا اعلم كيف البلوي قاهر الهلالين وقد تم اخراج فريقه من اغلب البطولات عن طريق نادي الهلال ! وايضا التعاقدات التي حاول فيها ان يسد الطريق على الهلال فشلت مثل جواد الزايري ؟


=====

هدف النصر صحيح 100%

التعليق = الهدف صحيح ولكن قبل الهدف ماذا حصل ؟؟ الجميع يعلم انه خطأ لمصلحة رودريقو ! وما ذنب المطلق بالاتهامات التي حصلت له بالرغم انه نفذ كلام الحكم المساعد ؟؟


=====


الهلال بشتى الطرق يحاول تحطيم النصر << هذه احد التعليقات المنتشرة

التعليق = الهلال المركز الاول والنصر المركز الثامن وفارق المستوى بين الفريقين لا يجهله الا جاهل واعضاء الهلال متكاتفون وكرماء على عكس اعضاء شرف النصر المتفككيين وبخلاء ويوجد لدى الهلال فريقين ولدى النصر لاعبين وشتان ما بين هذا وذاك ,,, فلماذا يسعى الهلال لتحطيم النصر ؟؟ سؤال لكل ذي عقل


=====


لكل من شاهد الديربي في التلفاز ,,, الم تشاهدو لعيبة النصر في غرفة الملابس قبل المباراة وهم متماسكو الايدي وقامو بالتجمع على شكل حلقة ؟ ويستمعون الى توجيهات الرئيس ووضعو ايديهم مع يد الرئيس في الاخير ايذانا بالعمل كفريق واحد ,,,, يا ترى هل هذه الحركة في كل مباراة ام ضد الهلال بس ؟!


=====


يقول المثل ( جنت على نفسها براقش ) وهذا ينطبق على الامير فيصل بن عبدالرحمن حيث قال ان المساعد الغى نفس الهدف العام الماضي امام الاتحاد ,,,, اين بكائكم وعويلكم في ذلك الوقت ؟؟ ام ان الهلال يكال بمكيالين !!! عجبي


=====


اخر اكتشاف بالنسبة لي = هنالك فريق جديد يتم تشجيعه وهو (( ضد الهلال )) وهذا هو حال النصراوين للاسف الشديد ! فمنتدياتهم لا تخلو من الكلام عن الهلال ورجاله لدرجة ان اقسامهم الخاصة بنقاش فريقهم اصبحت تناقش الهلال وكان حال فريقهم ميسور ! ولو سالت اي نصراوي وقلت له من تشجع فسوف يقول لك اهم شي الهلال ينهزم !!


=====

ملاحظة اخيره : هل تعلمون ان النصر لعب مع الخليج وتعادل ومنتدياتهم لا زالت تبكي على الهدف الملغي والذي لو حسب لحصل النصر على بطولة الدوري !!!
يا اخوان دخلت منتدى العالمي ولم اجد الا مواضيع الهلال والرشوة وامور الله بها عليم !


=====

بالتوفيق لزعيمنا امام شقيقنا الشباب







اخر تعديل كان بواسطة » skroo في يوم » 11/12/2006 عند الساعة » 02:52 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/12/2006, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
اخووي ماعليك منهم وخلوونا نركز في المباراة الجاايه امام الشباب

الهلال بيحقق البطوولة ان شاءالله سوا بحكاام اجانب او سعوودين

والله يعطييك العاافيه ولا عدمنااك بس عندي ملااحضه فهدف النصر الي كاان معاااق التاائب وليس قوارو على معتقد
وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/12/2006, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,263
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هامور البورصه
اخووي ماعليك منهم وخلوونا نركز في المباراة الجاايه امام الشباب

الهلال بيحقق البطوولة ان شاءالله سوا بحكاام اجانب او سعوودين

والله يعطييك العاافيه ولا عدمنااك بس عندي ملااحضه فهدف النصر الي كاان معاااق التاائب وليس قوارو على معتقد
وشكراً



هلا فيك اخوي تسلم على المرور
ولا ادري صراحة هل هو ردوريقو ام التايب الذاكرة تخوني

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube