#46  
قديم 11/12/2006, 09:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
اللهم لاشماته اللهم لاشماته اللهم لاشماته
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 11/12/2006, 09:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
اي والله صدقت ياخوي

العين هالسنه وانشاء الله كل سنه يتعب


والعمده قاط وجهه اصلا هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 11/12/2006, 09:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
مشاركات: 1,206
مشكور ياخوي وبالتوفيق للوحده
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 11/12/2006, 11:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
الله يشفيه ولايبلينا
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 11/12/2006, 12:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,328
بالتوفيق للوحدة الاماراتي

خل العمدة يسلم على عماد
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 11/12/2006, 12:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 17
سؤال يطرح نفسه وش دخلكم بالعمده والنصر فيه احد اشتكى لكم هذا شيء راجع للعمده ولنا كنصراويين

على فكره هو حضر مباراة النصر مع المولوديه بالرياض

فرجاء ترك الامور اللي ماتعنيكم ولا منها فائده ولا تقدم ولا تأخر


وتقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 11/12/2006, 12:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2006
مشاركات: 925
هههههههههههههههههههههههههه

الله يهديك فضحت الرجااال

الف شكر لك ولجمهووور الوحده الإماراتي
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 11/12/2006, 12:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
مشرف الوحدة الغالي .


يعطيك العافية على تواجدك وكشفك للحقائق كماهي ...


بالفعل فالغمد لم يتلقى اي دعوة ولكن حب الشهرة والتقرب من الزعيم يسوي اكثر !!!



يعطيك العافيةعلى كشف حقيقة هذا المتلون والجمهور النصراوي الحين ماعاد يبون يشوفون رقعة وجهه ابوكحل ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 11/12/2006, 12:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 521
من بارات دبى الى الغالة وياقلبى لاتحزن

والمثل يقول الردى ردى ولو لبسوه سلاسل دبى


هذا جوخذه ماهو نوخذه


الا عاد امثال هؤلاء يحرص عليهم


مشكلته دايم دمعتة على خده من الخساير
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 11/12/2006, 12:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
اهم 1 ياخي انت بصراحة كبيرة تذكرني بواحد كان اسمه الحزام الفقراوي بمنتدى الاتفاق


مسكين يوم فاز القادسية على الاتفاق قال ان الهلال هم السبب
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 11/12/2006, 01:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883
انا من شفته حسبته عبد الله بالخـير
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 11/12/2006, 01:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهـ م 001
سؤال يطرح نفسه وش دخلكم بالعمده والنصر فيه احد اشتكى لكم هذا شيء راجع للعمده ولنا كنصراويين

على فكره هو حضر مباراة النصر مع المولوديه بالرياض

فرجاء ترك الامور اللي ماتعنيكم ولا منها فائده ولا تقدم ولا تأخر


وتقبلوا تحياتي


السؤال اللي يطرح نفسه : انت وش جايبـك هنا !!!

ترى الكؤوس والبطولات في النادي في الخزينة .. مو بالنتدى الله يصلحك

تارك ناديك وجاي عندنا .. عز الله انك مخلص لناديــك :p
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 11/12/2006, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
الله يجعلهم يجيبووون ابونوره

ويغني لهم الاماكن

ماعلينا منهم

هاازمينهم هااازيمينهم كالعااده الله لا يعوووق بشر
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 11/12/2006, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
العين ما تعلى على الحاجب

لأن شكل الحاجب هلال

ومن لبس ثوب اطول منه يعتّه

قال زعيم عيناوي ..
وين انتم والزعامة


الزعيم حجزت منذ نشأة الهلال
ماهو زعم فرق بين زعم الزعامة وبين تزعم الفرق!!!

شكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 11/12/2006, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 3,794
كلامك صحيح

هلا فيك بين اخوانك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube