المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 10/12/2006, 11:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 362
هذا كلب وملعون صلايب
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/12/2006, 11:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هيبة(الهلال)ملك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
مشاركات: 994
هو لو شاف نفسه عمره ماطلع لا بالتفزيون والصحافه

عمك محمد بن فيصل وتاج راسك ... يالمرتزق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/12/2006, 11:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 492
انا هلااااااالي ...... انا زعييييييم ...... واللي مو عاجبه يشرب من البحر او يطق له خيمة فى الثمامة.
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/12/2006, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 228
البقيري بريري بوق البلوي الكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/12/2006, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,779
لا ترمى إلا الشجرة المثمرة
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/12/2006, 12:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 299
البكيري هذا مرتزق والدليل انه يغالط الحقائق

هي ان فريقه الاتحاد اكثر الفرق استفادة من اخطاء التحكيم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/12/2006, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود خليف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الرياض- النظيم
مشاركات: 1,040
لا زم اننا مانعطيه وجه ومنسبب لابو سلطان وجع راس لان هذا واشكاله لايستحقون ان نلقي لهم بال
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/12/2006, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
اتحادي وعبد للبلوي وش ترتجي منه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/12/2006, 12:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 651
انشهد ان الحقير حقير وبعد يتطاول على

اسياده الهلال اكبر من ان يردو على هذا

الحقير

ويقول المثل

حقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/12/2006, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
ماعليك منه هالمتسول
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/12/2006, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/12/2006, 03:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: الطائف احلا
مشاركات: 379
اذا زاد النجاح كثر النباح
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/12/2006, 04:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: معسكر بنادي الهلال
مشاركات: 474
الحقير حقير؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/12/2006, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323




الـقـافـلهـ تـسـيـر والـكـلابـ تـنـبـح..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/12/2006, 05:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
الخكيري أبو بكلة صرصور من صراصير الدب ،،
ومثل هذا لا يقدم ولا يؤخر ،،
فوجهه وقفاه مثل بعض ما تعرف من وين تجيله !!


!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube