#1  
قديم 10/12/2006, 04:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 158
Lightbulb لهلال يخرج مافي النفوس وما خفي في الصدور ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زعماء نصف الأرض أفراد مملكة الهلال

من الملاحظ هذه الأيام خروج بعض الناس من أعضاء شرف ورئيس نادي غربي وكاتب معروف وجماهير تدعي الرقي عن وقارهم المعروف عنهم ومثاليتهم أمام الناس .. بسبب ما حدث لفرقهم أمام الهلال الذي ليس له ذنب بما يحدث لهم من ما تفعله أيديهم بأنفسهم .
وهذا إثبات صريح جداً بأن الهلال فريق يخرج ما في النفس البشرية من حقد وضغن وما يخفى في الصدر من حرقة ..
لنتمعن لهذه السطور

الأمير منصور بن سعود .. الرجل المعروف بالرزانة وكل يشهد له برجاحة عقلة ومنطقة وصاحب مشورة ويأخذ برأية .. ماذا حدث له بعد المبارة .. ولكن فورة الغضب هذه تلاشت لكبر قلب سموه حين صرح في التلفاز في القناة الرياضية بأنها ساعة غضب وولت ..

الأمير الوليد بن بدر ..خرج عن وقارة المعروف وبتسامته الدائمة ووضع نفسه في خانة ضيقة جداً عندما أحرجة المذيع المبدع سليمان المطيوع بعد أن رد المذيع على الأمير في تعليقة على تراجع النصراويين عن تكرين النجم الآسيوي الأول السعودي الهلالي محمد الشلهوب وقبل ذلك تعليقاته الصحفية بعد اللقاء ..

رئيس نادي الأهلي أحمد المرزوقي .. وحديثة الذي يجب أن يحاسب عليه عندما غمز ولمز بأن المباريات التي يكون طرفها الهلال تحدث مثل تلك الأحداث دون غيرة .. وتناسى ما يحدث لفريقة في بعض مبارياته مع الفرق الآخرى ..

الكاتب أحمد الشمراني .. لا أحد ينكر إبداعه الكتابي ولكن خلال مقالته الثلاثة الأخيرة بدأ يخرج ما كان يكتنز في قلبه إتجاه الهلال من تأكيدة وجود مؤمرة في الظلام ....إلى تعليقة بأن مالك معاذ نجى من مجزرة تفاريس ومن يقف بجانبه على نفس الخط برغم بأن مالك معاذ لم يحدث له شئ طيلة المبارة من خط الدفاع ولكنه إنجرف مع التيار وقام بمغالطة الحقائق حتى يسير في ركب الحملة المستعرة ضد زعيم الأندية ..

جماهير الأهلى .. التي تدعي الرقي مارسات العصبية من أوسع أبوابها تلفظو أثناء المبارة وأحرقو العلم الهلالي في المدرجات بعد المبارة وضربو الجمهور الهلالي وكسرو وهشمو السيارات بجوار الملعب ..؟!

وقد أكون نسيت بعضهم ولكن هذا نموذج حي يثبت بأن الهلال قادر على إخراج أصعب الأمور من أماكنها فالبطولات إنصاعة له والزعامة إلتصقت به والكارهون بدأو يزيلون الأقنعة المزيفة من وجوههم .. كفانا الله شرهم



نقاط متلونة

عدنان جستنية صافي النية أطل علينا بطلته البهية يمدح سامي الجابر على شجاعته بعترافه بأن ليس هناك ضربة جزاء له برغم من إنكار سامي هذا الشئ وتأكيد حسين عبد الغني بأن سامي لم يقل له شئ بخصوص ضربة الجزاء وزاد على ذلك بحنكته الدائمة بأن على سامي أن يعترف للحكم في حينها أو يتقدم لتنفيذ ضربة الجزاء ويضيعها ليريح ضميرة .. بالفعل عش جستنية ترا عجباً .؟!

الأمير فيصل بن عبد الرحمن إنسان واقعي عندما تحدث عن مباريات الهلال والنصر وأهمية الهدف الذ يحرزونة خلال المبارة بنسبة لهم .. والكبير كبير ياهلال ..

من المؤسف جداً بأن نادي يمتلك هذا الكم من النجوم الكبار المهاريين ويخرج من مبارة بفارق هدف ضد فريق مطرود منه لاعبين وليست المبارة الأولى الذي يحدث فيها ذلك .. الفريق قوي بنجومه ويسير بجتهاداتهم فقط .. ويبقى لهم فقط مدرب صاحب فكر كروي جيد يستطيع توظيف هذه الكوكبة أحسن توظيف ويضع لهم الخطة المناسبة .. ةيستطيع أن يقرأ المبارة جيداً خلال أحداثها .. وهذا ما يفتقده الهلال حالياً ..

ودمتم زعماء
وعلى طريق البطولات نلتقي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2006, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بحرة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: جدة غير
مشاركات: 602
مشكور أخوي الغالي بس صراحة هزيمة الزعيم للطحالب المخنزة طلعت اللي في قلوبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/12/2006, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
يعطيك العافيه أخوي وماقصرت والله يعين الهلال ويوفقه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube