#1  
قديم 10/12/2006, 03:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: جدة
مشاركات: 303
فيصل بن عبالرحمن رصيده مخلص &الوعد الدور الثاني يابو تحكيم&

بسم الله

كلنا راى فيصل بن عبدالرحمن

في برنامج القرار

وكان كلامه زي كلام الاطفال

يقول النصر المفروض لايعاقب

فالمباراة كانت في ارض الهلال

استغفر الله العظيم

يعني يبي يبرر باي طريقة

ايش شايفنا عندك مانفهم شي

ماقول الى الركادة زينه

وانت واخوانك ينطبق عليكم المثل

ماشابه اخاه فما ظلم>>>>>ماهو متاكد

واحد ينزل الملعب وماسك العقال بيده

والثاني يتهم في الناس<<<<<مايقصد ممدوح

والثالث تبريراته زي وجه كانه دوبه صاحي من النوم<<<<<مايقصد فيصل

والرابع اول ماتشوفه تنفجع بس لما يتكلم تقفل التلفزيون(منصور)

يعني ابغى ادور فيهم واحد عاقل ماطلع فيه احد

وبعدين فيصل يقول في برنامج القرار

انه جاه اتصال من محمد بن فيصل

وطلب منه تكريم الشلهوب

طيب ليه مايرد على محمد بن فيصل

باتصال ويخبره انه ماوافقو على التكريم

اوووووووووووووه نسيت

فيصل ماعنده رصيد وماعنده فلوس يشحن

قام بيكلم من جوال ممدوح ماحصل رصيد

جا ممدوح زعلان يقول انا شحنت الاسبوع الي

راح ب30 ومانقص ولا ريال وشلون يروح الرصيد

وبداو يتبادلون الاتهامات فيما بينهم

بس طلع بالاخير انه

فهد حول ال30 ريال الي بجوال ممدوح

وكان يكلمبها شرطة الرياض

ويبلغ عن فقد عقاله

لين خلص الرصيد


سليمان المطيويع

تحشير × تحشير

والله عجبتني ياسليمان

اموت انا بشي اسمه تحشيرة

مسوي انه مثالي وصاحب الاخلاق(الوليد بن بدر)

لكن انكفش

ياسليمان ارفق على الرجال شوي

قال ايه احنا مابنوقف ضد الاتحاد الاسيوي

عذر اقبح من ذنب

انا عارف ان الهلال مو محتاج تكريمهم

ولكن هؤلاء هم مستغلي الطيبة

والله الطيبة ماتنفع مع ناس مثل ذولا




خلينا نبعد عن اجواء الفقراوية ذولا

ونشوف القرار الجديد الي نزله الامير سلطان

..................

ابناء الزعيم لاتنظروا الى كل من يشكك

في الهلال وبطولاته

فمن اتهمونا بالرشوة

نقول لهم موعدنا الدور الثاني

سنرد على كل من اتهم هذا الكيان الشامخ

ونصيبهم في مقتل ليعرفون قيمتنا

ايها الناس>>>>>قلبها خطبة

سنرد عليهم في الملعب بالدور الثاني

وسنخرس افوااههم الكريهة

فلا يهموونكم فمن يقول الهلال

يفوز بالتحكيم

قوله الوعد يوم الاحد>>>>يتذكر مباراة النصر

قوله الوعد الدور الثاني

سنجعلهم يصفقون لنا

كما فعلت جماهير الريال

عندما صفقوا للاعبي برشلونة


كالعادة هذي السنه بطولة او بطولتان

ولاتهون الاسيوية


معليش شباب على الاطالة

مع السلامة يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2006, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
خخخخخخخخخخ


تدور عاقل في النصر


والله ما تلقى

لارئيس لا اعضاء شرف لا لاعبيين لااداريين وماانسى الدرب السابق يوسف خميس واهم شي الجمهور التحفة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/12/2006, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
عقول جميع من ينتمي للنصر في اجازة مفتوحه

ولا معقوله فريق له تسع سنوات ولا بطوله

اللهم لا شماته بس لكن هم الي يجيبو الكلام لنفسهم :yes
:
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/12/2006, 07:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: جدة
مشاركات: 303
بنت الزعيـــــم

الجليد الازرق
مشكورين على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/12/2006, 07:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 208
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوة ان ممصوع الكورى يبى شحن
انا اشوف يتصلون على البلوى ابو كرشة يشحن لهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/12/2006, 07:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
والله انهم نكتة هالفقراوية

في كل مكان ينحشرووون ولا يتوبون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/12/2006, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
الله لا يبلانا ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/12/2006, 10:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: my home
مشاركات: 376
قل باذن الله بطوله ولا بطولتان
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/12/2006, 10:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
يعطيك العافيه وماقصرت أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/12/2006, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو زاحـم
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,999
ههههههههههههههههههههههه,,

والله صعبة تلقى واحد عاقل...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/12/2006, 12:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
ههههههههههههههههه مشكووووووور هههههه

أما فيصل يكفي كلام ابوه الله يرحمه يوم قال الوحيد ألي له جدين ملوك

الملك سعود وملك الحبشــــــــــه خخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/12/2006, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673
قوله الوعد يوم الاحد>>>>يتذكر مباراة النصر

قوله الوعد الدور الثاني

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ان شاء الله

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/12/2006, 01:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 15
موضوعك سخيف جداااا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/12/2006, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: جدة
مشاركات: 303
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "أبوثامر"
موضوعك سخيف جداااا

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube