#1  
قديم 10/12/2006, 12:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 7
برقية عاجلة لرجال الزعيم

رجال الهلال المخلصين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حيث لوحظ تكالب القوم من حولنا لمحاولت النيل من هلالنا . عليـــــــــــــــة
أمل استقلال قنات الزعيم بسرد تاريخي لما تعرض له الهلال من ضلم وأخطاء تحكيمية على مر التاريخ لتوضيح الحقائق
للاجيال وللعالم العربي ليعرف الحقائق التاريخية لهذا الواقع .
أرى القوم يسعون لتشوية سمعة الهلال في كل وسائل الاعلام المرئية والمقرؤة ، وبذلك نغرقهم بالمستنقعات التي غاصوا بها ونوضح للملاء الحقائق كما هيا بدون زيف او افتراء كما يفعلون .
هذا أملي فقد سكتنا عن حقوقنا هذه اكراما لرجال الرياضة السعودية وقادتها انذاك .
وربينا بأنفسنا عن النواح والتباكي وهذا سمو اخلاق من شيم الهلاليين . ولاكن ارى في المستنقعات مايدعوا لدفنها قبل ان تصبح ........ !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2006, 12:50 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
اتفق معاك والله يكتب اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/12/2006, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
لاتخافون الله فوقنا
وزعيمنا فوقهم .....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/12/2006, 01:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 7
تكفون يازعماء ( وصلوها للمسئولين بقناة الزعيم ) حار بحار نكويهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/12/2006, 01:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 7
مشرفين ( تثبيت - تثبيت - تثبيت ) للاهمية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/12/2006, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
والله يا أخي لا فائدة من هذه الطريقة لأنك لا تناقش أشخاص عاقلين تناقش جهلة والمثل يقول

ناقشت عالما هزمته ناقشت جاهلا هزمني


جميع الأندية بلا إستثناء إنظلمت من التحكيم وإستفادت منه في فترات

والله لو أحضرت بلنتي الكاتو الي لم يحتسب الشهير وموثق بإعتراف المهنى لأنكروا ذلك

لا تعب نفسك المشكلة مشكلة فكر وليست مشكلة إثبات


لو كانوا يقبلون التحاور بالعقل ويفهمون ويعقلون لعرفوا ان أخطاء التحكيم غير مقصودة ومثل ما الهلال إنظلم وإستفاد هم أيضا إنطلموا وإستفادوا

في النهاية تذهب التصاريح ويذهب التشكييك وتتغير الأجيال ويبقى التاريخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube