المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/12/2006, 12:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
النصر يتحايل على لجنة الانضباط وبكاء الجعيد بسبب اتهام فيصل عبدالرحمن له وبلنتي سامي

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة -------------------------------------------------------- وبعد
مبروك للزعماء انفراد الزعيم الاسيوي بصدارة الدوري برصيد 27 نقطه بفارق خمس نقاط عن الثاني الشباب ولعل
الهلال يحسم صدارته للدورالاول مبكرا بعد ان يفوز على الشباب في اللقاء المصيري القادم

@ بعد غياب حوالي ستة اشهر عن الملاعب يعود الذئب ويشارك في ثلث الشوط الاخير ضد الاهلي ويتسبب سامي
بضربة جزاء وطرد لبدره هؤلاء هم النجوم حينما تشارك ونرجح كفة فرقها
قريبا سيشكل الجابر مع القحطاني مع التائب مثلث برمودا والفتك بالفرق المقابله

@الانزعاج النصراوي من التحكيم في مباراة الهلال مع النصر لم يكن غريباً أو وليد الصدفة فلم يظهر النصراويون يوماً وهم يقرون بأحقية الهلال بتحقيق الفوزعليهم ومن شاهد المباراة بحيادية لم يلاحظ أي خطأ واضح على حكم المباراة علي المطلق،
كما أن الهدف الذي أحتسب للنصر ثم تراجع المطلق في احتسابه يدل على دقة الحكم المساعد الدولي فايز كابلي وإن كان من خطأ فإنه يتحمله المساعد فقط وليس للمطلق أي ذنب في ذلك بل إن المطلق وقف في صف النصر حينما لم يشهر البطاقة الحمراء في وجه الخوجلي عندما أشار له الكابلي بذلك لضربه المتعمد لخالد عزيز،

@@ * المحلّلون القانونيون والمشاهدون والمتابعون أكّدوا أن هدف طلال المشعل الذي لم يحتسبه الحكم علي المطلق غير شرعي إطلاقاً ليس لحالة التسلّل المختلف حولها ولكن لوجود خطأ (فاول) نصراوي ضد الهلال لم يحتسبه الحكم قبل أن تصل الكرة للمشعل..!! وبالتالي فلا يمكن بناء حق على باطل

@ == للأسف جاءت قرارات العقوبات بحق مثيري الشغب والفوضى في مباراة الهلال والنصر أقل من المتوقّع ولا ترتقي أبداً لمستوى ما حدث من حالات تستدعي الحزم والصرامة

@@ الإخفاق في اتخاذ القرار الصحيح وحرمان الفريق من حقه القانوني في مباراة الهلال والنصر لم يكن الأول في تاريخ الفريقين.. لكن أكثر الأخطاء شهرة هي قرار عمر المهنا بالغاء هدف خميس العويران في المباراة الأولى من المربع الذهبي لموسم 1417هـ وحرمان المهنا أيضاً الهلال من ضربة جزاء صحيحة في لقاء المربع الذهبي لموسم 1422هـ..
كما أن أخطاء ابراهيم العمر في نهائي موسم 1415هـ لا زالت متواجدة في الذاكرة. إن كل ما نطالب به دائماً وفي كل الأحوال هو التحكيم المنصف العادل الذي يتخذ القرار السليم ويمنح كل فريق حقه الذي يكفله له القانون والقانون فقط.


@ --يبدو أن عالمي النصر دينلسون سيغادر الملاعب السعودية دون أن يترك أي ذكرى أو أثر سوى مطاردته للحكم علي المطلق ومحاولته الاعتداء عليه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

تحايل على الانظمه ومصيبة لو وافق على طلب النصر

تقدمت ادارة نادي النصر بشكل رسمي الى الاتحاد السعودي بطلب تأجيل لقاء الوحدة القادم والذي سيقام خارج ارضه بعد قرار معاقبته بعد احداث مباراة الهلال الماضية وفي حالة موافقة الاتحاد السعودي على هذا القرار سيحدث ربكة كبيرة في جدول الدوري حيث سيتم تأجيل لقاءين قسريا بسبب مشاركته نادي الاتفاق في البطولة الخليجية يعقبها مباراة الحزم التي ستؤجل بسبب مشاركة النصر في البطولة العربية امام الفيصلي الاردني

@@ من خلال الطلب نلاحظ تهرب النصر من ملاقاة الوحده في مكه وكذلك لن يشارك المشعل معهم ولادينلسون اذا
نرفع طلب للتاجيل ولاقين احد على كيفهم يؤجل لهم الذي يريدونه
عموما قمة المصائب لوتم تاجيل هذا اللقاء ونفرض لو اجل هذا اللقاء تثبت العقوبة في مكه ولو بعد حين
=

____________________________________________________________

مقال منتهى الروعة للمبدع (عيد الثقيل ) سلمت انامله
سمعة النصر وعبد الهادي
عيد الثقيل
شر البلية ما يضحك، تذكرت هذا المثل وأنا أشاهد المأساة الرياضية التي أحدثها أنصار فريق النصر وشرفيوه في ستاد الأمير فيصل بن فهد خلال لقائهم الهلال
فما حدث من بعض أنصار النصر أمر يدعو للضحك، فشر البلاء ما يضحك، قبل المباراة بـ24 ساعة يصدر النصر كما عودتنا إدارته الحالية بيانا ضمن سلسلة البيانات المتلاحقة يوضح فيه تراجعه عن المشاركة في تكريم الشلهوب قبل بداية المباراة بعد أعلن رئيسه ذلك، ويعلل البيان النصراوي السبب بالحفاظ على سمعة النصر والحفاظ على علاقتهم بالاتحاد الآسيوي التي قد تتشوه من تكريم الشلهوب.
وسبحان مغير الأحوال بعد 24 ساعة من هذا البيان وأثناء المباراة يساء لسمعة النصر بشكل فاضح وغريب على الرياضة السعودية في مباراة يشاهدها الجميع بما فيهم الاتحاد الآسيوي الحبيب بالنسبة للنصراويين حين حاول الكثير من أنصاره الاعتداء على الحكم ومن ضمنهم شرفيون يحملون العضوية الشرفية بشكل رسمي.

هنا لا بد لك أن تضحك رغم المصيبة التي تشاهدها والمنظر المقزز لمحاولات الاعتداء على الحكام، تضحك وأنت تردد تساؤلا أين ذهبت سمعة النصر واختفت في غضون 24 ساعة. هل المشاركة في تكريم النجم السعودي تسيء لسمعة النصر وما أحدثه أنصاره البارحة يحفظ هذه السمعة ويرفع الرأس. غريب أمر النصراويين الذين على ما أعتقد ورطتهم كثرة بياناتهم فلم يعودوا يدققون فيها أو بالأحرى باتوا يتناسون ما يكتبون والدليل ما جاء في بيانهم الأخير بحق رئيس الهلال وفيه يناقضون بيانهم السابق ويقولون إن سبب عدم تكريمهم للشلهوب يعود لعدم التنسيق بين إدارتي الناديين.
لست منحازا للهلال ولا معاديا للنصر ولكن ما دعاني للكتابة التناقضات النصراوية والتلاعب بالكلمات التي أجزم أنهم لا يعون معناها في بياناتهم التي عطلت فاكسات الصحف وأنفدت الحبر من فاكس العلاقات العامة في النادي. وإلا كيف يصف النصراويون أن مشاركتهم في تكريم نجم مثل الشلهوب إساءة لسمعة النادي ويرون في كارثة ستاد الأمير فيصل والتي نحروا فيها أخلاقيات الرياضة محافظة على سمعتهم، فهل الرفس والركل والاعتداء سمعة نصراوية يجب الحفاظ عليها والمشاركة في تكريم لاعب وطني إساءة لسمعتهم، لا أعتقد ذلك ولكنها عقلية الكاتب كاتب البيانات الذي لا يعرف معنى ما يكتب.
..
في الختام وقبل أن أختم ورغم أن ما حدث منه يحتاج إلى صفحات لا آخر المقال أقول لفيصل عبد الهادي أميننا الموقر يا ليتك مارست مسؤولياتك في تهدئة الموقف بدلا من إشعال النار بقسمك وتأكيدك للنصراويين أثناء المباراة بأن هدفهم صحيح، فكلنا نعلم أنه صحيح، ولكن الواجب والمسؤولية يحتمان عليك وقتها أن تطفئ النار لا أن تشعلها. يا ليتك يا عبد الهادي تمارس مسؤولياتك كأمين وتترك الحكام في شأنهم.
=====
--------------------------------------------------------------------
الشتائم عبر الفضائيات أسقطت دموعه.. وابنته سألته لماذا أنت جاهل؟!
أحفاد وأبناء الجعيد «أقالوه» من لجنة الحكام

جدة: الشرق الأوسط
كشفت مصادر مقربة جدا من مثيب الجعيد رئيس لجنة الحكام لكرة القدم المستقيل بعد أحداث مباراة ديربي الهلال والنصر أن سبب الاستقالة يعود للتجريح الذي طاله من بعض منسوبي الأندية، وأصر على الاستقالة بعدما فاجأته ابنته بسؤال «لماذا أنت جاهل؟!» لدى مشاهدتها إحدى القنوات الفضائية المواكبة للمباراة الشهيرة الأحد الماضي التي فاز بها الهلال 2/1 وصاحبها شغب وفوضى بعدما سجل النصر هدفا لم يحتسبه مساعد الحكم «فايز الكابلي» بحجة تسلل طلال المشعل لدى تسجيله الهدف.

وفي اليوم التالي كشف الجعيد أسباب اصراره على الاستقالة ولاسيما أن أولاده وأحفاده صغاراً وكباراً يتابعون الفضائيات التي ليست كالصحف " من الممكن عدم قرائتها " ولم يعد قادراً على تحمل الشتائم التي تطوله بين فترة وأخرى ، وأنه يريد المحافظة على أولاده وأحفاده من هذا الانفلات غير المحسوبنة عواقبه ، وأبانت المصادر الخاصة أنه " ذرف " دموعه لدى سماعه تساؤلات بعض أبنائه من خلال ردود الفعل على شتمه وتجريحه ، وفي السياق عاضده ابراهيم العمر وقال أنا معك.

بدورنا حاولنا مراراً أمس الاتصال بالجعيد أو نائبه لكن دون جدوى ، وأكدت مصادر خاصة جداً أن الجعيد ولجنته قدموا الاستقالة ولم يقالوا أو يطلب منهم الاستقالة.


@ عموما اعجبني مقال للمبدع ابواريج محمد البكر حول كرامة الجعيد
كرامات الناس هش بش

محمد البكر
** كرة القدم هي نتائج، والأحداث تأتي وتذهب لتصبح في عالم الذكريات، والفوز والخسارة واردان مهما كانت المحاولات للفوز المستمر فليس هناك فائز باستمرار أو خاسر في كل الأحوال.
** ما قيمة مباراة في كرة القدم أو غيرها من الألعاب والمنافسات إذا كانت على حساب كرامات الناس وسمعتهم ومشاعرهم!! وما قيمة النقاط أو البطولات والكؤوس والميداليات إذا كانت ستسمح للقوي بان يدهس الضعيف!؟*
* في هذا الوطن تعلمنا في كل فترات ملوكنا الذين حكموا هذه البلاد كيف يمكن ان تصان كرامة المواطن, وكيف تحفظ حقوقه المشروعة وكيف يحتفظ بانسانيته وكيف يطالب بحقه مهما كان خصمه ومهما كانت مكانة من يريد الاستخفاف بمشاعره وأحاسيسه ويجرح كرامته ويقلل من رجولته أمام أهله وأحبابه.
** وحدة الوطن جاءت من خلال هذه الكرامة المصانة, وقوة تماسكه تولدت باحساس كل منا بمكانته وأهميته كإنسان شريك في بناء الوطن.
والافتخار بالمواطنة السعودية الذي نشعر به ونحتمي بحماه لم يكن الا ترجمة لشعور كل منا بانه ليس هناك من يذله او يهين كرامته.
** انسوا خطأ الكابلي, وتجاهلوا رايته, وتجاوزوا النقطة التي خسرها النصر بالغاء تعادله, فكلها من وجهة نظري لا قيمة لها عطفا على احداث الساحرة المستديرة واخطاء الحكام التي لن تنتهي حتى لو جئنا بألف لجنة حكام.
** وتذكروا فقط كل التصريحات الخطيرة التي جاءت بعد المباراة والتي احرجت كثيرا من الاطراف بعد ان وصفتهم بالجهالة واتهمتهم ببيع ضمائرهم وغير ذلك من الكلام الذي لايليق باناس ينتمون لعائلات ولهم اطفال وابناء وبنات واقارب واصدقاء.
** لا يهمني ان فاز النصر أو خسر، كما لا يهمني ان كان الهلال قد خطف نقاط المباراة ام لا، وليس ضروريا ان كان الهدف صحيحا أم لا لكن الذي يهمني هو ان نطالب وبقوة عدل هذا الوطن وقياداته لوقف التشكيك بذمم الناس والتشهير بهم والاساءة لهم ولعائلاتهم بعد ان زادت الامور عن حدها وبعد ان اصبحت الشتائم والاساءات على الهواء مباشرة وكأننا في مسرحية هزلية يهان الناس فيها بلا حسيب أو رقيب.
** نكرر دائما اننا مجتمع له خصوصيته، فهل هذه الخصوصية هي التي تسمح باهانة الناس واحراجهم والاساءة لهم!؟ هل هذه الخصوصية وراء تقسيم المجتمع الى قوي متعجرف وضعيف مظلوم!؟ اعرف تماما ان قيادتنا لا تفرق بين الناس، ولا تقبل ان يكون هناك كبير وآخر صغير, فالمشكلة فقط هي ان البعض يريد فرض سياسة التخويف والتهديد عبر تصريحات تجعل المرء يخجل من رفع عينه أمام أعين أهله وأقاربه وأحفاده.
** فلتذهب تلك المباراة الى الجحيم ولتبق كرامات الناس التي استخف بها البعض هي جوهر اهتمامنا ومحور تقديرنا. وإذا كانت القيادة الرياضية قبلت استقالة لجنة الحكام وادعى البعض انها اقالة فانني اقسم لكم ان لدي كافة تفاصيل ما دار في قمة هرم لجنة التحكيم قبل تقديم الاستقالة وفي بعض منها دموع خرت من عين إنسان جرحت كرامته فلم يجد اجابات لحفيدته التي سألته عن معنى (هش.. بش) أو تفسيرا لكلمة الجاهل التي الصقت به.
** لقد تجاوزت الامور حدود كرة القدم، ووصلت التصريحات إلى اهانة الناس والمساس بكراماتهم وليس امامنا الا ان نناشد قيادة هذا الوطن لصون كرامات مواطنيها وحمايتهم ممن يعتقد انه فوق الجميع. ولكم تحياتي
.

ختام مقالي نتحفكم بمقال حجة الهلاليين صالح السليمان
السهل الممتنع
الفوضى والشغب الأصفر..!!
صالح السليمان

لست بصدد مناقشة هل كان المشعل متسلِّلاً أم لا.. وإن كانت الأغلبية انجرفت مع التيار ومع الضجيج الأصفر.. في حين اختلف الخبير التحكيمي المعروف غازي كيال وهو يؤكد أن قرار مساعد الحكم صحيح والهدف تسلُّل.. إذن لا بد من التحفُّظ والتروِّي عند الحُكْم على صحة الهدف من عدمه.. ولكن هل قرار الحكم مهما كان يبرِّر ما حدث من فوضى وشغب وما شهدناه من مناظر مؤذية تبارى فيها اللاعبون والجماهير في الشغب واقتحام الملعب من مشجعين يحملون (عقلهم وعقولهم) بأيديهم وإداريين وأعضاء شرف وإيقاف المباراة لفترة طويلة؟! هل وجود خطأ تحكيمي يبرِّر كل ما حدث؟!!
** إذا كان هذا مبرّراً فلننتظر إذن عشرات من الأحداث ومن اقتحامات الملاعب؛ فالأخطاء التحكيمية العفوية جزء من اللعبة، والمفترض أنها تدور على الجميع، ولكن هناك من يريد الأخطاء التحكيمية تجري دوماً لصالح فريقه وضد الآخرين!.. أما ما واكب هذا من تصريحات وحملة إعلامية صفراء فهو لتبرير ما حصل من شغب .
** الهلال نفسه تعرَّض مؤخراً وليس قديماً إلى أخطاء تحكيمية قاتلة.. في الموسم المنصرم وفي مباراة الصراع على الصدارة مع الشباب تغاضى الحكم ممدوح المرداس عن ضربة جزاء صريحة للهلال، وأتبعه بإلغاء هدف الفوز الصحيح للهلال الذي أقرَّه جميع النقاد وخبراء التحكيم، ولم نشهد هذه الفوضى ولم يحدث شغب أزرق، ولم يتقاطر إداريُّوه وأعضاء شرفه إلى الملعب، ولم ينزل مشجِّعوه (شاهرين العقل) بأيديهم.. كل هذا لم يحدث.. وهو الآن يحدث في مباراة دورية بين المتصدر وصاحب المركز الثامن.. ولأجل خسارة (نقطة وحيدة).
** أيضاً هذا الموسم ألغى الحكم خليل جلال هدفاً صحيحاً للتمياط أمام فريق منافس (الاتحاد)، وقبلها بدقائق تغاضى عن ركلة جزاء واضحة لياسر اعترف بها جميع النقاد.. وكل هذه الأخطاء حدثت في ملعب الهلال وبين جمهوره ولم يحدث أي شغب جماهيري أو اعتراض، ولم تتوقف المباراة، ولم ينزل مجلس الإدارة.. بل سارت المباراة بشكل طبيعي جداً.
** عدم اعتياد النصر على الأخطاء التحكيمية ضده هل يبرِّر ردة الفعل هذه؟! هل نرى الأندية مستقبلاً تقلِّد النصر بإثارة الفوضى والشغب وإيقاف المباراة حتى يُصنَّف أي خطأ تحكيمي ضدها ككارثة تحكيمية وتكبر وتهول كما حدث مؤخراً.. وليكون لها وقع مؤثر يحرِّك الوسط الرياضي والرأي العام والأدلة الإعلامية؟! هل ننتظر من بقية الأندية (وبالذات الهلال) أن تقلِّد النصر في الضجيج والعويل؛ لأن تلك الأندية أحياناً تُصاب بأخطاء تحكيمية فادحة لا يكاد يشعر بها أحد ولا يكون لها صدى إعلامي مناسب بسبب أن ردة الفعل للفريق وجماهيره تجاه هذا الخطأ كان مثالياً وواعياً؟!

(الملغى) نتاج هجمة غير مشروعة!!

ما بُني على باطل فهو بطل؛ فالحكم هو صانع الهجمة المثيرة للجدل.. هذه هي الحقيقة دون رتوش.. المطلق تسبَّب في المشكلة وظلم الهلال، فقبل أن تتجه الكرة للاعب النصر كان هناك خطأ صريح ضد أحد لاعبي الهلال وفقد الكرة دون أن يوقف الحكم اللعب ويمنح لاعب النصر إنذاراً مستحقاً.. ليأخذها لاعب النصر وتتحوَّل من هجمة هلالية مستحقة إلى هجمة نصراوية غير مشروعة نتج عنها الهدف المثير للجدل.. ليتورَّط الهلال بكرة كانت في الأصل كرة هلالية سُلبت من لاعبه بشكل غير شرعي وبحركة خشنة صريحة والحكم يغمض عينه عنها!

بين (العويران) و(المشعل) اتّضح الفارق..
ما حدث يعيدنا إلى ذكرى هدف الفوز الذي سجّله خميس العويران في الدقيقة الأخيرة في مرمى النصر وألغاه الحكم عمر مهنا بعد أن أشار بيده تجاه نقطة المنتصف ثم تراجع فجأة.. لم تكن مباراة دورية وخسارة (نقطة واحدة)، بل مباراة حاسمة من النوع الثقيل؛ مباراة مربع (نصف نهائي) والوصول إلى النهائي الكبير.. وكان النصر وقتها فريقاً قوياً ومنافساً وليس فريقاً يقبع في المركز الثامن.. وقتها لم يشاغب الجمهور الأزرق، ولم ينزل أعضاء مجلس الإدارة للملعب ربما لعقد اجتماع، ولم يلحق بهم أعضاء الشرف لإكمال النصاب، ولم (تشهر العقل) بحثاً عن ظهر الحكم، ولم يستهبل بعض اللاعبين ويحدثون الفوضى.
** ما حدث فقط هو دخول مدير الكرة الهلالية وحده محتجاً على قرار الحكم، وصدر ضده قرار صارم جداً!.. لو صدرت قرارات بمستوى هذا القرار لشطب الكثيرون في الحدث الأخير، ولمنعوا من دخول الملاعب والمنشآت الرياضية.. وبالمناسبة ففي (صحوة ضمير) اعترف المهنا أن هدف العويران صحيح، واعترف أيضاً بصحة ركلة الجزاء الصارخة للكاتو في مباراة مربع آخر.. وبعدم شرعية الهدف الذي فاز به النصر بأحد الكؤوس أمام الهلال.. ولا زال لديه أخطاء كارثية أخرى لم يعترف بها بعدُ.

ما الفرق بين الجبلين والنصر؟!
لنستحضر القرارات الصارمة جداً التي عُوقب بها الجبلين بسبب محاولة عدد من لاعبيه الاعتداء على الحكم في مباراة درجة أولى جرت في الظل وبعيداً عن الإعلام ولم يشاهدها سوى قلة من الجمهور.. شطب تسعة من لاعبي الفريق الكروي، وحُلَّ مجلس الإدارة ومنعوا من العمل في المجال الرياضي مع أن بعضهم كان في حائل في تلك اللحظة.. قيسوا ذلك بمباراة نزل فيها مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وشاركت الجماهير مع اللاعبين في حفلة فوضى وشغب شاهدها عشرات الملايين.. بسبب خسارة نقطة وحيدة وليست بطولة!!

ضربات حرة
* حسب ما نُشر صحفياً فإن مراقب المباراة عبد العزيز العيدان طالب الحكم بإلغاء القرار واحتساب هدف للمشعل!.. وهذه كارثة أن يتحوَّل المراقب الفني إلى مشجِّع ويتدخَّل فيما ليس من صلاحياته.
* وأيضاً وحسب تصريح رئيس النصر فالأمين العام لاتحاد كرة القدم أعلن في المنصة أن الهدف صحيح ونزل للمعلب مطالباً الحكم باحتسابه!.. وبالطبع هذا تداخل خطر وكارثي.. وإن كان الأمين العام نفى ذلك!!
* رئيس النصر قال: (إن مساعد الحكم سبق أن ارتكب أخطاء ضدهم في مباراتهم مع الاتحاد في الموسم المنصرم).. أين هذا التصريح عقب مباراة الاتحاد؟! ولماذا الصمت عن أخطائه وقتها؟! أم أنه لا بأس أن يخطئ الحكم إذا كان لمصلحة الاتحاد؟!

* الهريفي انتقد إعطاء كابتنية النصر لطلال المشعل، وطالب بسحبها من المشعل ومنحها لأحد (أبناء النادي)!!
* في حين غطَّت الجماهير الزرقاء كامل الـ55% المخصَّصة لها.. فشل مشجعو النصر في تغطية كامل الـ45% المخصَّصة لهم.
* لم يطلب أحد منهم تكريم اللاعب حتى يقبلوا بتكريمه ثم يعلنوا تراجعهم في حركة مسرحية هزلية الهدف منها تملُّق ابن همام ومداهنته!.. ولكن المشكلة أنه يُحظر نظاماً قبول أصحاب المراكز المتأخرة في الدوري الآسيوي
.
.
* (الفقاعة البرازيلية) الكبيرة دينلسون حاول الاعتداء على الحكم.. ربما يبحث عن إيقاف (لم يتحقَّق) ليهرب للبرازيل.!
* يتصدَّرون دوري (البيانات) من دون منافس.. في طريقهم نحو بطولة البيانات.*
حتى (النقطة) لها قيمتها وتستحق العويل.. فبسبب نقطة هبطت فرق للدرجة الأولى.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2006, 12:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2005
مشاركات: 7
تسلم اناملك وجهدك ماشاء الله عليك واضح وتشكر عليه

بس اذا تسمح لي بملاحظه ان الهدف اصلا لم يحتسب ومن ثم تم الغاءه فالراية مرفوعه قبل ان تدخل المرمى ولكن تاخير راية الكابلي نتيجة القانون الجديد وهو عدم رفع الراية حتى يستفيد اللاعب المتسلل من موقفه باستلام الكره...

تحياتي لك ولكل الزعماء
سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/12/2006, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
ابو اسامه

يعطيك العاااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/12/2006, 01:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 159
لم يستقيلوا اقيلوا ويستاهلون لانهم لم يمشون صح هم كانو مع النصر على طول لاكن
النصر ماله امان عند اي غلطه مانعرفك شغلة مصلحه وبس يفوزهم عشر مراة
و يخسرون مره تقوم الدنيا ولاتقعد اما اللجنه اقالها نواف بالجوال بعد هدف المشعل
على طول عني قا لهم حطوا المفاتيح عند السكرتي ومع السلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/12/2006, 01:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
يعطيك العافية على الموضوع


الله يوفق الزعيمن المباراة الجاية لانها الاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/12/2006, 01:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
مشكور ابو اسامه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/12/2006, 01:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
المكان: جــــدة
مشاركات: 463
بيض الله وجهك كفيت وفيت لا اقول سوى يا حال على ابناء مثيب الجعيد واقول له لاتبكي يا ابن عمي عشان كوره ما تستاهل ان عتيبي على وجهه الارض يبكي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/12/2006, 02:38 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
الله يرحمك يافيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/12/2006, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
تسلم اناملك وجهدك ماشاء الله عليك واضح وتشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/12/2006, 03:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: من جِبآل أجـَا وسلمىَ
مشاركات: 1,688
مشكور اخوي على الموضوع


وفعلا كذا راح يصير لخبطة في الدوري والجدول
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/12/2006, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
تسلم اخوي على ها الموضوع

ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/12/2006, 03:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 324
يعطيك العافيه اخوي
تعبنا وحنا نقول الكلام هذا
وكل مباراه يقولون الحكم ظلمنا
والحكم ارتشى والحكم...الخ
انت ريح بالك والزعيم يكفينا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/12/2006, 03:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
مشاركات: 378
ليش مايطلبون بمعاقبة فيصل بن عبدالرحمن
ولا فوق الجميع يسب مثيب الجعيد على الهوى مباشرة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/12/2006, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
مشكووور اخوي ابو اسامة

مجهود رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/12/2006, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فتى 2005
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
المكان: K.S.A
مشاركات: 120
يعطيك الصحة والعافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube