المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 15/12/2006, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
الهلالي الطيب..!!!
صالح السليمان

(الهلالي الطيب) في قاموسهم هو الهلالي الخاسر والهلالي الفاشل.. هو الهلالي الصامت المستكين الذي لا يدافع عن حقوق ناديه ولا يقف في وجوههم ولا يفضح مخططاتهم.. الهلالي الطيب والجيد في عرفهم هو الهلالي الذي يلتحف الفشل ويرضع الخيبة والانكسار ويعشق الوقوف خلف فرقهم!.. فشل وفشل اجتمع مع فشل.. ليكونوا (رابطة الفاشلين) لمحاربة النبوغ والتميز.. أضداداً ومختلفين صفحات وصحفيين مرتزقة ومأجورين وأقلاماً وكتاباً بينهم ما طرق الحداد.. قبل أيام كان التراشق والتنابز بالألقاب في ذروته بينهم.. الآن الهلال هو القاسم الوحيد الذي جمع هؤلاء المتناحرين والمتشاتمين ووحد صفوفهم مؤقتاً.. كتاباتهم تتفق وتتشابه برسم واحد وهدف واحد وتتطابق شكلاً ومضموناً لأن الهدف المشترك الهلال.. (تحالف مؤقت) رابطة الخيبة والفشل لرمي الحجارة على العملاق الأزرق وعندما تنفد الحجارة سيعودون للانقضاض على بعضهم البعض.
** قدر الناجحين والمتفوقين هكذا أن يكونوا أهدافاً مثالية وصيداً ثميناً لمن تشربوا الفشل والخيبة والبلادة.. عندما يسقط الناجح أو يتقهقر للخلف يشعرون أنهم تقدموا.. والهلال لا بد أن يدفع ثمن نجاحه ونبوغه وزعامته وهيمنته.. فمن تكون هذه خصائصه فقد جعل نفسه هدفاً (شرعياً) لهم.
** إعلام الشاري هو رأس الحملة وعرابها.. والشاري تجاوز كونه يتأبط مطوية واحدة لتصل أصابعه إلى صحف وصفحات وتدجين برامج وقنوات كلها تسير في ركابه ومن أمامه ومن خلفه تأتمر بأمره وتتحرك بإشارته بفضل (الأصفر الرنان).. شخصياً اعترف أنه نجح في إيقاد نار الفتنة وشق الصفوف وتفتيت الوسط الرياضي كهدف استراتيجي في أجندته.. وهو نجاح لا يحمد عليه وإنجاز لا يحسد عليه ومآله إلى بوار وحصاد الهشيم.
** ولو عاد وعادوا للتاريخ لعلموا أن الهلال يتمتع بمناعة وحصانة خاصة فليست تلك الحملة الوحيدة التي يتعرض لها ولن تكون الأخيرة.. فمنذ خرج (المارد الأزرق) من قمقمه قبل 30 عاماً وهو يتعرض لحملات دورية وحروب إعلامية شعواء تأقلم معها وأصبحت جزءاً من تاريخه وثقافته وموروثه.. قد يكون لها أثر سلبي مؤقت ولكن على المدى الطويل اثبت الهلال أنه يتحدى هذه الحملات الصفراء بل هي تزيده عناداً وصلابة وإصراراً على النجاح والتفوق.. لا أنسى أول حملة إعلامية همجية اندلعت قبل ربع قرن تماماً كان الهلال لا يحمل وقتها غير ست بطولات!.. الآن أضاف على الست (أربعين أخرى) ولم تصل جماهيريته إلى الـ50% بل تجاوزتها حسب الشواهد المؤكدة.. ولم يكبح انطلاقته تتابع الحملات الحمقى وتزايد الحروب الإعلامية والسلطوية ففي النهاية النجاح يجر النجاح.. ويظل الزعيم هو الزعيم.
الفودة وصب الزيت..!!
عقب التوتر والأحداث التي أعقبت مباراة الهلال والأهلي كان حرياً بالفودة أن يكون أكثر هدوءاً واتزاناً ويساعد على تهدئة الخواطر والانفعالات.. الفودة وفور مشاهدتي له وقد بان على وجهه التوتر والانفعال توقعت أنه سيزيد النار ضراماً.. وهو ما حدث عندما تجاهل حالات كثيرة مثيرة للجدل وهو ما اعترف به عندما قال إنه تجاهل 15 حالة بحجة ضيق الوقت.. وكان من العدل تأجيل التحليل إلى وقت آخر حتى لا يكون التحليل ناقصاً ويضلل المشاهدين وهو ما حدث.. الفودة بتحليلاته كان قاطعاً بآرائه على الرغم من أن جميع اللعبات التي صنفت أنها أخطاء تحكيمية ضد الأهلي ليست صريحة وفيها قولان وقابلة للجدل.. والتعامل معها سيختلف من حكم إلى حكم.
** ولكن القناة تجاوزت خطأها ومنحت نائب رئيس الهلال المهندس طارق التويجري فرصة توضيح أخطاء الحكم ضد الهلال وهذا ما أحرج الفودة الذي اسقط بيده.. واتضح منها كم جامل الحكم لاعبي الأهلي.. ولو كان منصفاً وجريئاً لطرد أكثر من لاعب أهلاوي قبل نهاية الشوط الأول.. وهذا ما جعل الفودة يعاود عرض اللقطات التي سبق أن علق عليها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ويكسر طوق الحصار الذي فرضه عليه التويجري بحججه الدامغة ومنطقه القوي.
هدف الجمعان (أوف سايد)!!
نعم هناك تصريحات بعد المباراة ذكرت ذلك.. ولا تستغربوا فالأفواه والألسن والأقلام إذا اشتغلت ضد الهلال فتوقعوا منها كل شيء.. وهذا شيء معتاد فكون المتهم الهلال فكل شيء جائز.. ولحسن حظ الهلال أن وقوف الجمعان سليماً 100% وليس 99% فلو وجد فيه أقل شبهة لحشد ضمن أخطاء الحكم المزعومة وغير المزعومة.. فالهلال تحشد ضده كل شاردة وواردة تتعلق بالحكم.. حتى ما يعتبر من (النثريات) والعفو الذي يتم عادة غض النظر عنه يحشد ويفحص واحداً واحداً.. والهلال لو كسب المباراة ولم يجدوا ما يدين الحكم فسيخترعون خطأً تحكيمياً لأن (الحملة عاوزة كذا).. ولترسيخ مقولة أن الهلال هو المستفيد الوحيد من التحكيم والبقية متضررون.. أي أن جميع المباريات التي ليس طرفها الهلال التحكيم فيها 100% وهذه بشرى خير!.. إذن أقترح (وأنا جاد ولست أمزح) ان يخصص التحكيم الأجنبي فقط لمباريات الهلال ويدير الحكم المحلي بقية المباريات.. ولننظر ماذا يحدث؟! ولتشاهدوا كيف يتعارك الصغار؟!.
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 15/12/2006, 04:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: (بـــريــــدة)
مشاركات: 1,695
بالتوفيق للزعيم
واهل النعيق يجب ان يعرفوا مالهم وماعليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 15/12/2006, 03:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد السويقي
بيض الله وجهك كفيت وفيت لا اقول سوى يا حال على ابناء مثيب الجعيد واقول له لاتبكي يا ابن عمي عشان كوره ما تستاهل ان عتيبي على وجهه الارض يبكي

كلامك صحيح ومشكور على مرورك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube