#1  
قديم 09/12/2006, 05:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
ليلة خميس طرزبها نور القمر .. شط البحر .. و(سامي) بابداعه (عريس).. يوم الخميس ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


تحية (عشق) حتى الثماله لـذلكـ الـ(كـيان الأزرق) بكــل أركــانه ..


تحيــة عشق لـ(قــيادة) الهلال متمثلة برئيسه وأعضاء شرفه ومجلس إدارته الذين يسهرون ليلهم ويتعبون نهارهم من أجل (الزعيم) .. ولله الحمد والشكر هاهو (زعيمنا) يتألق كالبدر في الصداره.. والقمر دائما يعتلي النجوم.. والصداره لاتليق الا بأهل الصداره.. فطاب لنا أن نتغزل في هلالنا ( مادام معاي القمر مالي ومال النجوم ) ..


تحيــة عشــق لـ(نجوم) الهلال .. وما عســاي أن أقول عن نجــوم الهلال .. (كتيبة) مــرعبه من (عرينها) وحتى (هجومها) الفتاك .. ما إن تصطف هذه الكتيبه في الميادين حتى (ترتعد) فرائس الخصوم و(تنهار) قواهم فيصبحون كــ(العميان) الذين يتخبطون لايجدون منقذا ولامعينا فيبدأون مشوارتيههم فيسلون (أسلحتهم) ليبدؤو بفتح (مجزرة) يقصدون بها الأقدام والسيقان و تعدى بهم الأمر أيضا إلى استخدام (الخواتم) وكل أدوات الزينه ولن أستغرب في يوم من الأيام لو رأيت أحدهم يستخدم أدوات (المطبخ) ويضيفها إلى قائمة (الأسلحه) المستخدمه ضد نجوم الزعيم ..


ولكن (المضحك) في هذا كله بأن من فتح تلك (المجزره) ماهم إلا قطيع من (الثيران) وكيف تستطيع تلك الثيران قصيرة القرون بأن تنال من كتيبة (الأسود) ..!!


فتعود مجازرهم عليهم وبالا داخل الميادين ..وذلك لأنهم يتفاجؤون بأن قضاة الملاعب كانوا هناك يقفون بالمرصاد ويرصدون كل شاردة وواردة فيشهرون البطاقات ويعلنون الطرد ويحقون الحق وينصرون المظلوم فتتقاعس (الثيران) وتبهرنا (الأسود) وعين الحسود فيها ألف عووووود ..



ولأن تلك (الثيران) الهائجه والتي حولت الميدان إلى حلبة لمــ(مصارعة الثــيران) قد تعودت المسانده من (الببغاوات) خارج الميدان زاد هيجانها واشتد غضبها ولأنهم لم يستطيعوا النيل من أسيادهم وأسياد كل الملاعب صبوا جام غضبهم على (الحكام) المغلوبين على أمرهم ..وباتوا (يذرفون الدموع) ويسبون ويشتمون لكي (يقنعوا) أنفسهم أنهم قد خسروا بفعل فاعل وتــناسوا (مجزرتهم) التي ماكادت ان (تفتح) أبوابها حتى أقفلها رجال القانون بحزم الرجال الذين لايخافون في الله لومة لائم ..


وبعد أن تقفل (المجازر) ابوابها ويأخذ كل ذي حق حقه تخرج لنا تلك (الببغاوات) بتصريحات وأيما تصريحات ..!!


تأليب ((للسلطه) على بنو هلال .. تأجيج ((للشغب)) في قلوب الجماهير .. محاولة (تشويه) صورة الزعماء أمام الرأي العام ..


وقد ظهرت بعض نتائج هؤلاء (الببغاوات) سلبيا على مجتمعنا .. والدليل على ذلك أنني قرأت صباح هذا اليوم مقالا مضحكا لأحد الصحفيين الذي كنت أحسب أن (الرياضه) هي آخر ماقد يتحدث عنه في زاويته الصغيره تلك .. فأنا والكثير غيري قد تعودناعلى زاوية (سياسيه) بحته يتناولها هذا الصحفي كل يوم .. أما اليوم فقد كان (استثنائيا) بالنسبة لذلك الصحفي فقد (سخر) موضوعه لهذا اليوم للحديث (ضد)الهلال وأنه استحوذ على التحكيم في المملكه وهو بهذا يؤكد بأنه قد سار مع من سار في مقطورة (مع الخيل ياشقرا) ..


هاهو الهلال قد أصبح الحديث حتى في زوايا (السياسه) التي لاحديث لها سوى (الحروب) والدمار .. ولم كل هذا ؟؟ فقط لأنهم لم يجدوا حلا لإيقاف هذا الزعيم .. فقد ضاقت بهم السبل وباتوا يمنون الأنفس بأن تتدخل (هيئة الأمم المتحده) أو (مجلس الأمن الدولي) وحتى (منظمة الأوبك) لعلها تقطع الوقود عن مركبة الهلال فتتوقف المسيره ويتوقف الصعود نحو الأمجاد واعتلاء المنصات .. وغدا سوف نجدهم يكتبون في زوايا (الاقتصاد) علهم يجدون تحركا من (هيئة سوق المال) لكي يوقفون التصاعد المستمر لمؤشر الهلال الذي تعدى حاجز كل النقاط فذلك المؤشر (الأزرق) هو الوحيد الذي لم يتأثر بسوق (الأسهم) السعوديه بل إنه يزداد قوة يوما بعد يوم ...فلله درك ياهلال ..


لقد تناسى كل هؤلاء بأن (الوقود) الحقيقي للهلال وسر نجاحاته المتواصله هو (الصدق في النيه ) و(النزاهة في التعامل) و( الدأب من أجل النجاح) و (التعاون لبناء فريق ناجح بكل المقاييس) و (المثاليه المتناهيه في التعامل مع الأحداث) .. وقبل ذلك كله (الأمانه في العمل) ونتيجة طبيعيه لكل ذلك نرى الهلال (متفردا) بالصداره بكل جدارة واستحقاق ..


أصبحت كل مباراة مع الهلال تعد (بطولة) يطمح كل فريق إلى اقتناصها والنيل بها .. فإذا حرم أي فريق تلك البطوله (اشتد) غضبه وعلى صوته لكي يجد (مخرجا) لينسي جماهيره فقدان تلك البطولة وضياعها ..



تحية عشق للــ(جماهير) الزرقاء .. التي تتنفس عشقا للهلال .. والذين يقفون معه يدا بيد في كل جولاته وصولاته في ظهوره وحتى في إخفاقه ..


تحية إجلاء واحترام لتلك الجماهير اللي جعلت (الأخلاق الرياضية الشريفه) شعارها في التنافس وجعلت (العقلانيه والموازنه) ديدنها في التحكم في أجواء المباريات .. فكانوا أكبر وأفضل وأعقل .. فلم نسمع في يوم من الأيام أسلوب (الكاف) في المدرجات الزرقاء . ذلك الأسلوب (الوقح) الذي بات (ماركة مسجلة) لجماهير (اللاأخلاق) .. ولم نر (حرائق) مفتعله من الجمهور الهلالي .. ولم نر (سيارات) تكسر وتحطم ولم نر (أطفالا) يصابون بسبب جماهير الهلال .. جماهير تحضر وبقوة ولها الأغلبيه (الساحقه) في الحضور وتشجع بكل (رقي وحضاره) ويكون تشجيعها داخل الملعب فقط أما خارج الملعب (فالاحترام والنظام) هو الطابع اللذي يغلب عليها ..



إنها جماهير الوفاء والعشق حتى (الموت) .. فأ خبروني أي نادي سعودي قد سبق الهلال بأن (تخرج روح) أحد مشجعيه فقط لأنه يعشقه بجنون ..؟؟ لن توجد أمثال هؤلاء الجماهير الوفيه سوى في الهلال ..



ياجماهير الهلال (أنتم) الرقم الأصعب وأنتم (عضد) الهلال .. وأنتم (قوة) الزعيم فاستمروا في ذلك وكان الله معكم وكان في عونكم ضد (الارهاب) الذي أصبحتم تواجهونه في كل لقاء يخوضه (حبيبنا) الهلال ضد أي فريق..




تحية عشق (خاصه جدا ) لمدمي الشباك . لمعذب الحراس .. لــ(حايس) المدافعين .. لــ(سامي بن عبدالله الجابر) ..



سامي (مرحبا ألف) .. (أرحب يابعد حيي) .. (مرحبا هيل عد السيل) .. (ياهلابك من ملفاك الى قلوبنا ملقاك) .. (you are most welcom) ..


مرحبا بك بكل (لغات) الحب .. مرحبا بك بكل (هتافات) العشق .. مرحبا بك بعدد كل (قطرة عرق) سالت من جبينك لأجل الهلال .. بعدد كل (دمعة) حب ذرفتها عيناك من أجل الهلال .. بعدد كل (المدافعين) الذين تراقصت بهم وانت تحتضن الهلال..


عدت إلينا ياسامي كــ(العريس) في ليل زفافه .. كــ(البدر) في تمامه .. كــ(الماء) للعطشان .. كــ(الظلال) من شمس الصحراء .. كــ(المطر) وانتعاشة السماء ..


سامي والله لو كتبت وكتبت وكتبت فلن (اصف) مافي قلبي لك .. والله لو أردت أن اعطيك حقك لتحول الحبر (ذهبا) .. ولتحول الورق ( زخرفا) يزين كل (كنز) يعتليه اسمك ...


سامي ..


(س) .. سمو (الابداع) في الميادين .. سم (علقم) تلقيه في حلوق الشياطين ..


( أ) .. (ابهار) للخصوم .. بــ(إظهار) الفنون فتسر العاقل وتزيد المجنون جنون ..


(م) .. مالك عليه يمين .. إنت (أفضل) الذئاب وسيد المهاجمين ..


(ي) .. ياليت العمر يتوقف على ساعة (هنا) جنبك ..نعيش فيها ولا نخفف من الشوق اللي مايوصف ..



ففي يوم الخميس الماضي أثبت أنك (عريس) ليلة خميس فأصبحت جده تغني وردد معها جمهورك في كل مكان ..


ليلة (خميس) طرزبها نور القمر (شط البحر) و(سامي) بإبداعه عريس .. يوم (الخميس) ..



ودامت الزعامه لمعشر الزعماء ..



ودمتم أنتم بخير ومحبه و(كبرياء) ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/12/2006, 01:25 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,508
موضوع رئع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/12/2006, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673

مشكور على الموضوع الاكثر من رائع

في أنتظار الذئب غدا أمام الشباب ماذا يقدم للجمهور من ابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/12/2006, 02:18 PM
wow wow غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 66
يعطيك العافيه على هذي السطور .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/12/2006, 02:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 288
مشككور الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/12/2006, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رحــ هلالي ــال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
مشاركات: 2,094
ابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/12/2006, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
ابدعت تستاهل التثبيت يالغالي
الف الف شكر لك وعلى هذه الكلمات الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube