#1  
قديم 09/12/2006, 04:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,829
Exclamation الهلال هو من تضرر من الحكم ياأهلاوي وليس أنتم , إثباتات في الدقيقة والثانية ..











أنا لا أعلم ماذا تريد الأندية الأخرى من الهلال , يعني يانفوز يانخرب .. عجب والله !! في مبارة الأهلي الأخيرة أمام الهلال في جدة والتي انتهت هلالية بـــ 3/2 , أقاموا الدنيا وأقعدوها بحجة خسارة فريقهم بسبب الحكم , أنا أعدت اليوم المبارة من خلال شريط الفيديوا , وسجلت بعض الملاحظات
وصراحة وجدت من ظُلم في المبارة هو الهلال وليس الأهلي .. ! .. ! ..


صحيح الإمكانيات لا تساعدني بإتيان اللقطات بالفيديو , لكن شاهدها أنت واحكم , والي عنده شك من أهلاوي وغيره في أي لقطة أذكرها يعلمني على شان نتحاور إما تقنعني أو أقنعك , والي ماعنده إستعداد نتحاور , عنده بالغرفة الي بيشوف فيها اللقطات أربع جدران , طق راسك فيهم لين تمل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

** في الدقيقة الـــ (( 5 )) من الشوط الأول ضرب من هيكل قمامدية على جنب الدعيع , بعد خطاء مرفوع للأهلي من حسين عبدالغني , علماً أن الضرب أتى بعد ماأمسك الدعيع بالكرة .
من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 12 )) دخول حسين عبدالغني على مفصل قوارا على خط الثمانية عشر , والحكم يأمر بإستمرار اللعب , لم يستمر عبدالغني بذلك , بعد ماتأكد أن الحكم لن يصفر رجع لقوارا وقام يتكلم عليه .. من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 26 )) رمية تماس للهلال تنقلب بقدرة قادر للأهلي , ويأخذ ياسر القحطاني كرت أصفر بسبب أنه ذهب لحكم الخط ويقولة أنها للهلال , لم يصدق الحكم إلا والأصفر جاهز , أمام عبدالغني يفعل مايشاء , من كلام وحركات أيدي وغيرها . من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 27 )) دخول تيسر الجاسم على مفصل خالد عزيز والحكم يكتفي بخطاء مع إنها تستاهل كرت أصفر . من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 33.15 )) ضرب متعمد من محمد مسعد على مفصل عبدالعزيز العبدالسلام , أمام الحكم وهو يكتفي بقول , إلــــــعــــــب ؟؟ من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 33.38 )) خطاء لياسر القحطاني لم يحتسب على خط الثمانية عشر على العبدلي بعد إعاقته لياسر . من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 36.50 )) خطاء لمحمد الدعيع بعد دخول للمرة الثانية على هيك قمامدية , الدخول من هيكل كان بعد صافرة الحكم معلناً تسلل , صحيح أخذ كرت أصفر لكن كان ضرب متعمد وللمرة الثانية وأيضاً بعد صافرة الحكم . من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة (( 48 )) ضرب من حسين عبدالغني على رأس قوارا والحكم يكتفي بمشاهدة .
من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 53 )) ضربة جزاء لقوارا لم تحتسب بعد ماعرقله وليد عبدربه , طبعاً من وجه نظري .
من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 59 )) إنزلاق ومن الخلف على ياسر القحطاني من خالد بدرة , وأتحدى أي واحد يقول ماتستاهل طرد وأولهم محمد فودة , طبعاً لو حصل الطرد كان كفيل بتأثر الأهلي .
من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** في الدقيقة الــ (( 60 )) الطرد الذي حصل لعلي العبدلي , طبعاً العبدلي حصل على الطرد من خلال الكرت الأصفر الثاني ,, ومن هنا أتحدى أي واحد يقول ما تستاهل طرد مباشرة , لكن الحمد لله كان لديه كرت أصفر . من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** بعد احتساب ركلة الجزاء الهلالية ذهب خالد بدرة وشد فانيلة الحكم وقام يهز في الفانيلة , ننتظر ماستقول لجنة العبدالهادي الموقرة !!



** في الدقيقة الــ (( 80 )) ضربة زاوية للهلال , لم تحتسب بعد تسديدة ياسر ولامسة يد المسيلم , بذالك الوقت كانت النتيجة 2-2 , وكانت ضربة الزاوية كفيلة بإتيان هدف هلالي. من المظلوم الأن ياأهلاوية !!



** أيضاً لا أنسى ضرب الي تلقاه ياسر من وليد عبدربه , وأيضاً الكرت الذي حصل عليه المرشدي عندما أمر عبدالغني الحكم أن يعطية فأعطاه كرت , والكثير لكن هذا الي قدرت أسجله من خلال مشاهدتي للمبارة للمرة الثانية بالإعادة .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال إيش قال جمهور راقي ........... ؟؟ ! ؟؟ !


** في الدقيقة الــ (( 78 )) أي بعد احتساب الحكم ركلة الجزاء الهلالية , ردد رابطة الجمهور الأهلاوي كلمة (( كـــــ........ أمك ياحكم )) , بصوت واضح .


** في الدقيقة الــ (( 83 )) ردد الجمهور الأهلاوي نفس الكلمة ولكن هذه المرة قطعت الصوت القناة الرياضية عن الجمهور الأهلاوي ولا تسمع إلا تشجيع الجمهور الهلالي .

** في الدقيقة الــ (( 84 )) أعادت القناة الرياضية الصوت للجمهور الأهلاوي , وقال نفس الكلمة مرة أخرى .



** كاد طارق التايب أن يروح فيها لولا ستر الله , باص الهلال وهو ذاهب للمطار أتت حصاة على الدريشة التي كان يجلس بجانبها طارق التايب , لكن ولله الحمد شاهدها طارق وابتعد بسرعة , واعتقد فيه صور لما حدث .


** من الضرب الي خارج الملعب , وحرق الإعلام في المدرجات , وتكسير زجاج السيارات , والتهديد بالحصاة والسكاكين وغيرها من الكثير الي حصل وإلى الأن ......... !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أحب أقول للأندية الأخرى أن جميع بطولات الهلال مع باكيتا , كان حكامها أجانب , فأتمنى من الأسبوع القادم , بوجود حكام أجانب , مع إني متأكد لا ينفع معهم ذلك , لكن ...... !!


على المحبة والمودة نلتقي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/12/2006, 04:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
الغالي الازرق الخلاب

يعطيك الف عافية والله

صحيح كل واحد ما يشوف غير اخطاء الناس عليه

وبعدين ترى الاهداف الهلالية وضربة الجزاء صحيحه 100%

وان منزل موضوع عن هذا بالتفصيل من الناحية القانونية

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube