#1  
قديم 09/12/2006, 09:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 51
الحرب الدائرة : سبل المواجهة

أيها الهلاليون إنكم مستهدفون ..
ألأن الهلال غرد خارج السرب في منافسات الدوري ليتخطى أقرب منافسيه بفارق كبير .. تشنون الحرب عليه
ألأن الهلال يمتلك من النجوم والجمهور ما يتفوق على إمكانياتكم .. تشنون الحرب عليه
ألأن الهلال فريق اللعب النظيف وخير دليل حصده للبطولات عندما جلب التحكيم الأجنبي .. تشنون الحرب عليه
ألأن الهلال دعم وما زال يدعم المنتخب على حساب مشواره التنافسي المحلي .. تشنون الحرب عليه
ألأن الهلال زعيم غير متوج على قارة آسيا بعدد البطولات والنجوم .. تشنون الحرب عليه
ألأن الهلال فريق يعشقه الكبار والصغار وأصحاب الذوق الرفيع .. تشنون الحرب عليه

حسناً حسناً ..

لن تجرونا لوحل المنازلات خارج أرض الميدان .. سيستمر الهلال فارساً لا ينكسر وستضل هتافاتكم وتفاهاتكم تعبر عن ضحالة مستوى ثقافتكم وتربيتكم.

ستجندون سقط القوم وكتبة المراحيض عله يقف هذا القطار .. لكن هيهات فالتصريحات لاتجلب البطولات.

أما وبنو هلال قد اعتادوا على المنازلات ليتوجوها بحصد البطولات ..

فالأمر هين على بنو هلال .. وكما قال المثل الميدان يا حميدان .. فالهلال يرد على خصومه بالنتائج والنتائج فقط.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/12/2006, 09:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/12/2006, 09:28 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
اوافقك الراي

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/12/2006, 09:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/12/2006, 09:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
تسلم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/12/2006, 02:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 51
الأخ / N76_111_an


الله يعافيك

ومشكور عالمرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube