المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي > المواضيع المتميزة
   

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/12/2006, 05:23 AM
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 43
عالم الزعماء - العدد الثاني عشر - (لقاء مع خلف ملفي - كليب لنواف - تغطية لحفل الشبكة)







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يكون الغياب قد طال ,,,
ونشكر كل من سأل عنا أثناء فترة الغياب ...
وتعود الأسباب الى تغيير حدث في مواعيد صدور المجلة...
بدلاً من يوم الاثنين من كل أسبوع ,,,
ستصبح يوم الجمعة من كل أسبوع ,,,
في هذا العدد الكثير من الأشياء الحصرية ...
خاصة في حفل محمد الشلهوب ,,,
وفي تصريح صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر
أيضاً بدأنا وللمرة الأولى بالعمل الميداني ,,,
وكل هذا من أجلكم ,,,
الكثير من المفاجئات الجميلة في الأعداد القادمة ,,,
من ناحية ضيوف المجلة ,,,
ونذكركم بضيف عدد هذا الأسبوع ,,,
وهو الأستاذ القدير خلف ملفي ...
ندعكم مع فقرات العدد آملين أن ينال اعجابكم ...


الزعيم يواصل جموحه ويحقق الفوز السابع والثامن على التوالي.

التقى الهلال في الأسبوع الماضي مع اثنين من الفرق الكبيرة في المملكة وهما النصر والأهلي وكعادة الهلال دائماً فقد تفوق عليهما بظرف أسبوع واحد ليواصل جموحه نحو اعتلاء قمة الدوري والتي لازال محافظاً عليها وبفارق جيد من النقاط من أمام منافسيه الشباب والوحده .

في لقاء النصر استطاع الهلال التفوق لعباً ونتيجة في واحدة من أجمل مباريات الدوري بهدفين لهدف تقدم الهلال عن طريق كعب ياسر القحطاني بهدف لن ينسى على مدار تاريخ مباريات الفريقين واستطاه النصر أن يعادل من هدف جميل من قدم ضياء هارون .
ولكن ما إن بدأ الشوط الثاني الا ويمارس الهلال كل قوته بغية إحراز هدف الفوز والذي تحقق عن طريق النجم الليبي طارق التايب الذي استطاع أن يسجل هذا الهدف كأول هدف له مع الهلال .
وقبل أن تلفظ المباراة النهاية لم يرضى النصراويين الا أن يضعوا لهم بصمة بالمباراة عندما أفسدوا متعتها بعد أن اختلط الحابل بالنابل ودخل أفراد طاقم الاحتياط والاداريون والشرفيون وحتى رئيس النادي والجمهور الى أرضية الملعب بعد أن أخطأ الكابلي بعدم احتساب هدف التعادل وكأنهم يريدون من الحكام أن لا يخطأوا أبداً مع فريقهم بشرارة أطلقها لاعبهم الهادئ طلال المشعل على غير العادة ويبدوا أن تأثر كثيراً من انتقاله للنصر ونقصد من ناحية الأخلاق.
عموماً انتهت المباراة ليتمسك الهلال بالصدارو منتظراً مواجهة صعبه أمام الأهلي .

وأمام الأهلي ,,,,,


وافق الهلاليين كعادتهم مع من يمثل الوطن على تقديم مباراتهم مع الأهلي الى يوم الخميس بدلاً من الجمعة غير مهتمين لما سيتضرر منه الفريق خصوصاً وأنه لعب مبارتاً من العيار الثقيل في وسط الأسبوع .
ولكن إيثارهم على أنفسهم لخدمة الوطن وجميع من يمثله جعلهم يوافقون على تقديم المباراة التي فاز فيها الزعيم بعد أن كان متأخراً بهدفين أتى أحدهما بنهاية الشوط الأول والآخر ببداية الشوط الثاني الى أن أعتقد الجميع أن نتيجة المباراة ربما ذهبت للأهلي .
غير متأكدين أن باستطاعة الزعيم قلب الموازين ولكن كعادة الزعيم بتحدي المستحيل استطاع من قلب النتيجة الى فوز بثلاثة أهداف لهدفين جائت عن طريق تفاريس والقحطاني والجمعان ليسيطر الهلال ويحكم قبضته وبشدة على صدارة الدوري الممتاز .

اهداف مباراه الهلال والنصر من قناة ART بصوت المعلق رؤوف خليف



اهداف مباراة الهلال والنصر من قناة ART بصوت المعلق عبدالله الحربي



اهداف مباراة الهلال والنصر من القناه الرياضيه بصوت المعلق المتميز ناصر الاحمد




اهداف مباراة الهلال والأهلي من قناه ART




اهداف الهلال والأهلي من القناه الرياضيه







في تصريح لرئيس النادي : نريد الحكام الأجانب

في تعليق له عن التحكيم السعودي,الأمير محمد بن فيصل: طالبنا مرارا و تكرارا بحكام أجانب لتحكيم المباريات الجماهيرية ففريقنا تعرض لكثير من الظلم التحكيمي,و خطوة الحكام الأجانب أعتبرها مرضية للجميع .. و أقترح أن تخصم تكاليفهم من إعانات الأندية (المتبارية) و المقدمة من رعاية الشباب, و بدوري أنا هنا اعلن ان نادي الهلال هو أول من يوافق على هذه الخطوة الإجابية و أتمنى ان تكون كل مبارياتنا القادمة بحكام اجانب.



استقالة عضو مجلس الإدارة سعد الجريد

قدم عضو مجلس إدارة النادي سعد الجريد استقالته من العمل بنادي الهلال وحاول الهلاليين ثنيه عن هذه الاستقالة لولا رفضه لظروفه الخاصة ووافق رئيس النادي عليها متمنياً له عوداً حميداً الى أرض الوطن.


شبكة الزعيم تكرم الشلهوب

قامت شبكة الزعيم وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بتكريم نجم الهلال محمد الشلهوب الذي ظلم من قبل الاتحاد الآسيوي بعدم اختياراه كأفضل لاعب في آسيا رغم استحقاقه لها .
وجاء هذا التكريم كعادة شبكة الزعيم والتي دائماً ما تقوم بتكريم كل من يخدم الهلال خصوصاً وأنها الموقع الرسمي لنادي الهلال .
وكان حفل التكريم الذي أقيم في فندق ماريوت قد نال استحسان جميع الحضور والذي تقدمهم مؤسس نادي الهلال الشيخ عبد الرحمن بن سعيد ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل والأمير عبد الله بن مساعد بالإضافة الى أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ولفيف من الاعلاميين ومن جهة الشبكة حضر قائدها صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر جميع أعضاء مجلس إدارتها ومشرفي الموقع وأعضاء اللجان .
ومجلة عالم الزعماء تواجدت هناك وقدمت درعاً تذكارياً للكابتن محمد كأقل ما يمكن تقديمه وذكر مولع بالهلال رئيس تحرير المجلة أن هذا الدرع أقل ما يمكن أن نقدمه للكابتن محمد لنؤكد له وقفتنا ووقفة جميع الهلاليين معه بعد الظلم الذي أتاه من قبل الاتحاد الآسيوي وذكر مولع بالهلال وقفات الاتحاد الآسيوي السلبية مع الهلال دائماً فكيف سيكون حالهم مع أحد أبناء الهلال .

وندعكم الآن مع تصريحات حصرية للمجلة من هذا الحفل :

صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر :

صرح صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بأن فكرة تكريم شبكة الزعيم لمحمد الشلهوب أتت بعد الأحداث التي حدثت وبعد حفل الجوائز الذي هضم حق محمد الشلهوب فيه والجميع شاهد وقفة جميع الهلاليين مع محمد من أعضاء شرف وإدارة وجمهور ونحن بدورنا بشبكة الزعيم دائماً ما نكرم رموز ونجوم الهلال وكنا نرغب أن يكون الحفل أكبر من هذا الحفل ويكون فيه ليزر وفايروركس واندور داخل الصالة وأشياء كبيرة ولكن حقيقة الحفل كان وقته ضيق والإدارة أعطتنا هذا اليوم ولم نستعد الا من قبل 72 ساعة.
وأكد أن شبكة الزعيم بالمستقبل ستكرم من يستحق التكريم دائماً وإن شاء الله عن ما قريب ستقيم شبكة الزعيم حفل كبير لنادي الهلال بمناسبة مرور خمسين عام على تأسيس النادي وهذا خبر خاص من خلال المجلة .
وبعد الحفل أكد سموه أنه مهما نقدم لمحمد الشلهوب لا يكفي ولن يعبر عن ما بقلوبنا وما نكنه لهذا النجم الكبير وإن شاء الله نكون قد أدينا الغرض في هذا الحفل وهو تكريم محمد والحمد لله أنه تم على خير .

عبدالرحمن السيف مذيع قناة العربية :

أكد السيف مذيع بقناة العربية حول رأيه بمحمد الشلهوب فقال :
بغض النظر عن كوني مذيع بقناة العربية لكن صحيح أن محمد صغير بسنه ولكن قسم بالله كبير بأخلاقه يمكن هناك أشياء خفيه لكن محمد طيب طيب لدرجة أننا نحاول نحن كإعلاميين أن نستفزه بأسئله نريده أن ينتقد ولكن من الاستحالة أن ينتقد .
محمد إنسان خلوق جداً بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى وأتينا هنا اليوم وكنا بالأساس بالعربية اليوم مشغولين جداً ولكن أنا أصريت بنفسي وأتيت بالعربية وحتى الــ mbc لأجل عيون محمد الشلهوب ولأن محمد ظلم وحرام هذه الجائزة تذهب لغيره .
وكلمتي لمحمد ما يهزك ريح فأنت أكبر من هذه الجائزة .
وذكر أن هذه خطوة جميلة جداً من صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر ومن شبكة الزعيم وأتمنى أن تحذو جميع شبكات الأندية السعودية أن تحذو هذا الحذو بتكريم محمد لأنه نجم سلب حقه لو يكرمه بتكريم بسيط لأن هذا الانسان خلوق جدا وقال ممازحاً حتى في البيت عندما نلعب بلاي ستيشن فهو كبير بأخلاقه والله يوفقكم يا شبكة الزعيم

صالح الورثان كاتب صحفي :

طبعاً انا شهادتي بشبكة الزعيم مجروحة شبكة الزعيم شبكة رائدة وهي من الشبكات التي خدمت الاعلام السعودي في مجالات متعددة وخدمت نادي الهلال على وجه الخصوص بشكل جيد وصولاً الى هدف أسمى وأرقى وهو تقديم المادة الاعلامية الجيدة سواءً مع نجوم الكرة السعودية أو حتى مع نجوم نادي الهلال قدمت المزيد من الأخبار والمزيد من التغطيات والمزيد من المقالات الهادفة والمميزة في اعتقادي أنه ليس غريباً عليها الوقوف مع نجوم الوطن في كثير من المحطات وأعتقد هذه الوقفة ليست الاولى ولن تكون الأخيرة مع نجم هلالي كبير ونجم سعودي استطاع فعلاً أن يقدم خلال السنوات التي تواجد فيها بالملاعب الكثير من الإنجازات للهلال وللكرة السعودية وحتى على المستوى الشخصي محمد الشلهوب يستحق من شبكة الزعيم ومن جميع الهلاليين الغيورين ومن حتى جميع أبناء الوطن كل تكريم وكل تقدير .
وأكد أن الكرة السعودية ظلمت بشكل عام بعدم اختيار محمد الشلهوب كأفضل لاعب آسيوي وأكد أن أكبر جائزة للاعب هو أن يقدر من جمهور فريقه ومن جمهور الوطن ومن حتى القيادات العليا وأعتقد أكبر جائزة هي تكريم أعلى السلطات الرياضية لمحمد وأعتقد أن جائزة أفضل لاعب في آسيا أو بمعنى أصح جائزة ابن همام هي من تتشرف باسم محمد الشلهوب

الاستاذ علي السمراني رئيس المركز الاعلامي بنادي الهلال :

وأكد السمراني بدوره أن هذا التكريم من شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال والشبكة الرائدة ما هو الا امتداد لصفة متأصلة بالهلاليين وهي الوفاء لجميع نجوم الأزرق محمد الشلهوب لم يحصل على جائزة آسيا ولكن الجائزة لم تنصفه فهو بأعيننا وأعين جميع العقلاء يضل محمد الشلهوب نجم آسيا الأول ومن جهتي أقدم الشكرلصاحب السمو الملكي الامير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم على اقامة هذا الحفل وأشكر جميع أعضاء مجلس إدارة ومشرفي وأعضاء شبكة الزعيم .

طارق الحماد مذيع قناة أوربت :

بالنسبة لنا في أوربت تحديداً دائماً مهتمين بمواكبة كل حدث رياضي في المملكة العربية السعودية هذا بشكل خاص وبشكل عام نبحث دائماً عن الناس المتميزين وأبسط مثال محمد الشلهوب طبعاً نحن خصصنا كاميرا ترافق محمد الشلهوب من مغادرته المملكة الى الرياض وعودة الى المملكة غطينا كل حدث يتعلق بمحمد في غرفة نومه في الممر في المطعم في النادي الصحي في كل مكان كاميرا ترافقه واليوم نحن متواجدون كامتداد لتكريم محمد الشلهوب وكأيضاً لا نكون بعيدين عن الحدث
وطالب باعفائه عن الاجابة عن رأيه بمحمد الشلهوب خلال الرحلة وقال صعب صعب وقال أخاف أجاوب على سؤالك وأقصر لأن إذينا نتحدث عن الاخلاق والأدب والاحترام والتواضع والثقافه والكرم والاهتمام ودائماً يقولون إذا بغيت تعرف صاحبك سافر معه وأنا سافرت مع محمد وشاهدت كل صغيرة وكبيرة
وذكر أنه عرف بالخبر الساعة التاسعة صباحاً يوم الحفل ولم أحب ان أذكر لمحمد لكي لا يتأثر محمد .
وشكراً لك ولشبكة الزعيم

وندعكم الآن مع صور حصرية من الحفل :






























الهلال يواجه الشباب لتحقيق الفوز التاسع على التوالي وتوسيع الفارق

يقابل الهلال يوم الخميس المقبل لقاءً صعباً جداً مع الوصيف نادي الشباب وتأتي صعوبة هذا اللقاء كون الفريقان هما المسيطران على الترتيبين الأول والثاني سواء في الأدوار التمهيدية أو بعد نهاية المربع الذهبي في الموسمين الماضيين وهذا الموسم .
يدخل الهلال اللقاء في الصدارة بفارق خمسة نقاط عن الشباب ويحاول الهلال الفوز بهذا اللقاء لكي يضمن صدارة الدوري الختامية بنسبكة كبيرة جداً خصوصاً وأنه في حالة فوزه سيوسع الفارق الى ثمان نقاط وهو فارق كبير جداًَ أيضاً لن ينسى الهلاليين أنهم في حالة فوزهم سيقتربون من كسر رقمهم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالية والمسجلة بأسهم بالعام قبل الماضي بعدد عشر مرات فوز وإذا مافاز الهلال فإنه سيحقق الفوز التاسع على التوالي .
ظروف المباراة تقول أن الهلال والشباب جميعهما مرشحان للفوز خصوصاً بعد الفوز العريض للشباب على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف ومحاولة الشباب تقليص الفارق الى نقطتين بينه وبين الهلال .
كل الأمنيات بالفوز للهلال والتوفيق لكلا الفريقان


شبكة الزعيم في الصدارة عالمياً

كعادة التميز ولا جديد فالخبر مجرد خبر فحصول شبكة الزعيم على صدارة المواقع العالمية على مستوى العالم ليس غريباً على شبكة سخرت نفسها لخدمة القراء وهذا هو سر التميز
ألف مبروك للشبكة حصولها على المركز الأول على مستوى المواقع الرياضية والمركز الثاني والعشرين على مستوى المواقع ككل


الاستاذ خلف ملفي, الكاتب الكبير رئيس تحرير عالم الرياضة الملحق الرياضي لصحيفة الشرق الأوسط, نرحب بك معنا في شبكة الزعيم؟

الله يحييكم ،، شكراً


-تاريخ خلف ملفي كبير في الاعلام, نرغب بأن يقوم الاستاذ خلف بايجاز هذه السيرة وابرز المحطات فيها؟

من الحق ان اقول اني بدأت من خلال صفحات القراء التي لها دور كبير في الانطلاق وبالتالي بدأت في المسائيه التي كان يراس القسم الرياضي في ذالك الوقت الاستاذ سعد المهدي رئيس تحرير الرياضية حالياومعه الزميل اسماعيل صالح الان هو في جريدة الرياض

من خلال ترددي عليهم ومقالي الاول نشر من اليوم الثاني الذي كان مفاجئه بالنسبه لي وبعدها كانت العمليه مشجعه لي ومن ثم اخذت نصيبي في القراء بجريدة الرياضية وبعد ذلك الاستاذ مطلق العساف احد الفروسيين


المشهوريين بنادي الفروسيه بحكم الصداقه شدد علي الى الانضمام في صحيفه عكاظ ومن ثم قدمني للرياضية الى الاستاذ سعد السهيمي
كان مدير مكتب الرياضية في الرياض عام 1988 م

استمريت في الرياضية حوالي سبع سنوات واتاني عرض من جريدة الرياض وانتقلت الى جريدة الرياض مشرف على القسم الرياضي لمده تقريباًخمس الى ست اشهر ومن ثم حدث نوع من التطور

اللي يدعوني ان اترك الجريدة ثم تلقيت عده عروض اهمها كانت بالنسبه لي الزميل صالح الحمادي كان المسؤال عن الشؤون
الرياضية في الشركه السعودية بالرياض لجميع المبطوعات
قدملي عرض مستقبله جيد بان اكون مسؤال مكتب الاقتصاديه القسم الرياضي في الرياض وبعد سنه تقريبا حين انتقلت عام 1997 م وبالتالي انتقلت الى الرياض

عينت من قبل الاستاذ محمد التونسي رئيس القسم الرياضي استمريت تقريباً سبع سنوات وفي 2006/7/1 م وبحكم ان شركه واحدة انتقلت الى عالم الرياضه الان لي سنه وست اشهر .

-كأحد الاعلاميين الكبار, كيف تقيم الاعلام سابقا وحاليا؟

انا لم اعايش اجيال سابقه اكثر الذين عايشتهم مازالو موجودين سواء مدراء تحرير او رؤساء اقسام او رؤساء تحرير اعتقد ان الفرق كبير جداً بين مابدات فيه وحالياً سابقاً لم يكن في انترنت عام تقريباً 1988وفضائيات مثل الوقت الراهن كانت الوسيله الاقوى في ذلك الوقت الصحف

والرياضية كانت بحد ذاتها متخصصه وبالتالي كانت الناس تبحث من الصباح عن جريدة الرياضية الوقت الراهن اصبحت القنوات الفصائيه والانترنت لها دور مؤثر كبير حتى الجوال الان له دور كبير في تلقي الاخبار بشكل اسرع تقريباً هذا الفارق الوحيد

باقي الاشياء فيه انفتاح طبعاً اما عن جيل الشباب للاسف هناك ناس يعتقدون انهم جيل شباب لكن تاثيرهم سلبي كبير لكنهم قله يفترض ان لانعطيهم قيمه والكبار المؤثرين مازالو موجودين سواء في الرياض او الجزيره والرياضية بدون ادنى شك وعكاظ و الوطن والحياه واليوم

الان ملحق الندوه يحسب للزملاء قدمو ملحق يحتفى فيه انا اعتقد ان هؤلا يثمن لهم العمل الذي يقدمونه .


-وكيف تقيم صحيفة الاقتصادية بعد خروجك منها وانتقالك للشرق الاوسط؟

انا نسيت الاقتصاديه جريدتي التي عشت فيها اطول فتره وايضاً رئيس القسم الرياضي وبالتالي يفترض ان اضعها في المقدمه لكن جريدة الاقتصاديه مشكلتها الرئيسيه عدد صفحاتها قليل جداً

احياناً تصل الى صفحتين او صفحه في بعض الايام التي تكون فيه ضغط اعلامي ولكن يحسب لها انها اثبتت وجودها بين الصحف حتى المتخصصه وبين صحف لها تاريخ وباع طويل في المجال الاعلامي وكان الملحق الرياضي ليس لاني كنت رئيس قسمه

ولكن كان له حضور فعال وكونهم زملاء جميع الموجودين كانو معي لم يتغير شي نفس المنهجيه موجوده والزملاء حريصين على ان يبقى له اسمه وحضوره القوي بين الصحف الاخرى وان اعتقد لم يتغير شي ان لم يكن افضل فلم يتراجع

-مدى رضاك عن بعض مايكتبه الكتاب في الفترة الماضية؟ وهل يطور الرياضه السعوديه؟

الكتاب كثر الان مع زياده عدد الصفحات الرياضية وزياده عدد المطبوعات المتخصصه اصبحت الاعمده اليوميه كثيره ولكن العواميد اليوميه قليله اللي فيها الشي المفيد

وبعض الزملاء للاسف عندما لا يجد مايطرحه يكرر نفسه بطريقه لاتخدم القارى ، ومن الناس الرائعين في العامود اليومي الزميل محمدالبكر لانه قلمه متجدد يتحاكى مع الحدث ،

ولدينا في عالم الرياضه ايضاً الاستاذ عادل عصام الدين لن اجامله ولكن انا اعتبره اميز قلم يكتب لانه يحرص على الثقافه العامه ومراقبه الحدث ويستطيع ان يكتب ثلاث مقالات عن ثلاث ايام متتاليه قادمه تجد فيها فكر ومنهجيه واشياء تفيد الوضع العام وبالتالي هذا المطلوب

ومن الصعب ان امدح زملائي وسيحسب عليها ان اجمالهم ولكن يبقى الزميل عادل عصام الدين من افضل من يكتب في العامود اليومي .

-وماذا عما يحصل من الاعلام الاتحادي من هجوم على كل ماهو غير اتحادي من وسائل الاعلام, ما تعليقك على ما يحصل الان؟


يوجد اعلام للاسف يسيء لنادي الاتحاد اكثر من اسائته للهلال ، والبعض الان يحكم على الاعلام الاتحادي انه ضد كل ماهو غير اتحادي هذا الاعلام يسى لنادي الاتحاد ولايخدمه وبالتالي يسيء للكوره السعوديه ونادي الهلال كنادي كبير نادي زعيم له تاريخ غني ان اتحدث عنه والكل يعرفه

لايمكن ان يؤثر فيه كآن ماكان ومهما حاولو ان يخدشو هذا الكيان ومهما حاولو التطاول عليه او حتى والاقتراب منه لكي يشتهر على حسابه فلا يستطيع لان دائماً الرمز العلم الكبير من يحاول التطاول عليه يسقط

سواء كان نادي او نجم او مسؤال من يحاول ان يخدش هذا العلم او الرمز فهو الذي يسيء لنفسه وخصوصا الكثيرين للاسف الان اصبحو يشتمون اصبح عندهم كلامات بذيئه اكثر منه نقد او حتى عراك اعلامي او استفزاز مالى ذلك ،

-مارايك بما يكتب في صحيفه الرياضي من تهجم واضح على الهلال؟

اعفني من الاجابه عن الرياضي لاني لااسمح لنفسي بالنزول لمستوى هذه الجريده

-أين تصنف هذه الصحيفة بين بقية الصحف ؟

لاشي ، انا شخصياً لاقيمه لها كمسؤول من واجبي انا اطلع كل مايخص الشأن الرياضي ولكن لالقى لها بالي تماماً ،

-الكرة السعودية وخاصة المنتخب السعودي, في انخفاض بمستوياتها, ما ابرز اسباب انخفاض مستوى المنتخب بجميع الفئات سواء الفريق الاول او الفئات السنية؟

المشكلة ليست في المنتخب المشكله في التنظيم الاداري بشكل عام في الكوره السعوديه بالتالي يتاثر المنتخب او تتاثر المنتخبات الاخرى سواء السنيه أو المنتخب الاول واذا اردنا ان نتحدث عن هذا المشكلة فيجب ان نتحدث اولاً عن البرامج التي

تعمل من قبل اتحاد كره القدم اللجان المعموله فيهاسواء اللجنه الفنيه او امانه اتحاد القدم او لجنه الاحتراف جميعها لها سلبيات كثيره في العمل لان للاسف لايوجد متخصصين عدى الان لجنه الاحتراف بعد التشكيل الجديد برئاسه الاستاذعبدالله الدبل

كخبير دولي ومعروف ورجل في مستوى المسؤاليه شاهدنا في ظرف فتره وجيزه استطاع يغربل بعض الاشياء وهي في طور التعديل و التجهيز،

بالنسبه للمنتخبات ايضاً مشكلتها الان في الاجهزه الفنيه مع احترامي الشديد ضعيفه في المنتخبات الثلاث ولا تواكب تطلعاتنا بتقديم وايجاد منتخبات تحافظ على الانجازات التي تحققت للكره السعوديه في جميع الفئات ،اما عن للانديه

تاتي لديهم مشكله هي في احضار لاعبين اجانب وعدم التزام بالنسبه للاعبين المحترفين في رواتبهم وعدم وجود تدريب صباحي او نشاط صباحي على الاقل وهذه جميعها عوائق تؤثر في محيط العمل بشكل عام وعندما تأتي تجد احياناً وبشكل كبير رئيس النادي متحكم بكل شي وهذه مشكله،


-اذن ماهي الحلول للتطوير؟

الحلول لتطويرها يجب ان تعمل من الان اولاً جدول الدور الثاني يجب ان يبرمج بما يكفل تلافي السلبيات الدور الاول لو عدت للشرق الاوسط تحديداً الاخ سلمان العنقري لوجدت انه قدم حلول واشياء كثيره ومن ضمنها التحقيق

المباريات في وسط الاسبوع وكيف تحل مثل هذه المشكله لانها تؤثر في تسويق المباريات تؤثر في حضور الجماهير و مستوى اللاعب واعداده وهذه مهمه جداً في الوقت الراهن على ان يكون في الموسم القادم الغاء المربع حسب ماهو معمول في مختلف الدول الاوربيه

يعدل بطريقه برمجه الدوري مثل مايحدث في اسبانيا وسبق ان قدمناها نموذج في ملحق عالم الرياضه ،والفئات السنيه يكون لها عمل مخصص تكثيف مباريات والانشط بالاضافه الى ايجاد ميزانيه تكفل للانديه ان تسلم رواتب اللاعبين نهايه كل شهر وتجبر الانديه على النشاط الصباحي حتى يتاقلم اللاعب على معطيات الاحتراف

وبالتالي يتطور في كل شؤانه الاحترافيه ثقافيه وبدنيه واشياء كثيره تقريباً هذه اهم الاشياء وركائز من خلالها تحل كل المشكلات بالاضافه الى لجان اتحاد القدم يجب ان يعتنى متخصصين يجب ان نتخلص من الاعضاء الذين لايفيدون يحضرون بلا فائده يحضرون مستمعين لايوجد مرئيات ولا عمل

والذي لم يعد لديهم مايقدمونه بل العكس في الاربع سنوات الاخيره هم اسباب تأخر العمل بشكل عام في اتحاد القدم لانهم لايفيدون المسؤال المسؤال يريد من يعمل ان يكون منتج من يعمل يكون عنده فكر رياضي طبعاً انا لاالوم بعضهم لانه غير متفرغين وهذه عمليه اخرى حيث يجب على اعضاء اتحاد القدم على الاقل لديهم

خبره سابقه لاعبين مدربين اكاديمين لهم سابق تجربه وتربويين بالاضافه الى اللجان الذين لديهم عمل كثير يجب ان تفرغ مثلاً اللجنه الفنيه يجب ان يُفرغو لجنه امانه اتحاد القدم يجب ان يوجد اعضاء افضل من الموجودين حالياً حيث يوجد ناس اصبحو ضعيفين جداً في البرامج الرياضية وعلى مستوى الرياضي بشكل عام وللاسف مازالو موجودين .

وهل الفرصة متاحة الان لاي تطوير لمستوى المنتخب في ظل قرب المنافسات كالبطولتين الخليجيه والاسيويه ؟

مشكلتنا اننا ننظر بطوله الخليج كانها كاس العالم مازلنا في فلك هذه بطوله اقليميه يجب ان نحققها، مثل التنافس الان بين الهلال والنصر والاهلي والاتحاد مهما هبط مستوى اي فريق منهم تجد المباراه بينهم كأنها نهائي كاس

، يجب ان ننظر لبطوله الخليج بمنظار اخر ان نهيا المنتخب من خلال هذه الدوره لكي نقدم لاعبين جدد لكن اشك ان باكيتا يقدم مايفيد في هذه المرحله

وانا اتحدثت في اكثر من مرة أن باكيتا لم يقدم اي ايجابيات عمله جميعه سلبيات حيث لايوجد للمنتخب مباراه جميله من خلال الـ23 مباراه الذي خاضها سوى شوط واحد فقط وهو مدرب لايناسب المنتخب السعودي لانه لم يقدم عمل ايجابي .

-وما توقعاتك لحظوظ المنتخب في هاتين البطولتين في ظل استمرار باكيتا؟

في ظل استمرار باكيتا لاتوقع شي للمنتخب السعودي لافي اسيا ولا الخليج ،

ماتقيمك للدورى ومستوى الانديه حاليا بعد مضي ثمان جولات, خصوصاَ وأن معظم الانديه استعدت بمعسكرات خارجيه؟

انا اخالف الذين ينتقدون المعسكرات الخارجيه التي انتهجتها الانديه هذه السنه لها ايجابيات كثيره بدأت تظهر الان لان المعكسر لايمكن تنظر لنتائجه بعده مباشره او في بدايه الدوري لانك تمر بكثير من التوقفات اولا مشاركه المنتخب ثانياً رمضان ثالثاً العيد رابعاً الحج

هذه تؤثر في تجهيز اللاعب وتأقلم المجموعه بشكل عام المدرب والجهاز الاداري والفني واللاعبين الان في الاسبوع السادس تقريباً بدأنا نلمس بعض الايجابيات يوجد لاعبين اثبتو الان جدارتهم من خلال ماقدمو في المعسكرات والدليل الان الاهلي تأهل عربياً لانه

بداء يستعيد بعض الاشياء من ضمنها ان فيه 6 او 5 لاعبين كانو في منتخب النائشين والشباب عادو الان وبداء يتغير شكل الفريق، الاتحاد غير مدربه نفسياً كان من المفترض ان يفوز على الوفاق الجزائري بنتيجه كبيره وبالتالي يتأهل

النصر والذي يعيش اسواء حالاته مع ذلك تأهل من اصعب مرحله تأهل وبجداره واستعاد كثير من وهجه النفسي والمعنوي وبداء الان العمل يتبين للانديه،

لو شاهدت مباراه الاتفاق والشباب مباراه من اجمل المباريات ، انا اعتقد الان بدات تظهر لمسات العمل من خلال المعسكرات مع بعض الشوائب الاداريه لموجوده للاسف

-قضيه سامي الجابر وماجد عبدالله شهدت جدلاً واسعاً في الصحف والمنتديات وبين الجماهير حول الافضلية, ما رأيك بما يثار بهذا الخصوص, ومن الافضل بينهما من وجهه نظرك ؟

لاكون قاسي لااقول جهل ولكنه تعصب لنجوم معينه اذا مازلت المقارنه موجوده اما انه تعصب اعمى او جهل ولايمكن انا اقول سامي الجابر او ماجد ولايمكن العمل بالمقارنه

كل واحد منهم لديه مزايا انا ضد مثل هذه المقارنات ابداً تجد انجازات سامي مختلفه عن انجازات ماجد واذا عملنا مقارنه من ناحيه الاكثر بالانجازات بينهم تجد سامي اكثر من ماجد لاحد يشك بذلك اما اذا تحدثنا عن الامكانات الفنيه

كل شخص سيعطي اشياء مختلفه حيث يوجد فرق بين الامكانات والاجيال السابقه وحالياً ، انا تحدثت يوم من الايام وقبل لاينتقل الدعيع من الطائي انا اعتبره افضل من حيث المعايير العامه

قبل لعب سامي بكاس العالم 2006 الدعيع هو الافضل بالنسبه لراي الشخصي يكفيه كاس العالم لناشئين الذي كان سبب رئيسي لتحقيقه و كاس العالم 94 كان مشارك وبفعاليه 98 و2002 ايضاً مشارك

مع نادي الطائي يحقق انجازات شخصيه له ، تقيسه مع نادي الهلال في سنوات قليله جداً حقق انجازات كبيره لم يحققها لاعبين استمرو سنوات طويله ، اما على مستواه الشخصي لاعتقد استمرموسم سيي له

وبالتالي بالنسبه لي افضل لاعب مر في تاريخ الكره السعوديه مع احترامي لكل الاجيال السابقه بالارقام والحقائق وثبات المستوى لايوجد مثل للدعيع،،

-الجمهور الهلالي انتقد كثيرا المدرب بيسيرو, بل وانعدمت ثقة البعض به, كيف تراه انت كخبير رياضي؟

بيسرو اولاً المره الاولى اللي يدرب فيها في الشرق الاوسط ، حسب بيان ادارة الهلال في ذلك الوقت تاريخه ناصع مدرب يجمع كونه برتغالي قريب من البرازيليه ونادي الهلال دائماً ينجح ويتألق مع المدربين البرازيلين انا من خلال مشاهدتي لعمله

مواصفات المدرب الممتاز موجوده فيه اللي اراه شخصياً الى الان لم يستوعب الظروف المحيطه فيه التي خاصه لدينا في المجتمع السعودي اللاعب السعودي والدوري السعودي بشكل عام وغيرها وهو الان متصدر الدوري وقدم مباريات جيده قدم لاعبين جدد جيدين مثل المرشدي وسعد الذيان والضهير الايمن

العبدالسلام المشكلة كثيرين يحكمون عليه بسبب اللاعبين في جميع دول العالم تجد احياناً لاعب غير مرضى عليه من الجمهور ولكن المدرب يبقى لديه وجهه نظر نحترمها ولكن لو جدت ان عدت لاعبين غير مقبولين بشكل عام يلعبهم معناه انا لديه اشياء غير صحيحه لو كان عنده سلبيات قليل ومازال في الثلث الاول من الدوري هذا شي ايجابي

انا استشهد بكلام نواف التمياط قال طريقته ممتازه تحتاج لعاملين اللياقه البدنيه واستيعاب الطريقه واستوعبوبعض الاشياء شوط كامل تجد الفريق المنافس لاوجود له والتمركز في الوسط والهجوم والدفاع وانا لالوم المدرب لانه مثل المدربين الاخرين مجرد مشاهدت الجمعان في التمارين يعتقد ان اللاعب هذا كل شي وبالتالي يعطيه فرصه الى ان ييئس منه الجمعان لاعب مباريات كثيره ولم يقدم

الايجابيات المطلوبه منه انا اعتقد مع انتهاء المرحله الاولى من الدوري سيتضح اشياء كثيره لكن يوجد علامه استفهام هي وجود مدرب البرازيلي لويس اتى قبل المدرب بيسيرو المدرب هذا مر على عدد من الانديه والمنتخب احياناً مثل هذا المدرب تكون سلبياته اكثر

وبالتالي اضع علامه استفهام وهذا خطأ كبير اعتبره المفترض ياتى بالجهاز التدريبي مع المدرب للتعود عليه ومع ذلك الهلال متصدر والاخفاقات التي تمت مشتركه ولكن من الاشياء الايجابيه رودريجو الان هو علامه بارزه ولازال طارق التايب غير جاهز

ومن وجهه نظري اللاعب المظلوم هو الخراشي كل بروز له لاياخذ حقه لدرجه ان هم كادو يعيروه لاحد الانديه حين تسجيله هدفين في الطائي تراجعو وهذه مشكله كبيره في عملية التقييم والمتابعه

حيث انه تقييم غير دقيق مع احترامي للادارة والمسؤالين يوجد بعض اللاعبين يفترض تتعامل معهم بما يساعدهم على تقديم مالديهم اذكر في العام الماضي كندينو لم يلعبه الا مباراه واحده وكان ممتاز فيها ومن بعدها لم يكن موجو مع الفريق .

كيف ترى حظوظ الهلال هذا الموسم وفرصته لانتزاع الالقاب ؟

الدور الاول يعطي مرئيات و يكون فكره عامه على الفرق جميعها في الدوري ولابد من الانتظار الى نهايه الدور الاول اضف الى ذلك احتماليه تحسن بعض الفرق تغيير لاعبين اجانب شراء عقود بعض اللاعبين استعاره لاعبين محليين

هذه عوامل ثلاثه من الممكن ان تغير الفريق بالكامل بالتالي تعتمد على المرحلة الثانية في تسجيل محترفين لابد من كل فريق يرى مناقصه ويحسن منها قبل ماتنتهي فتره التسجيل بعد انتهاء فتره التسجيل تنتهي كل هذه العوامل

وبالتالي يمكنك ان تقيم والاهم هو مشاهده تنافس قوي ومباريات مثيره وعمل مميز ،

الاستاذ خلف ملفي, تعودنا مشاهدته معنا في شبكة الزعيم, ولكن في الفترة الاخيرة شهدنا غيابك عنها, ما اسباب هذا الغياب؟

ايام كنت بالاقتصاديه كان الاخوان المسؤلين في ذلك الوقت طلبو مني ان انقل لهم المقالات اللي اكتبها ويمكن مره او مرتين خصصت مقال خاص طول الفتره ولكن لم يوجد اتقاقيه ان اكتب بأستمرار ويمكن مع فوره الاننرنت كنا ندخل بأستمرار

و نتابع المنتديات والمواقع بشكل عام الان الوقت لايسمح ثانياً اصبحت اشياء في المنتديات غير جيده ولاقصد شبكة الزعيم اتكلم بشكل عام في بعض المنتديات ومواقع الانترنت

مارايك بشبكة الزعيم وانطباعتك حولها ؟

يكفي انها تحقق مراكز متقدمه والارقام الموجوده سواء المتصفحين أو المشاركين ارقام تحكي الواقع وشهادتي في كثير من الزملاء مجروحه لكن انا يهمني حين دخول موقع

نادي معين اي نادي ارى فيه البذئات والردود السيئه وشبكة الزعيم لم اسمع عنها شيي سي ولكن انا في السنه الاخيره تقريباً لادخل بشكل كثير على المواقع لان لايوجد لدى وقت يسمح بذلك

كلمة اخيرة للجماهير الرياضية عبر شبكة الزعيم؟

يجب ان يكون تنافس شريف بين الجميع واحترام متبادل ونقول للفائز مبروك وحضاً اوفر للخاسر واتمنى ان اشاهد دائما في المباريات الكبيره جماهير الفريق الخاسر

تبقى في المدرج وتصفق للفائز وفي المقابل الجماهير الفائزه تحيي الفريق الخاسر مثل مايحدث في الدول المتقدمه واتمنى ان يثبت العديد من منسوبي الانديه

انهم في مستوى المناصب التي وضعو فيها من خلال التعامل الراقي وعدم التشنج والبعد عن الالفاظ البذيئه وكل مامن شانه تاجيج الفوضى وفي الاطار ذاته

المسؤاليه كبيره جدا على عاتق الاعلام بكل فئاته وعسى ان نستفيد جميعا كلا في موقعه من السلبيات المتراكمه لكي نستعيد وهجنا في كل مناحي الرياضه .

اجرى اللقاء :: حبايب انا والهلال
تصوير zaeem32


السلام عليكم ..

Error Doctor 2007

برنامج ممتـاز لإصلاح أخطـاء النظـام .. سهـل الإستخدام وصغير الحجـم ..


- - - -

:: شرح تنصيب البرنامج ::





- - - -

:: شرح البرنامج ::



MAIN القائـمة الرئيسيـة للبرنـامج

IGNORED KEYS القيم التـي تم تجاهلهـا

SETTINGS الإعدادات

SCHEDULER الجدول



- - - -

بالنسبـة لـ سيريال البرنامج :

Register with: GWMM-FDXQ-SS9Y

شرح :: رونالد10ينيو :: مشرف منتدى الكمبيوتر والانترنت











الحجم : 9 ميقا


الحجم :15 ميقا


الحجم : 3 ميقا تقريبا

إعداد :: 30 blue tiger


















يسر أسرة تحرير مجلة عالم الزعماء أن تفتح الباب لإستقبال مشاركات الأعضاء لطرحها في أقرب عدد للمجلة
المشاركات ترسل على يوزر المجلة الرسمي علما بانه سيتم تكريم صاحب افضل مشاركة تصل الى المجله باشتراك DSL512 في كل اسبوع ,,,,
لإرسال مشاركتك إضغط هنا




اخر تعديل كان بواسطة » Mr.GoaL في يوم » 10/12/2006 عند الساعة » 10:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2006, 04:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411


الف الف شكر ..

على المجهود الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/12/2006, 05:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 350
مشكورين الف شكر على المجله الرائعه




اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/12/2006, 05:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
المكان: المدرج الأزرق
مشاركات: 475
الف الف شكر ..

على المجهود الاكثر من رائع




اللهم أنصرالهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اللهم أحفظ لاعبي الهلال من كل شر ياحيّ ياقيّوم
اللهم من اراد بالهلال شرا فرد شره في نحره ياعليّ ياقدير
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين


اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/12/2006, 05:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
مشاركات: 280
مشكورين




It's your year henry take it with you home
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/12/2006, 05:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
ما شاء الله تبارك الله

صدقوني أن هذه المجلة أفضل بكثير من المجلات التي نراها في المحلات

أتمنى أن تفكر الإدارة جديا في تحويل الحلم إلى واقع وتقوم بطباعة المجله وتوزيعها في الاسواق




alsultany15@



أول من نشر خبر القرن قبل صدوره رسمياً بساعات::اضغط هنا::

رحم الله سعود الزهراني ومن كان معه...رحم الله معزي السويلم..رحم الله أبو رغد....رحم الله NKD 753 .. رحم الله عبدالله السويري(أبويزيد)....لاتبخلوا عليهم بالدعاء

توضيح : لا أقبل إضافات نسائية في تويتر أوفيسبوك أوغيرها
نسأل الله لنا ولكم الستر فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/12/2006, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,427
الله يعطييكم العاافيه

ولا عدمناااكم

تغطيه راائعه صرااحه والله يعطييكم العاافيه

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/12/2006, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,321


الف الف شكر ..

على المجهود الاكثر من رائع







INTERMILAN IS HERE [ ]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/12/2006, 06:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيكم العافيه




x

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/12/2006, 06:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,501
جزاكم اللـه خير




اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/12/2006, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روماوي هلالي#
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: A.S ROMA
مشاركات: 1,133
ألف شكر لكم على المجهود الأكثــــر من رائــــع ..

بالتوفيق للزعيييييم ...





أيــــن الطريــــق لإيقـــــافـك ..!!

.. إنــه الملك ..
..
-- سبحان الله والحمدلله ولاإاله إلاالله والله اكبر --
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/12/2006, 08:05 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
مشكورين على العدد الجديد




-
العضويه تحت تصرف شخص اخر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/12/2006, 08:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مــحـمــد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 470
الف شكر على هالمجهود الرائع

ولكن كيف اقدر اشوف الأعداد السابقه؟؟؟؟




اللهم لك الحمد حتى ترضى ... ولك الحمد إذا رضيت ... ولك الحمد بعد الرِضى
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/12/2006, 09:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
الف الف شكر ..

على المجهود الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/12/2006, 09:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,641
مـُـبدعيـن .

وإلى الامام ياأحلى شبكـة .




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube