#31  
قديم 09/12/2006, 01:29 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابولو2
يابن الحلال لا يهمك اجل يقول ان رئيس الهلال معترف بان الحكام مساعدينه


ياخي مريض الامير محمد قال ان الحكام لهم اخطاء والهلال استفاد في مرات من الاخطاء مثل ما تضرر في ايام

لكن التعصب والتخلف مشكله


ولا يبي يخلي طلال المشعل له بلنتي بالغصب


اتفق معك لكن الامير الوليد مسوي انه رئيس او مدري ياكثر مايطلع في التلفزيون وياكثر تصريحاته
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 09/12/2006, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
هههههههه

شفته قبل شوي ..

والله كبيير يا المطيـويع

خخخخ والله كنت منتظر اجابة الوليـد بن بـدر على احر من الجمـر

لكن تهـرب .. وقاعد يلف ويـدور

تحجيـر على أصـووووله
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09/12/2006, 01:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2004
المكان: الـــريــــاض
مشاركات: 438
ياهو ( لجمه ) بهالسؤال !!

وكأني بسلمان عنده أكثر من حشره ... لكن بحكم موقعه كمذيع مابغى يخربها !!

مشكور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09/12/2006, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
ابو نشقه

هههههههههههههههههههههه حلووه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 09/12/2006, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
هو الي حط نفسه في مووقف محجر

الله لا يبلانا بمووقف محجر ان شاءاللله وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 09/12/2006, 01:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/08/2004
مشاركات: 94
إخواني يقول المثل ( لاتظهر الشماته بأخيك فيعافيه الله ويبتليك )

أرجوكم اتركوا استحقار الآخرين حتى لو فعلوا هم ذلك وهكذا أخلاق المسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 09/12/2006, 02:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
المكان: قلب انتر
مشاركات: 284
كفو ابومشعل
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 09/12/2006, 02:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
المكان: جــــدة
مشاركات: 463
وربي لعب في حسبته المطيويع خله يضبط الشخصيه قدام الكاميرا وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 09/12/2006, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضاري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,984
ما حولك احد هههههههههههههههههههههههههه !!
اجل يقول التحكيم ضد النصر !! هذا بان حال فريقهم مع الخليج !!
الله لا يبلانا بس .....
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 09/12/2006, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
المسكين أحرج نفسه بنفسه بأكثر من سؤال

حتى المطيويع شكله تحسف انه استضافه من أول البرنامج!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 09/12/2006, 08:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
والله سلملي على سلمان المطيويع
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 09/12/2006, 09:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
المكان: روم الهلال بالبالتوك
مشاركات: 3,926
ولا نبي تكريمهم


والله يعطيك العافية

والمطيويع احسن مقدم
لائنه هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 09/12/2006, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
اي برنامج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 09/12/2006, 09:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
نعيد ما قال الأمير عبد الرحمن بن سعود الله يرحمه

الهلال عندهم الوليد بن طلال

و النصر عنده الوليد بن فقر

بس حلوه ابو نشقه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 09/12/2006, 10:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
تقوول( فار ) ... منحشر مع قطو .. في غرفة واحدة ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube