#1  
قديم 08/12/2006, 11:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: القصيمـ
مشاركات: 207
اهلين ضروري

اهلين راحو شفوا كل الرياضه فيه سب لمحمد بن فيصل وجع ان شاء الله
من نائب النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/12/2006, 12:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,220
يسعدني أكون أول من يرد عليك

بس بقولك معلومة .. هو يتمنى يسير ذره من شخصية محمد بن فيصل

بس يخسأ هو وأمثاله .. مايسوون طرف ظفره زعيم الزعماء أبوسلطان

والمثل يقول : اللي مايطول العنب // حامض عنه يقول ..

وحااااااااااامض على بوزه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube