#1  
قديم 08/12/2006, 03:56 PM
F.M F.M غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: O N A I Z A H
مشاركات: 738
Thumbs down مــا بـالــفــار ... طـــــــــــاهــــــــــر

نعم هذا هو أقل ما يقال بحق الجمهور ( الراقي ) حسب مايلقب نفسه وهو بصراحة بعيد عن الرقي كبعد الأرض عن الكواكب الأخرى بعد أن كانت هناك أجواء من المودة والأخوة على مستوى الادارتين والاستقبال لتلك الجماهير للزعيم في أرضهم بحكم المبادرة التي قام بها الزعماء ( كعادتهم ) بعدم رفض الطلب الذي تقدمت بها ادارة الجمهور ( الراقي ) بتقديم المباراة لمشاركة الفريق في البطولة العربية , شاهدنا الرقي ( المغلف ) لهؤلاء بداية من كابتن الرقي المزعوم ( حسينوه ) الذي بدأ يخلع لباس الرقي الذي لبسه ( متصنعا ) وشاهدناه يشتم هذا ويعصب على ذاك حتى الحكم طاله نصيب من ( أبو الرقي الاصلي )

وخلال المباراة سار أجانب الفريق ولاعبيه المحليين على خطى قدوتهم الكبيرة ( حسينوه ) وظهر الركل والرفس والاحتجاج الغير مبرر حتى ( المسالم ) >> محمد الدعيع تعرض مرتين متتاليتين من نفس اللاعب لمحاولة ايذاء تمثلة بالاصدام ( الغير مبالي ) من جانب قمامدية لولا لطف الله

الكل شاهد ( صاحب الخبرة العالمية ) خالد بدرة وكيف شد قميص الحكم في مشهد ( مقزز ) يظهر مدى الشحن النفسي الذي تعرض له هؤلاء ضد كل ماهو أزرق واتباع سياسة ( با أفوز والا باخرّب ) وطبعا نحن بانتظار لجنة الانظباط الموقرة لتدلي بدلوها

وبعد المباراة ما ذا عساي أن أقول بعد كل الصور والمقاطع التي رصدت وحسب ماكتب فان هناك عدد من الوفيات والتلفيات الكبيرة التي لحقت بسيارات الجمهور الذي جاء ليشاهد مباراة كرة قدم وليس مصارعة ثيران أو مشهد لحرب شوارع وكأنهم ( جرذان ) خرجت من ( بالوعة ) تنهش كل من أمامها

ان الكريم اذا أكرمته ملكته ... هذا هو أبلغ مايقال لمن عاش في تلك البيئة ولايختلف سلوك هؤلاء ( الراقين ) عن سلوك جيرانهم فالوسط الذي يعيش في الكل هو وسط اعتاد على التمرد والشغب ولاننسى تهشيم باص الفريق الازرق قبل 5 سنوات فالمثل يقول ( ما بالفار طاهر ) ومهما حاولت تلك الفئران لبس ثوب ( الاخلاق والذوق ) فنقول لهم ( السرج مايــركــب علــى الــ ..... ) أترفع عن التشبيه تقديرا لكل الزعماء ... ودمتم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/12/2006, 04:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 5
اكيد انت تلطمت مع جمهور الزعيم والله قهر جماهير الزعيم تتلطم تلطيم ليش ما هربت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جماهير الزعيم تتلطم تلطيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/12/2006, 04:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2006
مشاركات: 239
فعلاً ما فالفيران فار طاهر

مشكور اخوي وكلامك صح ومثل ذولا والله ما يستاهلون احد يتعاون معهم ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/12/2006, 10:11 PM
F.M F.M غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: O N A I Z A H
مشاركات: 738
ما أود التأكد منه هل هناك وفيات فعلا ؟؟؟ نسأل الله أن يلطف بنا ويحفظ المسلمين من كل مكروه والقبض على الجناة فورا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube