#1  
قديم 08/12/2006, 12:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 141
بندر بن محمد في الرياضية :وجود سامي يرعب النصراويين







مواجهة ماجد التويجري


وصف نائب رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال والمشرف على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد قائد فريقهم الكروي الأول النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر بالمرعب للنصر وبقية الأندية المنافسة، وقال بندر بن محمد في مواجهته مع «الرياضية»: «هم يحسبون لسامي الجابر ألف حساب ويضعون له كل الاعتبارات لأنه نجم فوق العادة وهو قادر على مواصلة عطائه معنا لعامين مقبلين»، وتحدى عضو الشرف الهلالي الأبرز أن يكون هدف النصر الثاني المسجل عن طريق المهاجم طلال المشعل صحيحا قائلاً «هو هدف تسلل 100% والنصراويون العقلاء يدركون ذلك تماماً وردة الفعل التي صدرت عن بعض رجال النصر بعد المباراة هي في واقع الأمر محاولة لتغطية الأحداث التي صاحبت آخر دقيقة من اللقاء لأنهم يعرفون أن العقوبات لابد أن تطول كل من تسبب في هذه الفوضى المؤسفة جداً»، واعترف بندر بن محمد بوجود اختلافات في وجهات النظر بينه وبين الرئيس الحالي الأمير محمد بن فيصل، وأنه كان ضد مسألة الصلح الذي جمع رئيسهم مع الرئيس الاتحادي منصور البلوي عبر «الرياضية» قبل عدة أشهر.. العديد من ردود الفعل كشف عنها رئيس الهلال الأسبق ونائب رئيس مجلس أعضاء الشرف في نادي الهلال الأمير بندر بن محمد عبر المواجـهة التالية:
ـ هل تختلف مع رئيس ناديـكم الأمير محمد بن فيصل؟
لا يوجد عمل بدون اختلاف، وأنا حتى على مستوى القطاعات السنية التي أشرف عليها أختلف مع العاملين فيها ونفس الوضع مع الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، ولكن هو في واقع الأمر ليس خلافا بل اختلاف في وجهات النظر يصب في مصلحة نادينا.

أنا أو محمد بن فيصل وأعضاء الشرف همنا الأكبر مصلحة الكيان الهلالي وهذا ما نعمل له دائماً وربما نختلف من أجله ويكون له رأي لا يطابق أو يتوافق مع رأيي وهذا كما قلت لك أمرا طبيعيا بل وصحي يحدث في كل زمان ومكان وبالتأكيد الأمر لا يتوقف عندي أو عند محمد بن فيصل بل هو مع جميع رجال الهلال.

ـ هناك من يركز دائماً عليك بالذات من حيث الاختلافات مع الإدارة الحالية؟
هم يقحمون اسمي كثيراً.. وكما تعلم أن لدي مسؤوليات متعددة داخل القطاعات السنية في النادي وهذا يربطني مباشرة مع الإدارة والواقع يقول إن الأطراف التي تضع اسمي دائماً في مقدمة الأعضاء الذين يشاركون في كل شيء داخل النادي يحاولون أن يتجاهلوا مسؤولياتي الرسمية في الهلال وينظرون إلي كعضو شرف فقط.

ـ تظن أن تواجدك المستمر ومشاركتك الدائمة في القرار الهلالي تضايق أحدا؟
أنا لا أشارك أبداً في قرارات الإدارة ولم يسبق لي أن حضرت اجتماعاً لمجلسها ولا أعرف مواعيد (اجتماعاتهم) ودوري في هذا الجانب مع أعضاء الشرف ورئيس نادينا الأمير محمد بن فيصل يقود النادي بأريحية كبيرة ويتواصل معنا كأعضاء بصورة إيجابية وهذا هو سر نجاح زعيم أندية آسيا.

ـ لكنك لم تجب عن سؤالي.. هل تواجدك المستمر يزعج أحدا؟
تواجدي لا أظن أنه يزعج أحدا.. وأظن أنهم لايفهمون الأمر بطريقته الصحيحة.

ـ وماذا عن تأكيدات البعض بوجود خلاف واضح بينك وبين محمد بن فيصل؟
هذا كلام غير صحيح ولا تنطوي علينا الأهداف الحقيقية من وراء إثارته فنحن ندرك تماماً كل بواطن الأمور.

ـ وكيف نفسر غياب الأمير محمد بن فيصل رئيس النـــادي عــن تكريم محـمد الشلهوب وتواجدك أنت بالرغم من أن الرئيس كان حاضرا للتدريبات في ذلك اليوم.. أليس هذا دليل على وجود خلاف بينكما؟
محمد بن فيصل لم يكن موجودا في الرياض أصلاً فكيف يحضر التدريبات والتكريم؟!

ـ هناك أطراف مسؤولة في الاتحاد والنصر تتهمك بأنك وراء (تخريب) علاقاتها مع ناديكم الهلال كلما تحسنت وهدأت الأوضاع؟
من أين لهم هذه الاتهامات؟ وهي في الواقع بدون دليل وأصحابها ليس عندهم (سالفة) وأتمنى منهم أن يقدموا دليلا واحدا على اتهامي بهذه القضية.. وقد تكون (الهزائم) التي يتعرض لها النصر والاتحاد عن طريقنا لها دور في هذا الاتهام كوني أقدم رأيي قبل أو بعد المباراة ويؤخذ من قبل الإعلام فتفسره الأطراف النصراوية الاتحادية بأنه هدم للعلاقات وهذا ليس ذنبي ولا يمكن أن نجعل فريقنا يخسر حتى يرضوا عنا.

علاقات مشبوهة

ـ عندما قامت «الرياضية» بجمع محمد بن فيصل مع منصور البلوي لتهدئة الأوضاع في المعسكرين لم يعجبك هذا؟
هذ لقاء صلح في ظاهر الأمر وفي باطنه هناك أهداف أخرى نعرفها تماماً.

ـ وهل أزعجك تواجد محمد بن فيصل مع منصور البلوي في هذا اللقاء؟نعم أنا لمت الأمير محمد بن فيصل وليس أنا وحدي بل عدد من أعضاء الشرف وقد تحدثنا مع محمد بن فيصل مباشرة في هذا الموضوع ووضحنا له الأهداف منه.

ـ وما هي أهداف هذا اللقاء؟
أبرز أهدافه إعطاء صورة بأن الهلال متجني على الاتحاد وتوضيح أن الهلال والاتحاد على وفاق ونحن لا يوجد لدينا مشاكل أبداً مع الاتحاد أو غيره لكننا نحافظ على حقوق نادينا ولا نسمح لأحد بأن يمسها أيا كان.

ـ ومن خطط لهذه الأهداف؟
بداية المخطط ربما تكون تمت بحسن نية وترمي لأشياء جيدة وإيجابية لكن في النهاية الأمور جاءت لتحقق الأهداف التي ذكرتها لك في الإجابة السابقة والأمير محمد بن فيصل تعامل مع كل اللقاء بحسن نية كما عرف عنه دائماً.

ـ متى تنصلح العلاقة الهلالية الاتحادية؟
هي ليست (فاسدة) حتى تنصلح إلا إذا كان الأمر متعلقا بالفوز علينا فلن تنصلح الحال أبداً فنحن لم نعمل في حق الاتحاد أي شيء سوى أننا نظفر بالانتصارات في مرماهم وأتحدى أن يقدموا لنا دليلا واحدا بأننا كهلاليين أسأنا لهم في الاتحاد.

ـ أفهم من كلامك أنك ترى أنه لا وجود للخلاف بين الهلال والاتحاد؟
نعم وبكل تأكيد وأكرر أتحدى أن يقدموا لنا دليلا واحدا يثبت أننا في الهلال تعرضنا لهم بشيء ولكنهم دائماً ما يصورون وجود خلاف بيننا.

ـ ومن هم الذين يصورون دائماً وجود خلاف هلالي اتحادي؟الإعلام الاتحادي هم من يتولى تكريس هذه النظرية ويستخدمون ترديد هذه الأسطوانة بعد كل فوز لنا.

الهلال ضد النصر

ـ تعتقد بالفعل أن التنافس في السعودية الآن محصور بين الهلال والاتحاد؟
هما في واقع الأمر أبرز فريقين.

ـ وماذا عن واقع النصر مع الهلال؟
ديربي له طعم ونكهة خاصة لا يمكن أن تنتهي مهما غاب أي من الفريقين عن المنافسة وحضر الآخر كما هو الحال الآن.

ـ أنا أقصد الواقع الهلالي النصراوي من حيث العلاقة بين الناديين؟
لا يوجد بيننا وبين النصراويين قطيعة أو توتر كما يصوره البعض وأنا أستغرب تماماً من ذلك ولا يوجد قضية أو موضوع (تحكي) فيه أصلاً.

ـ تنادي بهدوء الأمور بين الهلال من جهة والنصر والاتحاد من جهة أخرى؟
هي في الأصل هادئة أما التنافس فهو موجود ومن مصلحة الكرة السعودية وأرجو ألا تؤخذ مسألة (التنافس) بأنها سوء في العلاقات.

ـ هل كنت ضد مسألة تكريم النصراويين للاعب الخلوق محمد الشلهوب؟
لا أبداً هذا لم يحدث وأنت من بداية الحوار ترمي إتهامات دون أن توجد دليلا قاطعا لها.

ـ أنت قلت بعد مباراتكم الأخيرة مع النصر إن أكبر تكريم للشلهوب هو (أن النصر لم يكرمه)؟ من أين لك هذا الكلام؟وكيف تقولني كلاما لم أقله أصلاً وأتمنى أن تذكر اسم محطة فضائية أو حتى مطبوعة مقروءة قلت أنا فيها إن أكبر تكريم للشلهوب أن النصر لم يكرمه أنا فقط أكدت أن كل ناد أولى بتكريم لاعبيه.

ـ تعتقد أن التصاريح الإعلامية التي تدلي بها أنت قبل كل مباراة هامة تزيد من جماهيريتك الزرقاء؟أنا لا أهتم بهذه القضية ولا تشكل بالنسبة لي هماً والأهم في الموضوع أنني أبحث عن مصلحة الكيان الأزرق.

ـ وهل تأتي تصاريحك إيجابية للمعسكر الهلالي وضارة للفريق المنافس.. أقصد من الناحيـة المعنوية؟أنا تصاريحي واقعية.. وأتحدى أن تثبتوا أنني تجنيت على أحد وهي دائماً ما تجسد وتصور الحال.

ـ لكنك تتجنى كثيراً على الحكام؟وهل تعتقد أنني عندما أسرد المواقف والحكايات الموثقة والظلم الذي تعرضنا له في السابق من الحكام أتجنى وأهاجم؟ لا أبداً هذا ليس صحيحا ومن حقي كهلالي أن أقول الحقيقة وأدافع عن حقوق فريقي.

ـ لكنك تتهمهم بأنهم يشجعون أندية معينة ويتقصدون محاربة الهلال؟وتشجيعهم لأندية هل تعتبره هجوما أو محاربة؟وهل هو عيب أو إساءة.. يا أخي لابد أن نفرق بين نقل الحقيقة ووصف الواقع والإساءة والمحاربة فعندما أقول هذا الحكم نصراوي أو اتحادي وهذا هو فعلاً واقعه فهو يشجع هذا النادي.. هل هذا عيب وإذا كان هو ينظر للأمر كذلك فهذه مشكلته ولا يوجد رياضي بدون ميول كبر أو صغر كما أنني من حقي أن أسرد أخطاءهم على نادينا وأذكر بمواقفهم ضدنا.

ـ لكن لم يرضك أي حكم تختاره اللجان المتعددة تحكيمياً التي مرت على الاتحاد السعودي في مباراة تنافسية للهلال فجميعهم تعرضوا للهجوم منك؟هذا غير صحيح ولو تعود لتصاريحي الإعلامية في الموسم الواحد لا تتعدى خمسة أو ستة تصاريح في مباريات تنافسية معينة.

ـ المباريات التنافسية في الموسم ربما لا تتجاوز الرقم الذي ذكرته وبالتالي أنت تهاجم الحكام قبل كل مباراة تنافسية للتأثير عليهم؟قلت لك إنني لا أهاجمهم وأنا عندما يعلن عن اسم الحكم أو يعرفه الإعلام بطريقته الخاصة فإنني أذكر بمواقف هذا الحكم معنا وميوله للنادي الفلاني وإذا كنت أنا أميل لعمل ذلك فما بالك بالذين هاجموا الحكم الأجنبي وشككوا فيه ووصل الأمر إلى أن اتهموه وقذفوه بأشياء خارجة عن النزاهة وهم لا يواجهون نفس الانتقادات التي أواجهها أنا من الإعلام في هذا الجانب.. أتعرف لماذا؟ لأنني أدافع عن حقوق فريقي الذي يعرفه الجميع بالهلال فهو زعيم آسيا والبطل الأوحد بلا منازع فهو أفضل الأندية ببطولاته وإنجازاته (يزعل من يزعل ويرضى من يرضى) ونحترم المحترم ولا نلتفت لمن يريد التأثير على مسيرة الهلال وهم دائماً يحاولون التأثير على نادينا ولم ولن يستطيعوا فاتجهوا إلى أسلوب (التأثير) على الحكام فاستطاعوا تحقيق ذلك إلا على مستوى المباريات التي يقودها حكام أجانب وعموماً الوصول إلى القمة صعب ولا يمكن أن يتحقق إلا بالبطولات والإنجازات كما هو حال الهلال وهم وجدوا أحسن حل لهم أن يصلوا إلى القمة (بالاتهامات) فكان الله في عون جماهيرهم.

ـ هناك من يتهمك بأنك حاولت التقليل من النصر وشأنه ولاعبيه عندما ذكرت أنهم يتوجهون بسؤال للاعبي الهلال عن نوعية السلم المؤدي لمنصات التتويج هل هو عادي أم كهربائي؟هي نكتة قلتها للإعلاميين من باب (المزاح) ولم أحدد ناديا بعينه فكنت في مدينة حائل لحضور مباراتنا مع الطائي والأجواء المناخية كانت جميلة وتسمح بسعة الصدر.

ـ وهل كنت تقصد النصر في هذا الموضوع؟قلت لك إنها مجرد نكتة ولم أذكر اسم أي ناد.

ـ ومن هو النادي المقصود بهذه النكتة؟أحتفظ به لنفسي.

ـ وعندما اتهمت تحديداً جمهور النصر بأنهم مارسوا نفس ما حدث من جماهيركم مع الاتحاد؟نعم أنا قلت إن جمهور النصر رددوا نفس (الكلمة) التي رددتها جماهيرنا فلماذا الغضب؟

ـ وهل لديك مستند يثبت أن جمهور النصر فعل ذلك؟نعم هي موثقة وموجودة في شريط مباراة النصر والاتحاد.

ـ ذكر الأمير منصور بن سعود عضو شرف نادي النصر أن تصاريحك الإعلامية ثابتة ومعروفة ولا تتغير منذ 15عاما؟هو قال إنها ثابتة ومعروفة منذ عشرة أعوام وليس خمسة عشر كما تقول ولا أعلم إذا كان يقصدني أم أنه وجه هذه الرسالة لغيري.

ـ لا هو يقصدك ولا يوجد عضو شرف هلالي صرح قبل مباراتكم مع النصر إلا أنت.. فماذا تقول؟هي تصاريح ثابتة ولن تتغير وفي الواقع تحكي تاريخ أخطاء الحكام معنا والتي نلمس ونشعر بأنها لن تنتهي وقضيتنا مع الظلم التحكيمي أزلية واليوم سأدلي بهذه التصاريح وبعد عشرة أعوام إن أعطاني الله عمرا فسوف أصرح أيضاً.

ـ ومنذ أكثر من عشرة أعوام والهلال يعاني من ظلم تحكيمي برأيك؟أكثر من هذا فمنذ قديم الزمان ونحن نتعرض للظلم التحكيمي ولا أدري لماذا ترغبون دائماً في إخفاء الحقائق وأنا مستعد لذكر عشرات المباريات تعرضنا فيها لظلم تحكيمي أمام النصر وأتحدى أن يثبت النصراويون أنهم تعرضوا لظلم في مباراة واحدة أمامنا.

الشلهوب الأفضل

ـ تجزم أن محمد الشلهوب كان يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا للعام 2006؟عندما اختاروا ثلاثة لاعبين من أصل عشرة رشحوا لنيلها بالتأكيد وبدون أدنى شك الشلهوب يستحق أن يكون الأفضل فيما بينهم.

ـ أنا أقصد بعيداً عن العشرة وفي آسيا بالكامل هل يستحق الشلهوب أن يكون الأفضل لهذا العام؟نحن لا نريد أن نضع افتراضات أصلاً ليست موجودة ونعمل على لو أن فلانا رشح لفاز بها ودعنا نتحدث عن واقع فالشلهوب من بين الذي رشحوا هو أفضلهم وبلا نقاش.

ـ أفهم من كلامك أن الشلهوب تعرض لظلم؟بدون أدنى شك.

ـ ومن خطط لظلم الشلهوب؟الاتحاد الآسيوي.

ـ وهل من المعقول أن يخطط اتحاد بأكمله لظلم الشلهوب؟نعم الاتحاد الآسيوي واللجان العاملة فيه واللوائح التي يشكلونها حسب المزاج والهوى التي بالتأكيد تتوافق مع ما يقولون وفي كل مناسبة وزمان تتغير.

ـ وهل تتهم أحدا بعينه في الاتحاد الآسيوي عمل على ظلم الشلهوب؟الإعلام ركز على رئيس الاتحاد محمد بن همام على اعتبار أنه المسؤول الأول وأي خطأ يقع فيه الاتحاد المسؤولية تصب في الدرجة الأولى على رأس الرئيس.

ـ وهل هناك جمع بين محمد بن همام وخلفان إبراهيم الحائز على الجائزة كونهما قطريين؟فسرت هكذا من قبل البعض وربما أن السبب الأكبر يعود إلى أن محمد الشلهوب هلالي.

ـ لكنكم لم يعجبكم قرار الاتحاد الآسيوي حتى في العام الماضي والجائزة تذهب للمدافع الاتحادي الدولي حمد المنتشري؟نعم.. لأن سامي الجابر كان الأحق وبشهادة جميع النقاد لكننا لم نستخدم أسلوب الحدة كون المنتشري في النهاية لاعب سعودي والجائزة ذهبت لهذا الوطن فالجابر والمنتشري عينان في رأس.

ـ وهل أنتم حتى في العام الماضي تشككون في نزاهة الجائزة؟بكل تأكيد وقد صرحت بهذا الكلام في وقتها وقلت لك في إجابة سابقة إن المقصود الهلال.

ـ ولماذا الاتحاد الآسيوي يتقصد الهلال بالذات؟بإمكانك توجيه هذا السؤال للقائمين على الاتحاد الآسيوي فلماذا هم يحجبون عنا جميع الألقاب ويستكثرون علينا لقب نادي القرن ومبرراتهم في هذا الموضوع بالذات ليست مقنعة إطلاقاً فلقد سألت ابن همام في مناسبة ماضية ورد علي بأن الموضوع لم يطرح في أجندة الاتحاد ولا أدري هل موضوع تسمية نادي القرن من الممكن أن تأتي (مشي) حتى تصل إلى أجندة الاتحاد القاري.

ـ تشتكون من قرارات اللجان في الداخل واللجان في الخارج.. فهل الجميع يتقصد الإساءة أو محاربة الهلال؟الاتحاد الآسيوي بلجانه ربما لا يرغب في أن يكون نادي القرن من السعودية والهلال تحديداً وفي الداخل عندما نواجه خطأ في حق نادينا فبالتأكيد لن نسكت.

ـ أنتم في الهلال.. هل تخشون النصر؟كلامك مضحك.. وهل تعتقد أن الهلال يخشى أحدا.. اقرأ التاريخ والبطولات ومن بعدها اسألني.

ـ اللاعب الهلالي الأبرز في تاريخ فريقكم والنجم الأول سامي الجابر.. كان طوال الفترة الماضية غائبا عن المشاركة بسبب عدم تسجيله في قائمة المحترفين فلجأتم لتدوين اسمه ضمن قائمة الهواة من أجل تحقيق أقل المكتسبات المعنوية ضد النصر.. ألا يعني هذا أنكم تضعون حسابـات لمنافسكم التقليدي؟ضع في حساباتك أن الهلال لو كان يخطط في مبارياته على الجانب النفسي والمعنوي فقط لما وصل ليكون زعيما أول وبلا منازع في أكبر قارات العالم فنحن نحضر فريقنا دائماً من جميع الجوانب والناحية النفسية يجهزها الجو العام في النادي الذي يعيشه اللاعب على مدار العام وجلوس سامي على دكة الاحتياط في مباراة النصر يمنحه جو العودة للمباريات الرسمية بشكل تدريجي.

ـ ولماذا لم تسارعوا في تسجيله بهذا الشكل إلا مع النصر ولم تختاروا مناسبة أخرى لتحقيق الهدف الذي تحدثت عنه في الإجابة السابقة؟سامي الجابر كان لديه التزامات بتصوير بعض الإعلانات التجارية التي لم تجعله يتواصل في التدريبات بصورة منتظمة إلا قبل مباراة النصر فالمسألة جاءت بظروفها وأظن أنك بتركيزك على هذه الأسئلة تسيئ للنصر من حيث لا تعلم وكأنك تقول إن الجابر (مرعب) النصراويين.

ـ بكل تأكيد سامي الجابر لاعب كبير ويخشاه أي فريق لكن أنا أقصد أنكم استخدمتموه كورقة معنوية كبيرة ضد النصر؟الجابر لن يبدأ في مباراة النصر وبعد ذلك يجلس في بيته فهي كما قلت لك مسألة تجهيز تدريجي والجابر مرعب سواء للنصر أو لأي فريق يقابلنا.

ـ وهل تعتقد أن سامي الجابر قادر على خدمة الهلال هذا الموسم كما عودكم في السنوات الماضية؟هو قادر على قيادة فريقنا لعامين مقبلين كونه رجلا محافظا يعرف تماماً ما له وما عليه ونحن نحتاج إليه في أشياء كثيرة داخل الملعب وحتى خارجه.

ـ يقال إن سبب تأخير تسجيل الجابر في قائمة المحترفين بناديكم يعود لعـدم الالتزام بدفع مقدم العقد؟سامي يستحق كل تقدير ولدى الإدارة برنامج معين تسير عليه.

ـ يتفق النصراويون على أنهم تعرضوا لظلم واضح في مباراتهم الأخيرة مع فريقكم وأن هدف التعادل الملغى والمسجل عن طريق طلال المشعل صحيح.. ما رأيك؟في نظري هو هدف تسلل 100% وطلال المشعل كان متقدما على تفاريس بجزء بسيط من قدمه وقت خروج الكرة من الحارس.

ـ والحكام والنقاد والمحللون الذين اتفقوا جميعاً على أن الهدف النصراوي صحيح.. ماذا عن رأيهم؟لم يظهر إلا محمد الفودة والنصراويون أنفسهم وهذا طبيعي والفودة بالذات تعود أن يتقصد ويسيئ للهلال ويغفل جميع الأخطاء التي هي لنا وهو يسير بطريق خاطئ وعليه أن يكون محايدا لأنه مؤتمن على كلمة في قناة يعمل فيها.. والواقع يقول إن النصراويين (هولوا) الأمور.

ـ ولماذا هول النصراويون الأمور؟لتغطية التجاوزات التي حدثت من قبلهم وأنا متأكد بأن النصراويين العقلاء لا يقبلون أبداً ما حصل فنحن جميعاً مع النصر نريد أن تكون ملاعبنا نظيفة وما حدث يعد دخيلا علينا وأنا أعتقد أنهم هولوا الأمور خوفاً من القرارات الصادرة فهم عملوا في ذلك الوقت على صرف الموضوع عن الأحداث والتركيز على أنهم ظلموا مع أن هذا لم يحدث أبداً وأنا أقول لهم إن المسألة لم تكن تتعدى هدف ألغي على أنه تسلل ومثله عشرات الحالات ولو فرضنا أنه صحيح ما يفترض أن تحدث مثل هذه التصرفات فما بالك إذا كان الهدف تسللا 100% وأنا أكرر أن عقلاء النصر لا يقبلون ما حدث.

ـ ومن هم عقلاء النصر فالكثير من أعضاء شرف النصر ظهروا بعد مباراة الهلال وعبروا عن احتجاجهم على الوضع؟العقلاء في النصر كثيرون ومن بين الأعضاء الذين ظهروا وصرحوا بعد المباراة عقلاء.

ـ يقال دائماً إن الأمير بندر بن محمد هو الرئيس غير المتوج لنادي الهلال.. فهل هذا صحيح؟يردد هذا الكلام كثيرا بهدف زرع البلبلة، وقيل في وقت سابق ومع إدارات ليست موجودة الآن لكننا في الهلال دائماً يدا واحدة ولا نسمح لأحد باختراق صفوفنا ونتعامل مع هذه المواضيع بأسلوب مكشوف.

علاقات قوية

ـ تعتقد أن هناك من يحاول إفساد علاقتك مع الأمير محمد بن فيصل؟هم إن أرادوا تحقيق ذلك فلن يستطيعوا ولا يملك أحد أن يفسد علاقتي مع أي هلالي ليس محمد بن فيصل فحسب.

ـ أثير في أكثر من مناسبة أن هناك مستحقات متأخرة في القطاعات السنية.. فهل هذا صحيح؟نعم هذا صحيح ولكن تناولها عبر الإعلام مضحك تماماً.

ـ لماذا هو مضحك فهناك أطراف تقول إن المستحقات متأخرة في القطاعات السنية لعدة أشهر؟الأمر مضحك لأن هناك صحيفة تكتب 20 شهر وأخرى 14 شهر وأخرى 8 أشهر وغيرها من التخمينات.. ونعم أنا أقول لدينا مستحقات كانت متأخرة حالنا حال الأندية الأخرى فلربما نكون أفضل الأندية وأنا أستغرب لماذا التركيز فقط على القطاعات السنية بنادي الهلال.

ـ تعتقد أنكم ستعانون من تجديد عقود بعض اللاعبين المحليين في المرحلة المقبلة؟بأعضاء شرف النادي لن يعاني الهلال أبداً، قد نتأخر لكن لن نواجه مشكلة تمنعنا من تجديد عقد أي لاعب نريده ونكون مقتنعين بالمبلغ الذي يستحقه.

ـ ألا تخشى أن يتسرب لاعبون لأندية أخرى مثل الدوخي وخميس؟وهل رحيلهم أضر الهلال بشيء هم ذهبوا ونحن حققنا مزيدا من البطولات.

ـ في فترة سابقة وفي موضوع نواف التمياط تحديداً كنت تؤكد استحالة انتقاله.. لماذا؟لأنني أعرف عقلية نواف التمياط وأيضاً أعرف حبه لناديه وكل شيء عنه فهو رجل عندما يعطي كلمة يلتزم بها حتى لو كان ذلك على بياض.

ـ ما رأيك في من يقول إن الإعلام الأزرق هو الذي يسير القرارات داخل ناديكم؟هذا كلام ترويجي ليس صحيحا ولا أذكر أبداً أن إدارة مرت على الهلال أدارها الإعلام.

ـ وما هو الهدف من ترويج مثل هذه المعلومات؟زعزعة الهلال والأمر واضح ولا يحتاج لسؤالك هذا وهم لن يستطيعوا تحقيق أهدافهم ونحن نعي ما هو أكبر من هذا ونعرف كل (ما يطبخ) وهم يسلطون الكلام على الإعلام الهلالي لأنه هوالمقروء وهناك إعلام كثير للأندية الأخرى وبعدد صحف أكبر رقماً لكنه إعلام غير مؤثر، والمنتمون للأندية الأخرى أول ما يقرأون الإعلام الذي يقولون عنه هلالي لأنهم يعرفون صدقه ومصداقيته وقوة طرحه وغزارة المعلومة والنقد البناء.

ـ وهل أصبح الإعلام غير الهلالي منافسا لإعلامكم؟لا يستطيعون أن يكونوا منافسين للإعلام الهلالي.

ـ لماذا لا يستطيعون منافسة الإعلام الهلالي؟لأن الأندية التي يشجعونها لا تحقق لهم بطولات يتغنون بها كما هو حال الإعلام الذي يقولون عنه إنه هلالي ولا يوجد لديهم نجوم وجمهور مثل ما لدينا في النادي الأزرق وهم فقط متفرغون للمشاكل والهمز واللمز وهذه هي بطولاتهم أما الإعلام المقنع الذي يشد القارئ فلا يوجد إلا الإعلام الذي يقولون عنه إنه أزرق وأنا أقول لهم إذا رغبتم برفع مبيعاتكم فاكتبوا عن الهلال لأن إنجازات أنديتكم مجتمعة لا تصل إلى ما حققه الزعيم العملاق وأنتم دائماً متفوقون في الهمز واللمز وهذه هي بطولاتكم، وبارعون في استخدام الكلمات غير اللائقة وفي هذا لا يعلو عليكم أحد وما تقدمونه من عمل غير مقنع حتى لأنفسكم وهنا أستثني بعض الكتاب والإعلاميين الذين لديهم رزانة وقلم سليم وأحترمهم بالرغم من اختلافنا في الميول.

من المواجهة

ـ سنبني جيلا جديدا للهلال من خلال القطاعات السنية ونحن نسير بخطط ثابتة.
ـ لا نلتفت للأخبار الصحفية التي تؤكد أن النصر خطف منا لاعبين والتي كان آخرها المحيميد فسبق له أن تدرب معنا وعندما قرأت الصحف سألت العاملين في القطاعات السنية هل تدرب المحيميد معنا في الظلام وهل أطفأتم في ذلك اليوم (الكشافات)؟ فأكدوا لي أن جميعها مضاءة وأتمنى للمحيميد التوفيق مع ناديه.
ـ نقدر الدور الذي يقوم به أعضاء الشرف كل حسب استطاعته وليس عيبا أن يكون كل رئيس سواء أنا أو عبدالله بن مساعد أو سعود بن تركي أو محمد بن فيصل يكون دعمه الأكثر معتمدا على شخصية معينة.
ـ لست ضد الجهاز الفني الحالي وأعتقد أنه يسير بالنادي بطريقة إيجابية ففريقنا متصدر ولا ننسى أن المدرب جديد على الكرة السعودية.
ـ عادل البطي يقوم بدوره مع الفريق على أكمل وجه وأتمنى له التوفيق وهو مجتهد.
ـ أجانب الفريق إيجابيون بتفاريس وردريقو والتايب.
ـ أخشى على الهلال من الإرهاق مثل ما حدث في نهائي الموسم الماضي.
ـ أتمنى ألا يقود لنا أي مباراة محلية إلا حكم أجنبي وبعدها سيعرفون كل الحقائق التي يحاولون تجاهلها وإخفاءها .
ـ أطالب محمد الفودة أن يعتذر عن تحليل الأخطاء التحكيمية في المباريات التي يكون طرفها الهلال لأنه غير صادق ومكشوف من الجميع بأنه ضدنا ويختار اللقطات الخاصة بالفريق المنافس وتعود عليه بالنفع ويتجاهل حقوقنا .
ـ أتمنى ألا أكون تجاوزت أو أخطأت في حق أحد خلال هذه المواجهة
.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/12/2006, 01:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
يعطيكـ العــافيه على النقل الجـمــيل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/12/2006, 01:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2003
المكان: حائـ عروس الشمال ـــل
مشاركات: 772
كفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/12/2006, 01:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
مشكووووور اخووووي وربي يسلمك من كل شر يا زعيم يا اصلي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/12/2006, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
كلامه عجيب ورهيب

الله يطول بعمره

ومشكور على النقل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بس استغرب اكثر من اداره الاخبار حوار مثل هذا يتاخر ماينزلونه ؟؟

غريبه والله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/12/2006, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,135
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/12/2006, 02:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/12/2006, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
يعطيكـ العــافيه على النقل الجـمــيل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/12/2006, 09:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
السلام عليكم ..

تسلم على النقل اخوي,

ويعجبك بندر بن محمد والله انه يبرد الكبد, الله يطولنا بعمره

لا خلا ولا عدم,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube