#46  
قديم 08/12/2006, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,143
إقتباس
فقط :

ذبحتنا ياسامي ... ماهذا الفعل العالمي..
غبت فوق الــ 5 شهور وعدت غزالا..

ياه في كرتين فقط قال سامي للقاء ارجع ورجع للهلال..!!


هكذا هم الأساطير عندما يعودون يغيرون الكثير..!!
أبو عبدالله أبكيتني فقط ..!!

اي والله انه ذبحني بلعبه وفنه
ياحبي لك يبو عبد الله
ابو عبد الله من جد بكيتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 08/12/2006, 04:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 298
تسلم على الموضوع

الراااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 08/12/2006, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
]عطيك الف مية مليون عافية على كلامتك الرائعه
اخوي سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 08/12/2006, 04:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
الف شكر على الموضع الجميل

ومبروك للزعماء الثلاث نقاط لجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 08/12/2006, 05:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 546
الله يعطيك العافيه

مقال اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 08/12/2006, 06:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2004
المكان: مــــكــksaــة
مشاركات: 841
مبدع والله يالسامي

ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 08/12/2006, 06:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
المكان: عرش الزعآمهـ
مشاركات: 284
الله اكبر يالسامي

وفعلاً سامي اسطوره

ولكن للأسف لم تعد هناك كوره

فشغب وناااااااار وووووالخ

كلها بسبب النوم ياصاحب الخطط الغروسه
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 08/12/2006, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامخ2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2004
المكان: أم الرخا والشده
مشاركات: 3,379
ماشاء الله عليك

والحكم لو طبق القانون كان لعب الهلال تمرين في نصف الملعب

لخروج لاعبي الاهلي جميعهم
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 08/12/2006, 07:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
كالعادة مبدع

لك كل التقدير يالغالي.....
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 08/12/2006, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
الله يعطيك العافية

كلام سليم ابداع راائع
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 08/12/2006, 07:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2003
المكان: ¨°© الريـ K.s.a ـاض ©°¨
مشاركات: 604
كـــــــالعــــــــاده


ابـــــــــــــــــــداااااااااع


وتسلــــم يدينـــك يــــــا مميـــــــــز
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 08/12/2006, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
هذا الهلال اذا حضر ..

لك الف شكر ..

وبالتوفيق في المباراة القادمه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 08/12/2006, 08:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: الدمام بلد الحبايب
مشاركات: 892
مباراة كلها تحكيم بتحكيم للهلال
مثل المثل اللي يقول
يا دهينة لا تنكتين
أشيلك يا هلال للفوز
بالتحكيم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 08/12/2006, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كنز المحبه
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 20

والله انك صادق
وجماهير الاهلي كانوا ينتظرون الرابع يدفيهم بالبرد لكن الهلال رحم حالهم البائسه والمتهالكه واكتفوا بالثلاث نقاط ولو فيه هدفين ونص بس تجي الثلاث نقاط كان ارحموهم فيها علشان كذا اشعلوا النيران لغرض التدفئه فقط لاغير
فهنيئاً لنا بهلالنا كله فوائد حتى على الغير

يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 08/12/2006, 09:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: كل يوم في مكان
مشاركات: 4,697
يعطيك العافيه يالسامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube