#1  
قديم 07/12/2006, 11:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2004
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 70
الزعيم يواصل الانتصارات والتحكيم يواصل الانهيارات

جدة/نسيج: فاز فريق الهلال على مضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ستاد الامير عبدالله الفيصل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
سجل للهلال البرازيلي تفاريس(56)، وياسر القحطاني(73)، وعبدالله الجمعان(86)، وللأهلي معتز الموسى(29)، وهيكل قمامدية(50).
ومن واقع النتيجة تتضح مدى الإثارة التي صاحبت المباراة ولكن مستوى حكم المباراة مسفر الشريف وهو حكم درجة أولى لم يرتقي لمستوى التحكيم حيث ساهم بطريقة مباشرة في تشويه كامل للمباراة بقراراته العكسية في الشوط الأول بإشهاره لأربع بطاقات صفراء ثلاث منها للأهلي، والتي دفع ثمنها الفريق الأهلاوي في الشوط الثاني والذي دخله وهو متقدم بهدف السبق الذي سجل عن طريق معتز الموسى عند الدقيقة(29).
في الشوط الثاني استطاع الأهلي ان يسجل الهدف الثاني بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط عن طريق التونسي هيكل قمامدية الذي تابع كرة مرتدة من الحارس محمد الدعيع من تسديدة مالك معاذ.
لكن بعد 6 دقائق قلص الهلال الفارق إلى هدف بعد تسجيل المدافع ماجد المرشدي للهدف الأول والذي احتج عليه الفريق الأهلاوي لوجود لمسة يد من قبل المرشدي.
بعد ذلك بأربع دقائق أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء لعلي العبدلي إثر دخوله العنيف على لاعب الهلال البرازيلي رودريقو، لتكن هذه الحادثة هي بداية تغير مجرى المباراة لصالح الهلال لتفوقه العددي في الملعب.
بعد هذا الطرد أجرى مدرب الهلال تغييراً بدخول المخضرم سامي الجابر قابله تغيير دفاعي من قبل مدرب الأهلي نيبوشا الذي أخرج التونسي قمامدية وأدخل فهد الزهراني لكن تغيير مدرب الهلال البرتغالي بيسيرو كان الأكثر فعالية بتحصل الجابر على ركلة جزاء عند الدقيقة(73) والتي على إثرها أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي خالد بدرا الذي احتج كثيرا على قرار الحكم الذي فشل في قيادة المباراة.
سدد نواف التمياط (بديل الشلهوب) ركلة الجزاء لكن الحارس ياسر المسيليم استطاع ان يصدها لتتحول إلى ياسر القحطاني الذي سددها في المرمى الأهلاوي مرة أخرى نجح أيضا المسيليم في صدها لتعود إلى القحطاني ويضعها في المرمى الأهلاوي كهدف تعادل للهلال.
ونظراً للنقص العددي الأهلاوي الذي بات يلعب بتسعة لاعبين كثف الهلال هجماته بغية تسجيل هدف ثالث فيما اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة والتي قاد إحداها تيسير الجاسم ودخل منطقة جزاء الهلال وتعرض لإعاقة من قبل عمر الغامدي لكن الحكم احتسب خطأ على الجاسم لتمثيله بالسقوط داخل منطقة الجزاء، لينج الهلال من كرة طويلة من التمياط للبديل عبدالله الجمعان الذي يستقبلها على صدره ويسددها قوية في المرمى الأهلاوي كهدف هلالي ثالث، نال به فريق الهلال نقاط المباراة الثلاث إلى رصيده ليصبج يتملك 27 نقطة في المركز الأول بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق الوحدة الذي فاز على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي مباراة ثالثة تعادل فريقا الطائي والحزم بهدفين لكل منهما.
يذكر ان مشاكل التحكيم تواصلت فبعد المشكلة التحكيمية في مباراة الهلال والنصر ظهرت اليوم مشكلة ثانية في مباراة الأهلي والهلال والذي ثار عليها الجمهور الأهلاوي وأشعل النار في أعلام الفريق الهلالي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube