#1  
قديم 07/12/2006, 11:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2003
المكان: الـــــــــــــــــــــــرس
مشاركات: 1,745
الحكم ظلمنا ولازم نشوف حل مع الحكام هيا كوره والا شغل فتوة

ياجماعة سبحان الله الاندية الغربية عندهم طبع غريب .. فتوة ولعب خشن ... وعند الهزيمة ينطبق عليهم المثل (( ضربني وبكا وسبقني واشتكى ))

الحكم ظلم نادي الهلال وتيسير الجاسم لازم يطرد يدور بلنتي ويمثل والحكم خاف والمفروض

هذا مادري وش اسمة مدافع الاهلي وش سوا مع ياسر القحطاني والكورة بين ارجل ياسر القحطاني ثلاث او اربع مرات يدوس على على ارجل الثحطاني والحكم قاعد يشوف لا والغريبة يحسب ضدة خطاء .. كل هذا خوف

صراحة مهزلة تحكيم

اقترح على الاتحاد السعودي :المباريات الحساسة (( علما ان مباريات الهلال جميعها حساسة )) ان تكون تذكرة الحكام الاجانب وسكنهم يكون على حساب الدخل الجماهيري الحاضر للمبارة وبلا منتهم ...

فكونا نبي لعب نبي تكتكة مانبي فتوة وابراز عضلات ... والحكم انواع المجاملات والمفروض مطرود اربع لاعبين من الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube