#1  
قديم 07/12/2006, 04:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 14
تسويق الوهم

من الملاحظ في الآونة الاخيرة التأييد الخاطئ لاقاويل باطلة والتفاخر بها وكأنها من المسلمّات التي لاتقبل الشك او التكذيب , او كأنها لم ترى النور الا في مباريات الهلال وحده .ومما يزيد الطين بلّه الانجراف وراء سيل من الشتائم والسباب التي يترفع الانسان المسلم ان يتلفظ بها حتى وان تستر خلف اسم وهمي في شبكة ٍ مبهمة المعالم.مادفعني الى القول هو ماتصدح به المنتديات والأعمدة النصراوية من اسفاف وسوء في المنطق لدى فئة منهم اما الكثير فنكن لهم الاحترام والتقدير ونتنافس معهم ومع الجميع التنافس الاخلاقي الشريف الذي وان اختلف المتنافسون يظل الهلال عنصرا ثابتاً.

وإذا تطرقنا الى المباراة الاخيرة وماصاحبها من احداث نزداد قناعة الى انه من السخف مثلا رمي الحكم بالراشي في لقطة لازالت تحمل الاختلاف بين رأي يميل الى الصواب الى ان الكرة هدف ورأي آخر يلقي باللائمة على كاميرات النقل في عدم ايضاح حالة التسلل الواضحة.

ان الخلاف وحالة الاحتقان النصراويه في كراسي الادارة او في مدرجات الملاعب امتداد لهذه الاقاويل التي يطبّل لها الكثير عندما يكون الهلال طرفا , والا اين هم من اربعة الفيصلي او ثلاثية الاهلي فلم اشاهدهم كثيراولكن لانه الهلال ولايختلف الاشقاء في الاندية الاخرى عن الالتفات الاخوي في مباريات الهلال.

الغيت ضرية جزاء للكاتو باعتراف المهنا هل قلنا مرتشين ,احرزت بطوله بلمسة يد لحسين هادي هل قلنا مرتشين ,اخرج الهلال من مربع كاس الاتحاد بضربة جزاء باطله هل قلنا مرتشين,في ايطاليا مثلا والكل شاهد المحكمة الرياضيه ماانتجت من هبوط لليوفي , شمرّوا عن سواعدكم وقدموا مالديكم اما الركض وراء سفاسف الامور فحري بالجميع ايقافه .

الاربعاء قرأت مقالا للكاتب منيف الحربي وهو قلم نصراوي اوقفني كثيرا لحالة الوهم الذي يعيشها ويجرف معه الكثير من جماهير النصر. الهلال ليس منزّه لدينا اخطاءنا ونقر بها لكن لديكم ولدى الجميع مثلها وتزيدون،هو فقط منظار لايظهر الا امام الهلال او بالاحرى عقدة نادي.

التفت الى بيان الاداراة النصراوية فضحكت كثيرا على تناسي الماضي من التصاريح المخزية والتي جعلت رياضتنا المحلية مثار تندّر وسخرية من البرامج الرياضية والتلفزيونية. وعلى الجانب هنا في منتدانا الحبيب لابد ان نترفع عن الرد والمبادرة فالشمس لاتحجب بغربال . امّا ماحملته لنا قائمة العقوبات فهو امتداد للدعم العلني لتسويق الوهم والشكر والعرفان لاصحاب العقل والاحذية اكرمكم الله على ماقاموا به من استنكار اخلاقي ! وتكريم للخوجلي على بسالته في مهاجمة لاعب الهلال والذي كشفته الكاميرات.


هذا مالديّ وعلى المحبة نلتقي 7/12/2006
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/12/2006, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السااام سااامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,780
مشكلة الهلال أنه الهلال الفريق الكبير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube