#1  
قديم 06/12/2006, 08:39 PM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
عنــدمــا تعــــود بنا الذاكرة حتمـاً سيكــون الهـــلال هو البطـــل ..!!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..

وبعد أن هدأت الزوبعة التي صاحبت مباراة الهـــــــلال والنصــر ..رجعنااا للوراء عشر سنوات بالضبط ...

في عام 1417 سجّل الهلال هدف (( الفــوز )) في المربع الذهبي وهذا الهــدف كان هدف حســم في بطــولة مهمــة ..للجــميع ..!!

ألغـــي هذا الهــدف بحجــة أقل مايقال عنها أنها من عالم الخــيال فلايوجد قانون في العالم سواء في كرة القدم .. أو في اي مجال آخر يعاقب الاخر بنيتة ..!!!!!

وألغــي الهــدف بحجة أن لاعب الهلال آن ذاك خميس العويران حــاول ايذاء الحــارس ..!!!!

صمد الجميع أمام القرار .. الا أن حماس النعيمة أدخله الى الملعب بحجة الاستفسار لماذا ألغي الهدف !!!!

وضرب برجلة الذي تألمت والقائم الذي لايشعــر !!!! وكان عقابة الشطب !!!!!! مع انه ضر نفسه ولم يتضرر منه أحد!!!

لكن هل اعترف النصراويين أنفسهم بصحة الهــدف ...!!! بالعكــس انتقدوا الحكم ..ولم يعترف جمهور النصر بصحة الهــدف بل أيدوا قرار الحكم .. وتهكموا على مطالبتنا بصحته .. بزعمهم أن قرار المهنا الله يذكره بالخير صحيح ..!!


وبعد عشرة أعوام بالضبط ....يعاد السيناريو لكن ..!! لم يكن سيناريو عادلاً لأن الضرر القديم كان أقوى وأشد وكان مؤلم وعقابه رادع ..!!

أقيمت مباراة للهلال والنصر تقدم الهلال وعادل النصر فتقدم الهلال .. وحين تعادل النصر ألغي له هـدف بحجة التسلل ..وكان الحكم يرى في نفسه انه دقيق جدا وزاويته أتاحت له معرفته بالتسلل من عدمه وانه سيشكر على وقوفه بالمكان الصحيح .. ولكن حصل مالم يكن بالحسبان فالهدف صحيح باعتراف الهلالي قبل النصراوي ..!!

لكن ماذا حــدث ..!!!

أول من اعترف بصحة الهدف الهلاليين أنفسهم .. مع ان الهــدف كان بحجة التسلل .. والتسلل كلنا يعرف غالبية الحكام يخطئون في تقديره والكثير من الأنديه حرمت من بطولات بسبب سوء تقدير الحكام ولم يكن سببا من وحي الخيال كما كان في القديم ..

تعــالت أصوات .. الجماهير .. من شتم وضرب واستخدام كل مايملكون في رمي الحكم ..

تطاول لاعبين النصـر على لاعبين الهلال ..!!!

دخول اداررين واعضاء شرف النصر الى داخل الملعب ..!!!

تعطيل اللعب لمدة عشر دقائق ...!!!

مطالبة المراقب الفني للمباراة للحكم باحتساب الهدف ..!!!

تعد الحادثه الأولى في أندية الدوري الممتاز وفي مباراة تعد من أهم وأقوى المباريات ..يشاهدها المقيم قبل المواطن ...!!

نقطـة خسـرها النصــر لاتغــير من مـركزه ولا تقدم .. ولا تؤخـر من مركز الهلال ...!!!

وهاهي القرارات تنصف النصـر من جديد !!!!!!!! رغم ان الهـــلال في الحادثه الاولى اغتــيل مرتين بالغاء الهدف وبشطب النعيمه .. !!

هنــا الذاكرة عادت للوراء لتؤكد ان الهــلال .. حتى وان استــرد حق من أبسط حقوقه يستــرده وهو مظلوم !!!

الحادثتين اللي صارت .. بينت أن الهــلال ممــــيز في كل شيء .. حتى وهو يعد في قفص الاتهام متهم يكون رائعاً ...لله درك من هــلال ..

بحق أفتخـــــــر فيك يــاهـــــــلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/12/2006, 10:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 312
مشكورة على الموضوع

وبعدين هذا طبع النصراويين يمشي معهم المثل اللي يقول{ضربني وبكا سبقني واشتكا}
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/12/2006, 11:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
يكفي اعترافات المهنا خصوصا في هدف النية

الهدف صحيح لكن اللي حصل لا يبرر ابدا وبسبب نقطه وحيده

كنت اتمنى احتساب الهدف ولا يصير اللي صار

الحجه والمهايط والصياح اللي حصل ماهي على الغاء الهدف بل لانه الزعيم

العام الماضي حصل لهم نفس السالفه والغي لهم هدف على الاتحاد والهدف صحيح 100%
ماشفنا اللي شفناه في مباراة الهلال

اخر نكته سمعتها بعد المباراة عن حكم الرايه انه كان رئيس رابطة الهلال في تبوك


تحيه لك اختي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/12/2006, 11:40 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,508
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فـــــراس
مشكورة على الموضوع

وبعدين هذا طبع النصراويين يمشي معهم المثل اللي يقول{ضربني وبكا سبقني واشتكا}

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/12/2006, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو سارة*
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 191
مشكوووووووووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/12/2006, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
الله يعطييك العاافيه سندريلا الهلاليه على هالموضوع الجمييل

اول شي توقفت المبارااة اكثر من خمس طعش دقيقه

ثااني شي ضرب حكم الخط من عضو شرفي نصرااوي

واتهاام الحكم بالرشوه لما طلع امير النصر واشر بيده بانه ارتشى

ثالث شي والاهم المفروض الهلال يركز على مبارااة الاهلي ويترك النصر

والله يعطييك العاافيه ولا عدمنااك وشكراً لكٍ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube