#1  
قديم 05/12/2006, 08:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 566
Unhappy سمعة النصر وعبد الهادي و800 رسالة جوالية بذئية

سمعة النصر وعبد الهادي

عيد الثقيل
شر البلية ما يضحك، تذكرت هذا المثل وأنا أشاهد المأساة الرياضية التي أحدثها أنصار فريق النصر وشرفيوه في ستاد الأمير فيصل بن فهد خلال لقائهم الهلال البارحة الأولى.
فما حدث من بعض أنصار النصر أمر يدعو للضحك، فشر البلاء ما يضحك، قبل المباراة بـ24 ساعة يصدر النصر كما عودتنا إدارته الحالية بيانا ضمن سلسلة البيانات المتلاحقة يوضح فيه تراجعه عن المشاركة في تكريم الشلهوب قبل بداية المباراة بعد أعلن رئيسه ذلك، ويعلل البيان النصراوي السبب بالحفاظ على سمعة النصر والحفاظ على علاقتهم بالاتحاد الآسيوي التي قد تتشوه من تكريم الشلهوب.
وسبحان مغير الأحوال بعد 24 ساعة من هذا البيان وأثناء المباراة يساء لسمعة النصر بشكل فاضح وغريب على الرياضة السعودية في مباراة يشاهدها الجميع بما فيهم الاتحاد الآسيوي الحبيب بالنسبة للنصراويين حين حاول الكثير من أنصاره الاعتداء على الحكم ومن ضمنهم شرفيون يحملون العضوية الشرفية بشكل رسمي.
هنا لا بد لك أن تضحك رغم المصيبة التي تشاهدها والمنظر المقزز لمحاولات الاعتداء على الحكام، تضحك وأنت تردد تساؤلا أين ذهبت سمعة النصر واختفت في غضون 24 ساعة. هل المشاركة في تكريم النجم السعودي تسيء لسمعة النصر وما أحدثه أنصاره البارحة يحفظ هذه السمعة ويرفع الرأس. غريب أمر النصراويين الذين على ما أعتقد ورطتهم كثرة بياناتهم فلم يعودوا يدققون فيها أو بالأحرى باتوا يتناسون ما يكتبون والدليل ما جاء في بيانهم الأخير بحق رئيس الهلال والمنشور اليوم وفيه يناقضون بيانهم السابق ويقولون إن سبب عدم تكريمهم للشلهوب يعود لعدم التنسيق بين إدارتي الناديين.
لست منحازا للهلال ولا معاديا للنصر فللهلاليين أخطاؤهم وللنصراويين سقطاتهم، ولكن ما دعاني للكتابة التناقضات النصراوية والتلاعب بالكلمات التي أجزم أنهم لا يعون معناها في بياناتهم التي عطلت فاكسات الصحف وأنفدت الحبر من فاكس العلاقات العامة في النادي. وإلا كيف يصف النصراويون أن مشاركتهم في تكريم نجم مثل الشلهوب إساءة لسمعة النادي ويرون في كارثة ستاد الأمير فيصل والتي نحروا فيها أخلاقيات الرياضة محافظة على سمعتهم، فهل الرفس والركل والاعتداء سمعة نصراوية يجب الحفاظ عليها والمشاركة في تكريم لاعب وطني إساءة لسمعتهم، لا أعتقد ذلك ولكنها عقلية الكاتب كاتب البيانات الذي لا يعرف معنى ما يكتب.
.. لذلك الكاتب أقول إن النصر أكبر من كل البيانات التي يخطها قلمك وإن النصر بإدارته الواعية أكبر من كل ما يصدر عنك، له أقول حفاظا على سمعة النصر توقف عن بياناتك فسمعة النصر أكبر منك. فنصر يحوي بين صفوفه الوليد بن بدر لابد أن تكون لهامته العلو ولسمعته الرفعة، نصر قدم لنا من جديد ومن خلال الوليد مثاليات نفتقدها في وسطنا الرياضي، أيها الوليد بن بدر لك منا كل المنتمين لهذا الوسط الشكر فأنت سمعة النصر.
في الختام وقبل أن أختم ورغم أن ما حدث منه يحتاج إلى صفحات لا آخر المقال أقول لفيصل عبد الهادي أميننا الموقر يا ليتك مارست مسؤولياتك في تهدئة الموقف بدلا من إشعال النار بقسمك وتأكيدك للنصراويين أثناء المباراة بأن هدفهم صحيح، فكلنا نعلم أنه صحيح، ولكن الواجب والمسؤولية يحتمان عليك وقتها أن تطفئ النار لا أن تشعلها. يا ليتك يا عبد الهادي تمارس مسؤولياتك كأمين وتترك الحكام في شأنهم.

*****************************************
الكابلي صاحب الراية الشهيرة بعد وقفه لـ الاقتصادية:
قدم المشعل متسللة.. و800 رسالة جوالية بذئية حطمت نفسيتي
أكد لـ "الاقتصادية" الحكم الدولي فايز الكابلي أنه تلقى أكثر من 800 (مسج) اتصال ورسائل بذيئة على هواتفه الخلوية بعد نهاية مباراة الهلال والنصر التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف أمس الأول ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ناعتا إياها بـ "دخيلة على المجتمع السعودي".
وعن الكم الهائل من الرسائل التي وردت على جواله، ولا سيما أن الحكم علي المطلق ألغى هدفا للنصر بناء على رايته، ما أثار ثائرة عشاق النصر، رد "هناك وللأسف الشديد من وزع أرقام هواتفي على الجماهير وبعض المنتديات وأنا أحترم جميع الجماهير ولكن ليس بهذه الصورة غير اللائقة ويشهد الله أنني لم أتعمد ارتكاب أي خطأ أو مجاملة أي فريق طيلة فترة عمري التحكيمي".
وعن إلغاء هدف النصر بحجة تسلل طلال المشعل، علق قائلا "رأيت قدم المشعل متقدمة لذلك رفعت راية التسلل. وأنا ولله الحمد حكمت في كثير من مباريات الدوري السعودي وهناك مباريات ديربي كثيرة خلال الأعوام الماضية ووفقنا بتوفيق الله أنا وزملائي ولم يشكك أحد في القرارات متمنيا من أي شخص يشكك في قدرات الحكم السعودي أن يتق الله قبل إصدار الاتهامات جزافا لأن الحكم بشر يخطئ ويصيب، واصفا الحكم السعودي بـ "النزيه".
وزاد"لم أشاهد شريط المباراة بعد، ويشهد الله أنني بريء من جميع الاتهامات وجميع الحكام السعوديين وأتمنى من جميع المسؤولين في الاتحاد السعودي حماية الحكام من تلك الاتهامات".
وأبدى الحكم الكابلي تقبله لقرار وقفه من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، مضيفا "إن أصبت فهو بتوفيق الله، والحكم بشر معرض للصواب والخطأ وإن كان هناك خطأ فحسبي الله ونعم الوكيل".

**********************
أخوكم/ أبــو زيــاد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/12/2006, 08:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
ما شاء الله وش الجوال الي يشيل 800 رساله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/12/2006, 08:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
800 اولاه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube