#1  
قديم 05/12/2006, 01:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 14
لكل غيور على دينه ارجوا الدخول !

اقتلوا الهلاليين حيث وجدتموهم !!!

--------------------------------------------------------------------------------

77777777



777



7



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بصراحة ماحدث مساء الأحد ماهو إلا إستمرار من هذا اللوبي المنحط والذي تأذت منه جميع الفرق المحلية والأندية في مختلف أرجاء هذا الوطن فـ حتى منتخب عسير وهو منتخب لأقليم في جنوب المملكة لم يسلم منهم ومن إرهابهم القـذر
والذي كان آخره ماقام به هذا النادي الإرهابي هو ومنسوبيه من عمل قبيح كان بطله هذه المرة رجل الخط والذي لاحول ولاقوة له عند ( ولي نعمته ) !!! .

أبرد لاعب مر على تاريخ الكرة السعودية ( طلال المشعل ) لم يستطيع السيطرة على أعصابة من جرّاء هذا الظلم والعداون الغاشم الإرهابي .
لم تعد رياضتنا مكان خصب للإستفادة منها والهروب من ضغوط الحياة إليها ، بل بالعكس أصبحت مكاناً يرتع فيه الإرهابيون منسوبي نادي الهلال وجمهوره ( النتن ) .
لن يقف هؤلاء الأنجاس والذين نجسوا الرياضة السعودية كتنجيس اليهود للمسد الأقصى إلا بالردع والوقوف أمامهم
صدقوني نحن بحاجة إلى أن يتدخل الإتحاد الدولي الفيفا في الموضوع ويجري تحقيقاً بنفسه حول هذه الممارسات القـذره والتي تعددت في رياضة بلدنا والمستفيد واحد .
حسبنا الله ونعم الوكيل هكذا نقول ويقول كل منتمي للرياضة في هذا الوطن سواء كان إتحادي نصراوي أو شبابي أو أهلاوي أو حتى عسيري ينتمي لمنتخب عسير .


لابارك الله في رياضتهم وفي دوريهم ولابارك الله في منتخبهم السئ والذي تدهور ليصل لمركز الثمانينات في سابقة خطيرة وصلت به إلى هذا المطاف بعد أن تلاعب به الهلاليين كيفما يشاؤون .
لانريد أن نبخس الناس حقوقها أعطوني حقي وأعطوا الهلال حقه وكل الفرق حقها لكن أن أغتال مجهود وعرق فريق بعينه هذا الظلم بعينه .
لايجب علينا السكوت الآن فـ أقل إحتجاج يمارس ضد هؤلاء الإرهابين هو أن يجلس جميع لاعبوا الفرق الأخرى على أرضية الملعب ويتركوا لهم الحبل على الغارب وليشهد العالم هذا الإحتجاج .
كان أولى بالإتحاد أن يجلس لاعبوه على أرضية الملعب عندما يتعرضون للظلم الواضح والفاضح والحال على النصر عندما حدث له ماحدث مساء الأحد كان الأولى أن يجلس اللاعبون على أرضية الملعب ولتنتهي المباراة بما تنتهي به .

يجب أن يصل صوتنا للفيفا أو لأعلى سلطة رياضيه فلم يعد المسلمون هم من يأتي بحقوقنا بل المسيحيين هم الأجدر بأن يحكموا بيننا بالعدل .

حسبنا الله ونعم الوكيل . يقولها إتحادي ونصراوي وشبابي وأهلاوي وكل منتمي للرياضة الشريفه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- استغفر الله واتوب اليه اللهم اهدي جمهور هاذا النادي المعتوه يارب العالمين وصفونا بجميع ماحرم الله من القول والفعل ونحن في الاصل اخوه وابناء اوباء وامهات واخوان في الدين وتغنوا بهذه الاقوال في مندتدياتهم العفنه ووصفوناء بالخنازير والقرده واليهود اواحفادهم الى هنا ونحن نتعامل مع هذا الجمهور البقري ! لكن ان يحرف هذا الجمهور الحقير جمهور الفقر وجنون البقر ( كتاب الله وتحريف اياته الى هنا ادعو جميع الجماهير السعوديه بالدعوه لهذا الجمهور البقري بالوقوف عند هذا الحد ايوه الجمهور البقري اتعلم انك حرفة في كتاب خالقك الا يخاف هذا الجمهور ان تنزل فيه عقوبة الخالق والغريب ان هناك من تراقص على هذا العنوان وايده وحتى كاتب الموضوع مصر على ان عنوانه عنوان عادي وليس للقران صلة فيه اللهم اهدي شباب المسلمين الى ما تحب وترضى وتهدي هذا الجمهور البقري الى الصواب ودمتم بالف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/12/2006, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,264
اقوووول الزبده فزناااا موتو قهر خخخخخخخخخخخ

احم احم ياربي هذا الززعيم رافع ظغطهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/12/2006, 02:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,104
ميووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/12/2006, 02:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 14
الرجاء من الاخوه قراءة الموضوع بالكامل لان الكلام هذا منقول من منتدى الفقر وجنون البقر

وردي موجود اسفل الموضوع واسف لعدم ترتيب الموضوع ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/12/2006, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
ليس على الفقراويين حرج ولا على العالميين حرج
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube