#1  
قديم 04/12/2006, 10:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2004
مشاركات: 407
جمهور البكائيات

[ALIGN=CENTER]




مرحبا يازعماء

والف مبروك الفوز المستحق على فريق ( الحالمى )

"جمهور البكائيات "

جمهور تعود على رمى التهمـ على كل ماهو هلالي

جمهور تعود على البكاء على ضربة ركنية لم تحتسب لفريقة امام الزعيم
جمهور تعود على البكاء لان الهلال لعب اخر مبارياته مع الطائي وهم يلعبون امام الرياض


جمهور تعود الكذب
كذبوا على انفسهم كذبة
بـ ان التحكيم ضدهم

وانه سبب انتكاستهمـ لذلك تجدهم دائما بعيدين عن البطولات
وصدقوها
فهم ينطبق عليهم المثل القائل
( كذب كذبة وصدقها )

هدف ملغى بحجة التسلل
من رجل رأية
شكك بالهدف هل هو تسلل ام لا
وتباكوا علية
وشاركهم البكاء
ابواق الاتحاد
ليس حبا ً فى النصر بل كرها ً بالزعيم
الذى تعود على ( كسر خشومهم )
وتناسوا جميعهم
رغم ان هدف الامس كان فى مباراة دورى لاتقدم ولاتؤخر

تناسوا
نهائى 1407 هـ
الذى ذهب بفعل فاعل
عندما عكس المهنا الخطاء الذى كان للتخيفي
لصالح محيسن الجمعان
ليستغله النصراويين بالهدف الذى سجله ماجد
بعد ان ارتقاء للاعلى معتمدا ً على كتف النعيمة
ليمنح هذا الهدف البطولة للنصر

وتناسوا ايضاء الغاء ( هدف النيات )
الذى يقارن عندما نتكلم بالمعقول بهدف المشعل
لخميس العويران الذى كان فى نيتة اعاقة الحارس مضحى
( طبعا ً حسب تحليل ابو عزوز الله يذكرة بالخير )
ولم يتباكاء الهلاليون بالمدرجات كما فعل ( الجمهور المثالي ) <<< وهذى تحته الف خط برتقالي مو بس احمر
ولم يطلب منهم جمهورهم الانسحاب
ولم يشعل لاعبو الهلال شرارة الاحداث كما فعل
المشعل يوم امس
والمصيبة انهم شبهوا
اعتراض الكابتن صالح النعيمة
باعتراض عيسى حمدان ادارى الاتحاد
فى نهائي 1421 هـ
واعتراض المشعل يوم امس
كل هذا

يجعلنا امام
حقيقة لاتقبل النقاش

جمهو ر النصر
جمهور البكائيات تحركهم اقلام محسوبة على النصر
(السويد / العبدالعزيز )

وبعضها محسوب على الرياضة السعودية
( المالى ابو بكر / الاوزبكي جستنية )

"نقاط شاملة قبل الخروج "

_ الحكم الكابلي حسب هدف تسلل
على النصر وضد الاتحاد وماصارت مناحه مثل امس
ولم يذكرها اى ادراى نصراوى ماعدا فيصل بن عبدالرحمن
( وكله عشانك يابلوى )
_ ممدوح يقول ان اعضاء النصر دخلوا الملعب لتهدئة الامور
رغم ان الجميع شاهد على مايبدو انه ابنه وهو يحاول ضرب الحكم بعقاله
رغم محاولات السلامة والخوجلى والمشعل
( على من تضحك ياممدوح .)
_ المقلب دينلسون فى مباراة المولدية بكى لانه لعب المباراة وهو متسمم لعشقة للنصر
وامس بكى من ظلم الحكم
( لا احد يقول دينلسون مقلب فبكائه لعشقه القديم للنصر )

_فى لقاء منصور بن سعود
ظهر احدى مشجعين النصر بالقرب من الكاميرا بمحاولة ايهام المشاهدين
انه يبكى بمشهد كان مضحك

_ عرض خاص لجمهور الزعيم

ابتسم طوال هذا السبوع مقابل ريالين فقط

كل ماعليك اشتراء الرياضى



_ كل ماحدث امس كان بسبب المشعل والعقوبة ايقاف مباراتين


[ALIGN=CENTER] [/ALIGN][/ALIGN][/QUOTE]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 10:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/12/2006, 09:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2004
مشاركات: 407
سور الهلال العظيم


اكرا ً لك المرور


.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/12/2006, 09:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
عوااااااافي اخوي.....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/12/2006, 09:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
صح لسانك.؟........................,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/12/2006, 09:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
المكان: قلب التايب
مشاركات: 371
أنا سمعت انهم حاطين مناحه في النادي .....بس شارطين على كل نصراوي يلبس جلال أمه والا أخته.....ويجي لبهو النادي حيث البكاء الجماعي والأنفرادي التواصل والمتقطع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الرياجيل تطلع من بطولات بسبب الحكام....وترجع وتعوضها بتكاتف الرجال.

وهذولا (يتخامون ويبكون) مثل النسوان..........أنا ولد أبوي ولده.

سلملي على رجال الزعيم الأبطال ولا عزاء للنسوان.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/12/2006, 09:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 312
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/12/2006, 09:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
الحمد لله والشكر جماهير + ادارة + اعلام = قمه الانحطاط والتخلف والعنصريه ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/12/2006, 01:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2004
مشاركات: 407
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذئب الهلالي999
عوااااااافي اخوي.....




الله يعافيك

امتنانى لمرورك



.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/12/2006, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
صدقت والله جمهور البكائيات ولايهون زميلي في العمل

الين اليوم وهو ماداوم يقول مظرب عن العمل الين يحسبون الهدف
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/12/2006, 04:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2004
مشاركات: 407
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملـــــ الهلال ــــك
صح لسانك.؟........................,


هلابك اخوى

وسعيد لـ مرورك



.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/12/2006, 07:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube