#1  
قديم 04/12/2006, 09:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: Camp Nou
مشاركات: 290
ابي قول والا اخـــرب ... اللهم لا شمــــاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ابارك للزعماء الزعامه الدائمه وصدق من قال الزعيم ثابت والبقيه متحركون.....

نعم شاهدنا مباراه بالامس قويه من الناحيه الهلاليه تنظيما اما النصر فيلعب على نظام طقها والحقها ......

نأتي لهدف المشعل الي ينطبق عليه المثل ( ابي قول والا اخرب ) ذكرنا بأيام المتوسطه بدأ بالفتنه وسبب المشاكل بلا طرد بالمباراه و بالاخير ايقاف لمده مباراتين فقط .......

على فكره احد نجوم طاش المقبل الممثل طلال المشعل ..........

قانون في الدستور النصراوي الجديد ثلاث ارباع التدريب يكون تدريب على تسديد الضربات الجزاء

أما بالنسبه للهدف فهو تسلل واضح وضوح الشمس بعيون محايده وياليت نخفف التعاطف مع النصر ونشاهد الاعاده صح واكد كلامي غازي كيال في لقاء على العربية حيث اسكت النصراوي بتال القوس الي اطر الى انهاء البرنامج اشكرك غازي على مصداقيتك ( صديق لي قال ان غازي كيال اتحادي قلت الاتحاد يكره الهلال قال بس طلال المشعل اهلاوي ما اقول الا الله يثبتا بس ) مع العلم ان غازي كيال الي سمعته اهلاوي والله اعلم .........

نذهب لجهه اخرى اسطول ادراي كامل بالملعب الي يطق عسكري والي يبي يطق الحكم وينا فيه حراج هي ؟؟ ولا عقوبه تصدر للادراه ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ....

الجمهور ما بقى ما كلمه ما قالها في مساعد الحكم هذا ان دل على شي يدل على الاخلاق الرفيعه لدى الجمهور الاصفر .....

عقال قوطي جزمه (وانتم بكرامه ) الله لا يلوم الي يلومك يا مساعد الحكم وانا احسدك على الحسنات الي جتك من الجمهور الاصفر والله انك انظلمت يا كابلي بايقافك لنهاية الموسم ........

ياسر الكاسر بطل مجنون سبب لي الجنون كم انت عظيم يا قناص ........

طارق التايب وتلومني فيك .........

محمد الشلهوب لا يهمونك .........

عمر الغامدي - خالد عزيز ابطال ونعم .......

تفاريس - المرشدي ابطال الدفاع الهلالي ......

الخثران نجم وتظل نجم كل الاوقات .......

العبدالسلام الظهير العصري الجديد ........

نواف - الدعيع ما كانت الهقوه منكم ياليت تعيدون النظر في مستوياتكم

رودريقوا نجم نسانا كماتشو ........


في النهايه محمد بن فيصل انت عمهم وحارق دمهم



تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 10:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: Camp Nou
مشاركات: 290
بالمناسبة نسيت احيي النجم الكبير صالح الحمادي على اخذه الطفل الموسيقار على قد عقله ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2006, 10:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 37
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابي ارفع موضوعك بس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/12/2006, 10:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @عنقود الزعـــــيم@
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: @وادي الدواسر@
مشاركات: 933
تقول كأنه من الصغار حقين الحواري اذا ماعطوه قول زعل وقال بهون
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/12/2006, 10:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: Camp Nou
مشاركات: 290
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @عنقود الزعـــــيم@
تقول كأنه من الصغار حقين الحواري اذا ماعطوه قول زعل وقال بهون

الحواري ليته وصل مستوى الحواري بس توه عقله ما تعدى 14 سنه

يالله يالله نجيب له حلاوه علشان يرضى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube