#1  
قديم 04/12/2006, 09:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,337
ديربي مهزله وجد الذي يستحي والذي لا يستحي

[[[ من لم يرى ديربي العاصمه الهلال & النصر ]]]

كان ديربي وجدت فيه جموع غفيره من الجماهير اللي تستحي واللي ما تستحي وكانت كلاسيكو بمعنى الكلمه فتواجدت الاثاره والمتعه والاهداف والجماهير والهواش والالفاظ البذيئه وحركات البزران والاتهامات فهنيئا لنا بأمسيه كرويه حافله بالمثاليه 000
المباراة كانت تنتظر منذ شهر من الجماهير المتشوقه للفوز و المتشوقه للسب مباراة في بدايتها جميله وكنا متفائلين بمباراة ستبقى في الأذهان لسنين ولن تنساها أبنائنا من بعدنا فنعم لن تنسى لن ينسى التاريخ هدف ياسر بطريقة ماجر ولا هدف النصر الأول الذي الذي كان مصدر ازعاج الكثيرين ولا هدف التايب الذي أخمد النصراويين ولا هدف النصر الذي ألغى على جرعه جرعه 00 هذا ملخص للمباراة قبل ان تتجه نحو الهواش
00
من الديربي المهزله الذي حصل انتساب على الطلق بميوله النصراويه مع أنهم يعلمون بأنه هلالي كلام لا مبرر له سخافه ما بعدها سخافه بقول بالعالي لمن يسمعني حرقتهم علم الهلال فاكتويتم بنيراننا وغلط الحكم بقرار وهو الغاء هدف ورأيتم انصار الاصفر وهم يخرجون للحكم وينتسبون المثاليه 00 من يذكر مباراة الهلال مع الشباب حينما كان الحكم المرداس حينما الغى الحكم هدف صحيح للهلال وضربتين جزاء غير محتسبه ممكن يقول البعض كانت مباراة غير مهمه وهاذي مباراة ديربي لكن مباراتنا مع الشباب كان تحديد من سيلعب على النهائي يعني اهم من مباراة النصر بعشرين مره لكن لو كان حكم اجنبي هل سيحصل كل هذا تهجم وانتساب ميوله بالهلاليه وهو نصراوي 00 يخرج الهريفي في art وهو مدافعا عن الاصفر والازرق ويأكد بان الحكم كان عنده سوء نيه لكن من انت ياهريفي لكي تقيم الحكم ومن طلب منك انت موجود للتحليل لكن استغل مكانه فبدأ يدافع عن فريقه المصون لكن اعجبني الحمادي حينما قال له لو كان حكم اجنبي ما قلت سوء نيه !! لكن نتمنى ان يحافظ بعض المحللين في القنوات الرياضيه على ميوله ويلتزمون الصمت حتى اشعار اخر !! من ابرز المهازل التي يتصف بها الجمهور النصراوي هي حينما وصفوا الحكم بانه مرتشي نتمنى يحلون مشكلتهم مع التحكيم وابعدوا مشاكلكم عن الزعيم 00 رأيتم ممدوح بن سعود وبعض اعضاء الشرف لكن ممدوح يقول لنا ضربتين جزاء ويتهم الحكم بانه كان كل دقيقه يعطي لاعبينا كرت اصفر وكل دقيقه فاول لكن احب اصحح معلوماتك يا سيد ممدوح عندكم 5 بطاقات صفراء لا غبار عليها واذا تحب تشوف المباراة من جديد ما فيه مانع اما في الفاولات تعادلنا نحن واياكم بـــ13 خطا ويتهم الجعيد بانه ضد النصر صراحه مهزله ما بعدها مهزله وش دخل الجعيد في الهلال والنصر اسأل الجعيد عن الاتحاد والاهلي 000
والى ان نلتقي بديربي مهزله جديد والى الملتقى
تحياتي وســـلامـــي
لكل من حرق العالم الهلالي
اقولها بصوت عالي
مكانتكم تحت الـــنعــالــي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 09:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2006
مشاركات: 65
مشكور على الموضوع الحلو

امس لاحظت انه مافيه احترام لقرار الحكم

حتى لو كان الحكم مخطىء فيه لجنة انضباط هي الى مسموح لها تعاقب وتعاتب الحكم

ومساعد الحكم فايز كامل كان قريب من الكوره وشاف انها تسلل يعني خلاص رفع الرايه

المفروض يكملون اللعب على طول وبصراحة ماتوقعت الحركه من طلال المشعل اخبره لاعب خلوق ماعنده حركات نص كم

بس الظاهر اثر عليه الخوجلي ومهايطيه النصر خلوه مهايطي ويقول المثل من عاشر قوم اربعين يوما صار منهم

الله يخلف عليك ياطلال المشعل والله لو يرجع للاهلي اصرف له يوم كان مع نادي الاهلي كان له اسم في المنتخب وكان من ضمن معسكر المنتخب

لكن عقب ما انقل للنصر ماشفته مع معسكر المنتخب

وبعدين صارت فوضى الحين على هالفوضى الى سوها وهي موب مباراة نهائية

اجل لو هي مبارة نهائية وش يسوون النصراويين اتوقع يقتلون فايز كامل ويدخلون المطلق العنايه المركزه !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2006, 10:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
الف شكرررررررر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube