#1  
قديم 04/12/2006, 05:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " MOHAMMED "
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ..[ زمـن بـلا هويّــه ]..
مشاركات: 3,493
Post عاجل : إدارة العـلاقات العامه بنادي النصـر تـُـصدر ( البيـان ) التــالي ..!!

بسـم الله الرحمن الرحيـم ،،


الحمــد لله رب العالميــن ... والصــلاة والســلام على أشــرف خلقـه والمـرسليـّن .


صـدر قبــل قليـل بيـأن من أدارة النصـر وقال فيـه :





:: بيــان ::




تابع النادي وبكل أسف محاولة إقحامه في ما حدث من تجاوز جماهيري في مباراة الهلال والاتحاد والتي على ضوئها صدر قرار تأديبي من أعلى سلطة رياضية وكان حريا بالجميع احترام القرار لما فيه من مصلحة عليا لشباب ورياضة وطننا الغالي وإبعادها عن مزالق التعصب الممقوت الذي يجرها لما لا تحمد عقباه إلا أن هناك من سعى لتبرير ما حدث بل وجيره على جماهير النصر بدلاً من شجب تلك الأقوال واستنكارها وذلك في محاولة لذر الرماد في العيون وجماهير النصر عرفت بمثاليتها ورقي فكرها وحسن تحاورها وهي بعيدة كل البعد عن مثل تلك المهاترات واكبر دليل على ذلك عندما خسر فريقها أمام الاتحاد ثم أمام الأهلي صفقت للأفضل ولم تسى لأحد وعندما أرادت أن توصل عتبها لم تتخذ المدرجات طريقاً لها في ذلك بل اتجهت لإدارة النادي حاملة همومها مؤكدة على أن مثل هذه الأمور شان داخلي بين النادي وجماهيره 0

والحقيقة انه عندما تم إقحام جماهير النصر في ما حدث سوى ما جاء على لسان احد أعضاء شرف نادي الهلال أو من الكتاب المحسوبين على نادي الهلال لم نرد عليه لأننا نرى أن تلك هي أرائهم الشخصية ولا تمثل الإدارة الهلالية التي تجمعها وتربطها بإدارة نادي النصر علاقات متميزة ولكن عندما سار رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل على خطى تلك الآراء من خلال ما ذكره سموه عقب مباراة الفيصلي حيث حاول إيجاد مبرر لما حدث من جماهير ناديه وراح يرمي بالاتهام على جماهير النصر فهذا أمرا نرفضه جميعا ولا نرضى بالإساءة لجماهير النصر أو أن يصفها أحدا بما ليس فيها ولا من طبعها أو منهجها فالكل يعرف دور جماهير النصر المؤثر في دعم الحركة الرياضية ومثاليتها وكان سمو الأمير محمد بن فيصل آخر من أشاد بجماهير النصر وحضورها المتميز وفعاليتها في المباريات وذلك عندما طالب سموه جماهير ناديه بالإقتداء بجماهير النصر ونشر ذلك في الصحف واليوم نرى من يرمي جماهير النصر بما ليس فيها 0فلماذا هذا التناقض ولماذا هذا التجني على جماهير النصر التي هي اكبر من أن تلصق بها مثل هذه التهم 0

لقد كنا جميعا كرياضيين نتطلع لنبذ ما حدث والسعي لبتر جذور ذلك واستنكاره والوقوف مع قرار القيادة الرياضية الذي حمل بعداً كبيرا لمستقبل المنافسات الرياضية بدلاً من الركض خلف العواطف والميول والسعي لتبرير ما حدث 0

أما بالنسبة لما ذكره سمو رئيس نادي الهلال عن إن على إدارات الأندية أن تنظر لمصالحها بحجة أن الطائي سيلعب أكثر من غيره على ملعبه 0 فإننا نؤكد أن للنادي ولله الحمد إدارة واعية وحكيمة تحرص على مصالحه وجميع شئونه وتعرف أن ما صدر كان قرارا تربويا يصب لمصلحة الرياضة والشباب في بلادنا وإدارة النادي هي الأحرص على شئونه ومصالحه 0

والنادي إذ يعلن أسفه للواقع الذي كشفه هذا القرار فأنه يؤكد على عمق علاقاته مع الجميع وحرصه على أن تبقى الرياضة بكل منافساتها في إطارها وأهدافها المشروعة 0

والله الهادي ،،،،،

العلاقات العامة






لاأريـد أن ادخل فـي تفاصيـل حلقـة اللبـارح الذي كان أبطالها ( رجـال ) النصــر

وأمـراءه وشيـوخـهم وجماهيـرهم و .و. حيـن فعلـو مالم يفلعه الجاهلـون


أجـزم كل الجزم أنهم جميعـاً لم يتـأكدو من صحـة الهدف او بالاحـرى ( إثباتـه ) وفعلـو تلك الافعـال المشينه للرياضه

بالامـس لم نـرى ديربي الكـره السعوديه بـل رأينا مهزلة الكـره السعوديـه !!


قاد هذه المهـزله كـلاً من طلال المشعـل والاحمــق الخسيس الذي يقال له العمده !!


ذلك الاحمـق الذي لا يعـرف صحّـة القـرار وأخذ يشحـن تلك الجماهيـر الغبيـه .


حاولو في هذا القـرار أن يعقبــو وينتقدوا الاميـر محمد بن فيـصل كي لا يصدر بحقهـم عقـوبات من لجنة الانضباط وغيرها






-----------





إقتباس

تابع النادي وبكل أسف محاولة إقحامه في ما حدث من تجاوز جماهيري في مباراة الهلال والاتحاد والتي على ضوئها صدر قرار تأديبي من أعلى سلطة رياضية وكان حريا بالجميع احترام القرار لما فيه من مصلحة عليا لشباب ورياضة وطننا الغالي وإبعادها عن مزالق التعصب الممقوت الذي يجرها لما لا تحمد عقباه إلا أن هناك من سعى لتبرير ما حدث بل وجيره على جماهير النصر بدلاً من شجب تلك الأقوال واستنكارها وذلك في محاولة لذر الرماد في العيون وجماهير النصر عرفت بمثاليتها ورقي فكرها وحسن تحاورها وهي بعيدة كل البعد عن مثل تلك المهاترات




جماهيــر النصـر قمّــة التخلـف ،،

جماهيـر النصــر قمّـة التعصــب ،،

رأينا ذلك فـي مناسبـات ، وأبرزها ليلـة اللبـارحـه .

كيف تدافع عن تلك الجماهيـر الحمقـاء !!











إقتباس

وجماهير النصر عرفت بمثاليتها ورقي فكرها وحسن تحاورها وهي بعيدة كل البعد عن مثل تلك المهاترات واكبر دليل على ذلك عندما خسر فريقها أمام الاتحاد ثم أمام الأهلي صفقت للأفضل

لعبـكم أمام الهلال كـأنكم تلعبــون على نهائـيّ كاس العالم حتـى تعادلكم مع الزعيـم يسـوى بطــولات وليس بطوله

لماذا جمهور النصـر المثــالي على حد قولك لا نـرى مثاليته أمام فـريق الهـلال !!







إقتباس

والحقيقة انه عندما تم إقحام جماهير النصر في ما حدث سوى ما جاء على لسان احد أعضاء شرف نادي الهلال أو من الكتاب المحسوبين على نادي الهلال لم نرد عليه لأننا نرى أن تلك هي أرائهم الشخصية ولا تمثل الإدارة الهلالية التي تجمعها وتربطها بإدارة نادي النصر علاقات متميزة




كيف تقـول أن هذه آراء شخصيـه ؟

بــل الجميـع رأى تلك الجماهيـر الغبيـه ،، تلك الجماهيـر التي لابـد لها من انضباط !

للأســف الى الآن وانتم تدافعـون عن تلك الجماهيـر الغافلـه ،،


-----------------


حتـى ذلك البيـان غـريب يريدون حفــر والبحـث عن اخطـاء في تصـريح الاميـر محمد بن فيصل كـي يسلطـو الضـوء

وضــوء الاعـلام عليــه .. ونسيـان ما فعلـوا ليلـة اللبـارحـه !!


آسـف على الاطــاله 0






أخوكم / محمد الثنيان








.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 05:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض . رماح
مشاركات: 407
مشكوررررر اخوي كفيت ووفيت

بدون تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2006, 05:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,627
بالفعل قمة التخلف
وهو مع المثل القائل : يقتلون القتيل ويمشون في جنازته
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/12/2006, 06:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2004
المكان: 9
مشاركات: 408
تسلم اخوي محمد الثنيان...

وفعلا هالفريق برجاله وجمهوره ولاعبينه وعلى راسهم ممدوح الخوجلي والمشعل مازالوا يشوهون صورة الرياضه السعوديه باتهاماتهم الغير مبرره للحكام ولزعيمهم الهلال....

ولكن الهلال اكبر منهم ومن جهلهم وسيظل حارق دمهم...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/12/2006, 06:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 411
بيانهم ينطبق عليه المثل
تمخض الجبل وولد فأراً
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/12/2006, 06:04 PM
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 1,688
شيء مضحك ..

لاتعليق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/12/2006, 06:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
و الله و الله و الله متخلفين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/12/2006, 06:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: زلفاوي بس بالرياض
مشاركات: 329
اخوي مشكور على هذا الموضوع ولاكن كما قلت الجماهير الخسيسه هي جماهيرهم فسمحلي ان اقول لك اذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمت اهله من بعده الرقص وشكرا وهذا حالهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/12/2006, 06:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
والله ماحدث امس نعمه من الله فضحهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/12/2006, 06:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 54
يعطيك الف عاافية اخوي



رديت على مزااااعمهم الوووووواااااهيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/12/2006, 06:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 744
مشكور اخوي والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/12/2006, 06:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
اصعب شي يجيك شخص يتكلم عن العيب وهو قليل حياء

لا تنهئ عن منكر وتاتي بمثله فعار عليك ان فعلت عار
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/12/2006, 06:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,141
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/12/2006, 06:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2006
مشاركات: 1,413
مشكووور حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/12/2006, 07:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,259
على مرأى من جميع المشاهدين وقاعدين يدافعون عن جماهيرهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube