#1  
قديم 04/12/2006, 05:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
مشاركات: 45
لا حول ولا قوه ؛؛ اقتلوا الهلاليين حيث وجدتموهم !!!

انضرو ماذا وجدت لا حول ولا قوه الا بالله تحريف في القران الكريم وتوعد بالقتل والعياذ بالله




هذا الصوره
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 05:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 296
الغيرة
اللهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2006, 05:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 54
لا حول ولا قوه الا بالله

الى الدرجه هذي وصلت عندهم الدناااائه


مهما كان هذي كوووره فيهاا فوووز وخساااره

والمشكله انهم متعودين على الهزااايم لكن

لقد اسمعت لو ناااديت حياا ــــــــ ولكن لا حياااه لمن تناااادي


مشكووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/12/2006, 05:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
المكان: في مكان من الاماكن
مشاركات: 236
من جد الغيرة

هزأهم كلهم الهلال


مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/12/2006, 05:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 490
إقتباس
تحريف في القران الكريم

مرحبــا أخوي
التحريف مافيه تحريف
لأن فيه شي اسمـه ( اقتبــاس ) ومافيه إشكــال

الإشكــال في المعنــى

هل يعني بما أني هــلالي فحيــاتي في خطر ؟؟؟


والله يا شباب الدعووووى خطيره جماهير النصر مشحونـه وعلى قولة المثل ( مجنون وطق بعصـى ) يعني هو منتهي لحــاله فيجي من يحركـه ويثيره بمثل هالمواضيع ويفتح الجريــده الصبـاح ويحصل تصريح ويحصل تفعيل للقضيـه والله يستر إذا مايتدارك الأمر فمبــاراة الهــلال والنصر القــادمـه بيحصل فيها مالا تحمــد عقــبــــــاه


أخوكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/12/2006, 05:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
مشاركات: 45
الا تحريف هذي ايه غير بس كلمه وحده
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/12/2006, 05:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
إقتباس
مجنون وطق بعصـى


ههههههههههههههههههه


الله يرحم حالهم


تصدقون نصراوي متعصب ارتفع ضغطه وصار هلالي اصيل يعجبكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/12/2006, 05:51 PM
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 1,688
لاحول ولاقوة إلا بالله ...

ورب الكعبه دنائه ووقاحه وقذاره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/12/2006, 07:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
جماهير حثااااااااااااله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/12/2006, 08:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/06/2003
المكان: مملكة الزعيم
مشاركات: 53
حبايبي لاحد يعلق بس كلنا بلسان واحد :

حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/12/2006, 08:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
المكان: تاج القصيم
مشاركات: 832
أولا أحمدو ربكم إنه انعم عليكم بنعمة الأسلام
ثانيا أحمدو ربكم انه اعم عليكم نعمة العقل
ثالثا احمدو ربكم انه أنعم عليكم بتشجيع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/12/2006, 08:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: بــ ـر يـ د هـ
مشاركات: 1,393
حبيب قلبي

ماذا ترجوا من إتحادين وفقراوين

منتدياهم أصبحت للسب والتحريف والتزوير

من وجهة نظري

الي يبي يظحك أو يظيع وقت يدخل للمنتدى الحالمي ويربط بطنه

لاعدمناك يالغالي على الصورة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/12/2006, 08:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
لا ما شاء الله يعرف ربه كتب [ السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ] ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube