#1  
قديم 04/12/2006, 04:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
(شــغــب) جمــاهــيـــري .. ( غـضــب) إداري .. (احــتجـاج) نصـراوي .. والسبب (نقطه) .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


قبل كل شيء أتقدم بأصدق التهاني والتبريكات لجميع من (ينبض) قلبه بحب الهلال على كسب مباراة (ديربي) العاصمه والخروج بمستوى جيد خصوصا في شوط المباراه الثاني ..


كان نجوم الهلال بالأمس وكعادتهم في الموعد ليؤكدوا استحقاقهم (باعتلاء) قمة الدوري ولإكمال (سلسلة) الانتصارات المتتاليه التي لايفعلها سوى الزعماء ..


تعددت الطرق و (السهم) واحد .. هذا ماأكده (القناص) ياسر القحطاني أمس عندما أطلق سهمه بـ(الكعب) ليغرزه في شباك الخوجلي بشكل (ممتع للناظرين) وهو بهذا الهدف بات (يحير) كل دفاع يقابله و (يجنن) كل حارس يحاول التصدي لسهامه ..حتى نحن معشر (الجماهير) أصبحنا ننتظر (تقليعة) جديده في رمي السهام كل ماشاهدنا القناص .. فتارة نجده (يحوس ويدوس) متلاعبا بدفاع خصمه حتى يطلق ذلك السهم الذي يعد بالنسبة لهم سهم (الرحمة) الذي ينهي معاناة التسحيب بهم وتدويخهم .. وتارة أخرى نجده يطلق سهما (صاروخيا) من بعيد ليؤكد للجميع بأن سهامه (بعيدة المدى) لايصدها سوى الشباك التي تعانق بشوق تلك السهام .. وبالأمس فقط رأينا سهما جديدا وبنكهة (مختلفه) حيث أثبت للجميع بأنه يستطيع أن يطلق سهامه حتى بـ(كعبه) .. فمن هو الفارس الذي يستطيع أن يطلق سهما بـ(كعبه) سواك ياياسر ؟؟ !!


وهنا أقول (( الله عليه (ياسر) عنيد كل يوم له سهم (جديد) ..))



ظهر لنا الكابتن محمد الشلهوب ليلة البارحه (متألقا) وهذا الشيء طمأننا كثيرا وهذه رسالة واضحه نقلها الشلهوب لآسيا بأسرها ويقول كما قال الجميع أنا بطل آسيا شاء من شاء وأبى من أبى .. ونحن نقول معه (( ماظنك ناسيه هالبطل ياآسيا)) ..



دائما يقولون في الأمثال بأن (شبة النار هي فاكهة الشتاء) .. ومباراة الأمس المتقده كانت هي (فاكهة) الشتاء التي (أشعلت) بسخونتها كل الكيان الرياضي محليا وربما أيضا خليجيا فالكل كان يراقب تلك المباراه ..



ولكن هذه (الفاكهه) سرعان ماأصبحت (حريقة) كبيره أحرقت (نكهة) اللقاء و(أفسدت) روح التنافس و(أوقدت) الفتنه وبات الشارع الرياضي بأكمله يتحدث عن ماحدث من (تدمير) للمنافسة الشريفه وعن أسلوب (الحواري) في التعامل مع الأحداث ..


(شغب) جماهيري غير مسبوق .. أعضاء ( شرف) نادي يسمونه بـ(العالمي) يظهرون (عظلاتهم) وكأننا في دوري (مصارعة) وليس كرة قدم .. لاعبين (محترفين) يتسببون في (فوضى) .. وكل هذا من أجل ماذا من أجل (نقطه) ..


قد يكون حكم الخط قد ألغى هدفا (صحيحا) للنصر وكان من (أبسط) حقوق نادي النصر الإحتجاج على هذا الهدف الملغي ولكن بطريقة (حضاريه) تعكس صوره مشرفه لــ(دورينا) الذي يعد من أبرز المنافسات العربيه ..


أما ماحدث بالأمس من (مسخره) وكأننا في مباراة (حواري) فهذا مالايقبله عقل ولا منطق ويجب على من يدعون (الانضباط) إذا كانوا حقا صادقين و(منصفين) أن يخرجوا بقرارات (صارمه) للحد من هذه الأفعال (المشينه) التي ستعود سلبا على سمعتنا كمجتمع تسوده (الأخلاق) قبل الرياضه وقبل كل شيء ..


فريق عريق مثل (النصر) يجب أن يكون (قدوة) لجميع الفرق في بلادنا ويجب أن يكون (ضد) مثل هذه الأعمال التي تعد (خدشا) لواجهتنا الرياضيه .


لو أن فريقا من الدرجة (الثانيه) مثلا قام بأعمال (شغب) سواء كانت جماهيريه او اداريه فإننا لن نستطيع لومه اذا كان (عذره) بأنه فعل مافعله (النصر) الذي يعد من أعتد الفرق السعوديه والذي من المفترض أن يكون من أكثرها (اتزانا) في حساب الأمور ..



بينما كنت أشاهد ذلك الشغب الفظيع في مباراة الأمس راودني سؤال لم أستطع إيجاد الاجابه التي ربما قد (تبرر) مافعله نادي النصر .. والسؤال عن ماهية السبب الذي جعل النصر يثور كل هذه الثوره ؟؟



لو نظرنا إلى المباراه لو جدنا أن النصر لو احستب له ذلك الهدف الملغي سوف يخرج بـ(نقطه) واحده فقط لن (تنفعه) ولن (تضره) قياسا بموقعه في الدوري ..


النصر الآن يقبع (ثامنا) في الدوري والهلال هو المتصدر ..


فهل هذه النقطه التي خسرها النصر تستحق كل هذه الثوره ؟؟؟ !!!


فلو أن هذه النقطه قد تسببت بــ(إخراج) النصر من البطوله مثلا أو أنها (حرمته) من التصدر أو (أنهت) آماله بالتأهل للمربع الذهبي لربما وجدنا (مبررا) لما حدث ولكن المباراه بـ(كبرها) لاتعد سوى مباراة (ثلاث) نقاط عاديه ولاتستحق هذه الضجه التي عملت ..


لو تعامل كل فريق يتعرض (لخطأ تحكيمي) كما كان تعامل النصر أمس فسوف تحدث (مصائب) لا أول ولا آخر لها ..


وبمناسبة (الأخطاء التحكيميه) فأنا لن أتحدث عن فرق أخرى بل سأعطي أمثله (بسيطه) لماتعرض له نادي الهلال من ظلم تحكيمي كانت نتائجه (خروج) الهلال من بطولات بـ(أسرها) وليس مجرد خسارة نقطه لاتودي ولاتجيب وكيف تعامل الهلال بكل كيانه مع مثل هذا الظلم بعقلانيه وروح رياضيه تثبت أن الهلال فعلا هو النادي الذي يستحق أن يكون قدوة لجميع الأنديه سواء محليا او عربيا وحتى قاريا بعقلانية إدارته وتميز جماهيره ..


في البطولة الآسيويه (خرج) الهلال وبعدة أسباب أولها (حرمانه) من نجومه وثانيها (اخطاء) تحكيميه حاولت سلب الهلال حقوقه في الانتصار . ومع هذا كله لم نر (عضو شرف) واحد ينطلق إلى وسط الميدان ويقوم بأعمال لايفعلها سوى (صغار) العقول .. كما أننا لم نر (لاعبا) واحدا يشتت الكره أو يثير الجماهير . ولم نشاهد أي (مشجع) يخرج عن النطاق الحضاري بإحداث أي حالة (شغب) مهما كانت ..


بل كان تعامل الهلاليين تعاملا راقيا واحتاجاجاتهم كانت (قانونيه) وتحت إطار النظام وما كان إيقاف (حكم) المباراه الأخيره والتي جمعت الزعيم مع فريق العين الإماراتي الا خير دليل على ماتعرض له الهلال من ظلم وكيف تعامل معه بطريقة عقلانيه جدا ..


وفي البطوليه الخليجيه الأخيره كلنا شاهدنا كيف (الغي) هدف صحيح للهلال في مباراته التي جمعته بالسالميه الكويتي وكانت نتجية ذلك (خروج) الهلال من البطوله كاملة . ومع ذلك كله لم يحدث ماحدث في لقاء البارحه من فوضى لايحدثها سوى الجهلاء ..


في الموسم الماضي لكأس خادم الحرمين الشريفين وبسبب الأخطاء التحكيميه (حرم) الهلال من تصدر الدوري في مباراته التي جمعته مع الشباب والذي تم على إثرها (إيقاف) حكم المباراه ذلك الوقت والذي لايحضرني إسمه حاليا ..



رغم كل هذه الظروف لم نشهد أي خروج عن الأخلاق الرياضيه (الساميه) من قبل الكيان الهلالي سواء إداريا أو حتى جماهيريا .. وهذا يدل على وعي هذه (المملكه الهلاليه) التي أحمد الله عز وجل إنني (نقطة) في محيطها العظيم ..


الأمير ممدوح بن عبدالرحمن (عضو شرف) نادي النصر ورئيسه الأسبق في تصريحه عقب مباراة الامس يقول (احسن الله عزائنا في التحكيم) .. !!


سبحان الله العظيم .. كيف يتجرأ ممدوح بإطلاق هذه التهم على التحكيم متناسيا النقاط الــ(غير مستحقه) والتي حصدها فريقه عن طريق ضربات جزاء (خياليه) وغير صحيحه .. فكيف لايرضى لنفسه مايرضاه لغيره ؟؟


خرج لنا ممدوح في الفترة الماضيه بــ(تصريح) مضحك جدا عندما وضع نفسه محل (الدفاع) عن الجماهير النصراويه التي قال بأنها تعد جماهير مثاليه في تعاملها مع الأحداث ..


وفي أول مباراه جمعت فريقه بالهلال بعد هذا التصريح خرج لنا الوجه الحقيقي للجماهير التي كان ممدوح يدعي بانها (مثاليه) فكانت الجماهير النصراويه بالامس قمة (الفوضى) وعدم (الاحترام) . وكأننا نلعب في بلد لايحترم النظام ولايطبق القوانين ..


ترى هل رأى ممدوح بن عبدالرحمن مثالية جماهيره التي وضعته في مأزق وفي (حرج) لايعلمه الا الله حينما أثبتت بأنها (رمز) في الفوضى والشغب ..


وهذه رساله واضحه لكل مسؤول نادي سواء محليا او حتى عالميا بأن لايحامي عن أفعال (الجماهير) لأن الجمهور من الصعب او من المستحيل بأن يستطيع أحد التحكم به ..



أمس شاهد الجميع بأن (الرابطه) النصراويه يترأسها شاب (ليس سعوديا) وإنما مستقدما لقيادة الجماهير النصراويه ؟؟ !!!!


عجبا.. أمن المعقول أنه لايوجد من الجماهير النصراويه (السعوديه) من هو قادر على قيادة الرابطه الصفراء ؟؟ !!!


في جميع المباريات التي تجمع الهلال بأي فريق آخر دائما نرى (العلم النصراوي) حاضر لمؤازرة الفريق الذي يلعب ضد الهلال حتى اطلق عليهم بجماهير (المرتزقه) والطفيليين .. إذا لماذا لم يتم اختيار أحد هؤلاء (المرتزقه) لقيادة الجماهير النصراويه (بدلا) من التطفل على جماهير الفرق الأخرى التي باتت (متشائمة) من حضورهم معها ..



(( إشاده))


من هنا يجب جميعا أن نشيد بقناتنا الرياضيه (الذهبيه) على الإبداع المنقطع النظير في تغطية أكثر من رائعه للحدث الكروي الكبير ليلة البارحه ..



وختاما .. الف مبرووك للجماهير الزرقاء (العاقله) والمتزنه دائما وأبدا ..


ودمتم بخير ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube