#1  
قديم 04/12/2006, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
Question لو كان أي فريق آخر عطل المباراة (جماهيرمثاليةولاعبين) لخرج خاسراً 3-0

لماذا هذا التراخي من حكم المباراة ؟؟
فكلنا شاهد هذا الحكم التعيس وهو يقف متفرجا أمام مهزلة الجمهور المثالي ، آملا أن يتكرمون بالرضى عنه والهدوء ليتمكن اللاعبون من استئناف اللعب ؟؟؟؟
أسألكم بالله لو أن هذه الجماهير المثالية ليست جماهير صفراء ......... ومهما كان سبب غضبها ........ هل سيتم مراعاة مشاعرها ؟ هل سيتم استئناف المباراة وكأن شيئاً لم يكن ؟؟؟

والآن دعونا من الجماهير ولنتعرف على سبب تعصبها واحتقانها
كيف يقوم الحكم بمراعاة اللاعب طلال المشعل (( مع انه خلوق ومحل تقدير )) ولكن كيف يقوم بمراعاته وهو يضيع اللعب ويحتج على قرار الحكم ويرفض إكمال اللعب بكل مسخرة وقلة ذوق ... على الطريقة الشعبية : بنفوز ولا بنخرب

والآن دعونا من اللاعبين ولنتعرف على إساءة اللاعبين للأدب
فالمثل الشهير يقول (( من أمن العقوبة اساء الأدب )) ونحن شاهدنا كيف قام المحسوبون على هيئة أعضاء شرف النصر بالتدخل والتوعد للحكم بكل وقاحة ولا إنسانية ، هذا ما رأيناه ،،،، كما أننا لم نسمع الكلمات التي تفوهوا بها ولا نعلم مدى خطورتها وتأثيرها على نفسية الحكم ...

والآن دعونا من هذه الإدارة الغير حضارية ولنعرف سبب عدم تحضرها
فبالله عليكم طوال تاريخ نادي النصر وتجاوزات جماهيره ((المثالية)) ولاعبيه (( الخلوقين )) هل تعرض يوما لما يسمى بلجنة الاحباط ؟؟؟ لا نريد أن نحصي المشاكل التاريخية دعونا في مباراة الأمس ،،، لماذا لم يصدر قرار :
1-سريع
2-رادع
كما تعرضت الجماهير الهلالية لقرار :
1-سريع
2-ظالم
وهل أثبتت هذه اللجنة المضحكة كما توقعنا أنها تكيل بمكيالين ومتخصصة في إثباط العزم الهلالي ؟؟؟

بناء على ما سبق نطالب سمو الأمير سلطان ونائبه نواف بإيقاف هذه المهازل والوقوف بحزم ومعاقبة كل من :
1- إدارة النصر
2- لاعبي النصر
3- جماهير النصر
4- لجنة الانضباط التي تحتاج هي نفسها إلى لجنة انضباط <<< بئس اللجنة والله ...

أشكر كل من حضر وآزر في الملعب وأقول لكل الهلاليين : تستحقون الفوز فقد اخترتم النادي الأجدر ...

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/12/2006, 09:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565

رابط له علاقة
???? أسئلة كبيرة جداً ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/12/2006, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
لأنة الهلال القرارات سريعة

لأنة الهلال القرارات رادعة

لأنة الهلال القرارات ظالمة

لأنة النصر القرارات بطيئة

لأنة النصر القرارات مشي حالك

لأنة النصر القرارات مثل قرار الهلال بنقل مباراة واحدة مع العلم ان مثل هذي الحالات

اقل شي فيها ثلاث مباريات واقصى عقوبة انزالة للدرجة الاولى لأنة النصر القرار قدم لهم

على طبق من ذهب مادام اسير الشوق موجود فالقرارات لاتكون منصفة وانما مجاملة علشان

يقولون عاقبناهم ياهلال زيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/12/2006, 09:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: inside the case
مشاركات: 640
يــكــفــيــنــا الــفــوز

ونــتــركـ لهــم نــدب الـحــظ والــتــعــاســه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/12/2006, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
عزيزي الزعيم السهم الهلالي
شكرا على تواجدك
سلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube