#1  
قديم 04/12/2006, 11:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
سيبقى الهلال متفوقا على النصر لكن الهدف صحيح

لو ندخل في نقاش من كان افضل ومن اضاع الفرص ومن سيطر على مجريات اللعب في الشوط الثاني الجميع منا يتفق سواء كان هلالياً أو نصراوياً أو محايداً للمبارة يقول إن الهلال هو من استحق الفوز وذلك عطفاً على ما قدمته أقدام وعقول لاعبيه داخل المستطيل الأخضر.

ولكن والحق يقال أن هدف النصر أو بالأصح الهدف القضيه كان هدفاً صحيحا ولا غبار عليه وأنا من وجهة نظري لو حصل هذا الظلم التحكيمي للنصر في أي مبارة أخرى يكون فيها الطرف الآخر نادياً غير الهلال لما وجدنا هذا الشغب أو الاعتراض الكبير. بل سيكون اعتراض عادي بعد المبارة ولن يأخ هذه الهالة الإعلامية.

لكن لظروف المبارة وأنها امام منافس ولو إن أيام المنافسة زمنها ولا وأنتهى لكن بعقول النصراويين أن الهلال لازال فريق منافس وأن المبارة التي تجمع النصر بالهلال تتعدى مبدأ الثلاث نقاط فلذا الظروف كلها تكابدت مع بعضها فأوجدت لنا ما يسمى بالشغب التعصبي ولا ننسى بعد وقت الهدف وإنه في الوقت القاتل من زمن المبارة أيضا ساهم وساعد في هذي المشكله.

عموماً وخلاصة للموضوع المبارة أنتهت ومبروك لنا جميعا كهلاليين وزعماء دائماً وهارد لشقيقنا النصر وحظ أوفر له في لقاءات القادمة.

والهلال ماله دخل بالسوء التحكيمي اللي صار أمس ولا يلام عليه لأني وجدت عتب كبير من مسئولين وجماهير النصر على الهلال وهذا بحد ذاته ظلم للهلال.


آسف جداً للإطالة ولكن حبيت أوضح لكم وجهة نظري باللي حصل أمس ولكم تحياتي،،

وأنتظر ردودكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube