#1  
قديم 04/12/2006, 08:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
متى سنتهتي ظاهرة تسطيح الكور ؟؟

لم تكن مباراة الامس (اسمع احد قايل ديربي يا ويله) والتي انتهت بفوز هلالي طبيعي مباراة جميلة بسبب الحضور الغفير وعوامل اخرى ولكن الغريب هو ما صاحب المباراة من احداث اقل ما يمكن ان يقال عنها انها مهزلة كروية. فالمشعل اللاعب الخلوق والهادئ في الاهلي تحول الى طفل غبي يحاكي ما يفعله العرابجه واطفال الشوارع ، والمشكله ان لاعب نادي الاهلي السابق يحمل شارة الكابتنيه وقد لا يلام النصر في هذا (لان لو عنده احدن صاحي كان ما قصر ) ولكن المشكله ان تكون هذه هي اخلاقيات الكابتن. اعترضوا على الهدف الثاني بحجة التسلل ويريدون خمس ضربات جزاء ولاعبينهم اذا عصبوا ما ياخذون كرووت كل هذا ويدعون انهم تعرضوا لظلم تحكيمي لم يسبق له مثيل بل وجاملهم بعض الاغبياء بتبرير ما حصل من مهازل بل وباركها. فهذا الغبي محمد فوده يبدو عليه اثار العصبيه ويبرر عدم ابراز بطاقات ملونه للاعبي النصر لانهم معصبين ، وبارك الله في هذا الفوز الذي جاء بهذه الطريقه ليكشف بعض العقليات على حقيقتها فكم كنا مخدوعين ونحسن الظن في بعض المحسوبين على الحياد. اما ناصر الاحمق فقد عدت والعود احمق فعلا كنت بالامس احمقاً ومدعيا للمثالية فخسرت كل شئ بمن فيهم ضميرك الذي لم يجعلك حتى قادرا على الحياد . اما علي المطلق فقد ساهم في احداث الامس ببلادته المتعمده ووقوفه وتعطيله للمباراة وضعف شخصيته وكانه ينتظر احدا ان يتخذ قرارا نيابةً عنه او ان تلغى المباراة وكان بامكانه احتساب التسلل ولعبه فورا والحزم في قراراته وطرد المشعل وكل متسبب في احداث الامس ولكنه الغباء المتأصل والحقد والكره اللذين تغلغلا وبكل اسف في رياضتنا السعوديه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 09:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 56
^^^^^^^^^^^


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2006, 09:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
والله غريبه البارد طلال ماخذ حتى اصفر ويبي ضربه جزاء غصب والله لعبه يذكرني في لعب عمي يوم يلعب كوره وعمره 60 والله نفس العب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube