#1  
قديم 04/12/2006, 04:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
الهلال VS النصر... [رؤية من كل زاوية ]...


*
*
*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لكل الجماهير الزرقاء من الماء الى الماء .. تحياتي لكل ماهو ازرق في هذا الكون .. وتحياتي لذلك المشجع الهلالي الشامخ الذي هو ايضا راح يتوشح الازرق ويتمخطر به بكل شموخ وكبرياء .. كحال ازرقه الذي يسير واثق الخطى في مسيرته في الدوري ويحصد الفرق فريقا تلو الاخر ..
.
.
.

** انتهت مباراة الهلال والنصر او كما سميت بالقمة والبعض سماها ديربي والاخر قال عنها كلاسيكو .. هذه المواجهه سبقها شحن اعلامي رهيب قبل المباراة ولا ارى سببا لذلك الا زخم الهلال اسم الهلال ونجومه بجانب امال وطموحات اعلاميي الفريق الجار في ان يكون لهم نصيب في منافسة الهلال ولو بهذه المباراة كي يختصروا المسافة بين المركز الأول والثامن ويصنعوا مجد بهذه المباراة ينسيهم واقعهم المؤلم(لهم) المزري وشبح الهبوط الذي بداء يطل براسه عليهم ...

** اجواء ماقبل المباراة كانت تشير لتفوق هلالي كبير من حيث التكامل العناصري والاستقرار الفني .. وكذلك الحال بالنسبة للنصر بعد تعادله الذي بكل تجرد اقول جاء بالصدفة امام مولدية وهران الجزائري ونال على اثر ذلك التأهل للدور ربع النهائي للبطولة العربية

** الناحية النفسية كانت ممتازة من قبل الطرفين .. وكذلك التحظير الذهني كان موجود خصوصا في نادي الهلال واقول نادي الهلال لعلمي بذلك ولا ادري عن نادي النصر بصراحة ولكن بلاشك تواجد اداري احترمه كثيرا (محيسن الجمعان) سيكون له الدور الفاعل في تجهيز لاعبيه نفسيا ..

** لنتكلم فنيا عن المباراة .. المباراة من وجهة نظري بشكل عام كانت ممتازة فنيا وخاصة من جانب الهلال اذا نظرنا للفرص التي اتيحت للفريقين .. ولكن بلاشك هناك اخطاء تكيكية فادحة وقع فيها بوسيرو من وجهة نظري كانت تفقدنا نقاط المباراة .. وساقولها في سياق الموضوع ..

** تشكيلة الهلال التي بداء بها المباراة كانت كالتالي المباراة(الدعيع(1)/تفاريس(3)/المرشدي(25)/العبدالسلام(26)/الخثران(19)/عزيز(6)/الغامدي(13)/نواف(11)/التائب(14)/الشلهوب(10)/ياسر20) .. البدلاء الغنام (5) / الهليل (16)/قوارو(8)

** وفي قراءة للاسماء بشكل عام نشاهد قوة كبيرة في خط الدفاع في كل من العمق والاطراف .. وكذلك وجود قوة هلالية ضاربة في وجود خماسي المنتصف وايضا وجود ياسر القحطاني في الامام والذي يقراء التشكيلة للوهله الاولى يقول ان الهلال اذا طبق منهجية (4*5*1) دفاعا ونظيرتها (4*3*3) هجوما سيخرج الهلال بنتيجة كبيرة لصالحه لتفوق العوامل الهجومية وكذلك وجود محورين لهما القدرة على التقفيل الدفاعي .. ولكن حصل خطاء تكيكي فادح من بوسيرو للاسف .. الا وهو التوظيف السيء للاعبي الوسط .. وهذا الخطاء التكيكي الفادح في خط المنتصف اداى الى هبوط مستوى الفريق في صناعة اللعب لمستوى متدني في الشوط الأول وكذلك ايعازه للمحاول بالتراجع للخلف فكما سمعت من الغامدي خلال لقاء اجري معه قال : المدرب اوعز لنا التراجع للخلف والدفاع في ملعبنا وعدم الضغط على الخصم في ملعبه .. وهذا اعطى المساحة للوسط النصرواي في امتلاك الكرة في الشوط الأول ..
** ولنشاهد هذا الفلاش الذي يوضح توزيع بوسيرو للاعبين في الملعب خلال الشوط الأول وكذلك ادوار لاعبي المنتصف..أنا لا أختلف نهائيا مع طريقه ونهج بوسيروا ولكن اختلف معه في التوظيف .. وكذلك تراجع المحاور الغير مبرر ابدا

.
.
.
اضغط على الرابط لرؤية الفلاش (حاولت ادراجه ولم انجح يبدو ان المنتدى لايدعم صيغة الفلاش)

http://www.alnemr.net/motaiam/flash/hi_ns_tak2.swf
.
.
.

** نشاهد من خلال الفلاش ان بوسيرو لعب في الشوط الاول بطارق التائب في الوسط الأيسر والشلهوب في الوسط الأيمن وبقاء نواف خلف ياسر لتمويل ياسر .. مع بقاء المحاور لتقفيل المنافذ امام وسط النصر.. ولكن للاسف بهذه الطريقة قتل التائب في الجهة اليسرى وشل من فائدته كثيرا لان طارق ليس من نوعية اللاعبين الذين بامكانهم الانطلاق عبر الاجنحه وعمل الكرات العرضية .. بل هو لاعب يجيد اللعب خلف المهاجمين ويستطيع من خلال تمريره وحيده ان يصنع لك هدف .. اذن بوجوده في الجهة اليمنى الهلال خسر التائب كصانع لعب وكذلك خسره كلاعب من الممكن ان يقلق الدفاع النصراوي بانطلاقاته .. ايضا وجود الشلهوب في الجهة اليمنى وهو اللاعب الايسر حد كثيرا جدا من تحركه وباستثناء عرضية الهدف الشلهوب كان خارج اطار المباراة في اوقات كثيرة قد يكون هناك اسباب غير فينة ولكن نحن هنا نتكلم عن اسباب فنية .. ايضا وجود نواف خلف ياسر لا اعتراض عليه ولكن وجوده هنا افقد طارق لهويته كثيرا .. ايضا الخطاء الاخر وهو تراجع المحاور شكل فجوة واضحه بين خطي (الوسط والهجوم) وخط الدفاع الهلالي والذي يشاهد هدف النصر يعرف انه كانت هناك فجوة بالفعل ..

** كان من المفترض ان ينتهج بوسيروا الايعاز للمحاور بالضغط على لاعبي الوسط في الفريق الخصم بالاضافة لترتيب الثلاثي المرعب بوجود الشلهوب في الوسط الأيسر ونواف في الوسط الأيمن وبقاء التائب كممول لياسر وكذلك لنواف والشلهوب ..

** ماسبق كان نظرة فنية للتشكيلة وطريقة اللعب بشكل عام وخصوصا في الشوط الأول ..

** أما في الشوط الثاني ومن خلال بدايته استمر النهج كما هو اجتهادات هنا وهناك رغم ان بوسيروا تدارك نوعا ما هفواته الشوط الاول واوعز للشلهوب العوده للجهة اليسرى وعودة التائب للجهة اليمنى ايضا تمركز عزيز والغامدي بشكل افضل ولكن بقيت هناك بعض المشاكل الكبيرة في صناعة اللعب خصوصا ان نواف لم يكن في يومه .. ورغم محاولات الشلهوب الجيده واجتهادات طارق ..

** الى ان جاء التغير الهلالي باخراج نواف وادخال قوارو كان النهج يسير بنفس الطريقة ولكن كان لهذا التغيير مفعول السحر في اداء الوسط فبدخول قوارو اتجه للجهة اليمنى وساهم كثيرا في صناعة الهجمات ايضا عاد التائب لمكانه الذي يجد نفسه فيه وهو خلف رأس الحربة .. حيث يمكن الاستفادة من طارق في هذا المركز في التسديد وكذلك التمريرات الدقيقة ايضا مساندة رأس الحربة .. وكل هذا شاهدناه بعد هذا التغيير ..


** بعدها استلم الهلال دفة اللعب بعد ان استطاع الفريق الهلالي تنظيم تنظيم الخطوط وتمكن من شن هجمات كثيرة على المرمى النصراوي وهجومات مدروسة وجمل تكتيكية رائعة .. ولولا الله ثم الحظ لكانت الغلة كبيرة ..

** واثمر ذلك الضغط عن هدف جميل بعد تبادل للأدوار بين ياسر والتائب بطريقه جميله .. والهدف دليل قاطع بأن طارق في هذا المكان شيئ اخر اما بالصناعه او التوغل والتسجيل ..

** ماسبق كان تحليل فني اجمالي (من وجهة نظري) للمباراة بشكل عام .. والان لنتعرف على ماقدمه اللاعبين فردا فردا ..

& الدعيع : ابوعبدالعزيز حارس كبير ومتمكن مثلك كيف يرتكب هفوة هدف النصر والتسديدتين التي تلته ؟! .. انت تبقى حارس كبير وان شاء الله لن يتكرر ذلك ..

& تفاريس : كان نجم فوق العادة .. قوة وحماس ورجولة في اللعب وكذلك افتكاكه للكرة من غير اخطاء الى اني احسست انه يعاني من اصابة في نهاية المباراة .. اضف الى ذلك تواجده الدائم في منطقة العمق ويقضته طول وقت المباراة ..

& المرشدي : النجم القادم لسماء الهلال .. تمنيت كثيرا مشاركة اللاعب في هذه المباراة لانه بالفعل لديه نقاط قوة تؤهله لحجز مقعد اساسي في الفريق الطول الرائع والبنية الجسمية المتكاملة وكذلك خواص المدافع المثالي قوة الالتحام على الكره والارتقاء السليم وشاهدنا كيف كان للمرصاد للكرات العالية في العرضيات وكذلك القادمه من الوسط النصراوي .. المرشدي كان ممتاز في هذه المباراة ولكن لازلت اقول ياماجد خلك مصحصح طول المباراة وايضا في هذه المباراة فيه تقدم في هذه النقطة لك ...

& العبدالسلام : كان جيد دفاعيا ولكن هجوميا لم يقم بشن هجمات كما في المبارايات السابقة ربما هناك توجيهات من بوسيروا لتواجد المشعل في هذه المنطقة كثيرا .. بصفة عامة كان جيد في المباراة ولكن هناك نقطة ضعف شاهدتها في اكثر من مباراة على العبدالسلام وهي انه اثناء الهجمه غالبا مايترك المهاجم في ظهر ويدع للمهاجم الفرصة الكاملة في امكانية اخذ وضعية الاندفاع او اسبقية الخطوة .. وهذا عيب يجب على العبدالسلام تداركه سريعا وربما عامل الخبره له دور في هذه النقطة .. وايضا لاحظت عليه في مباريات سابقة تمكينه للمهاجم الاختراق بينه وبين قلب الدفاع وهذا خطا كبير جدا فعلى الظهير ان يجبر المهاجم على الابتعاد عن منطقة العمق وحصره في المناطق الجانبية للمعلب حتى يكون للمدافع المساحة والخيارات الأكبر في قطع الكره ..

& عبدالعزيز الخثران : كان جيد في النواحي الدفاعيه وحاله كحال العبدالسلام لم يتواجد في الشق الهجومي كثيرا .. ولكن بصفه عامة كان ممتاز ..

& عزيز : المقاتل .. كان من نجوم المباراة واستطاع قت الهجمات النصراوية في مهدها .. لاعب ذو لياقة خيالية ماشاء الله ويمتلك مهارة افتكاك الكرة وكذلك لديه القوة الجسمانية التي تمكنه من الدخول في الالتحامات بكل قوة . وقدم اداء مذهل الشوط الاول واستطيع ان ماقام به الشوط الأول يوازي اداء ثلاثة محاور فصدقوني لولا الله ثم عزيز في الشوط لكان هناك مشاكل كبيرة جدا للدفاع الهلال خصوصا في ظل خروج عمر من اجواء المباراة كليا .. حيث حمل عزيز على عاتقه مهامه ومهام الغامدي ..

& الغامدي : عمر لم تكن في يومك .. فبغض النظر عن توجيهات بوسيروا من وجهة نظري انك لم تؤدي دورك كما يلزم ولو نشاهد الهدف النصراوي (تسديده من نصف الملعب) وكان من المفترض تواجد عمر في هذه المنطقة وبالفعل عمر لم يكن بعيد ولكن لم يتعامل مع الكرة بالجديه اللازمة .. اظف لذلك عدم مساندة عزيز في كثير من اوقات المباراة .. ولو انه في الشوط الثاني تحسن ادائه بنسبة كبيرة وبشكل مقنع نوعا ما ..

& الشلهوب : ارى ان الاحداث الاخيرة قد اثرت على الشلهوب .. وهذا شيئ طبيعي ولكن يظل ماقدمه الشلهوب مقنع نوعا ما خصوصا في الشوط الثاني وعودته للجهة اليسرى استطاع تشكيل جبهه وصنع اكثر من كرة .

& نواف : انت ايضا لم تكن في يومك يانواف .. وضح الشرود عليك .. ولكن نواف يبقى لاعب كبير .. فربما الادوار التي اعطاها لك بوسيروا حجمتك ولكن يبقى نواف له حضور مبهر لم نراه اليوم .

& التائب : من وجهة نظري وبغض النظر عن الهدف .. كان طارق ممتاز الليلة كونها اول مباراة كامله يلعبها .. فقط جرعات ثقة لطارق وكذلك دخول اجواء المنافسات سترون طارق كما هو طارق ..

& ياسر : وآه يا ياسر .. اسر قلوب الهلاليين .. لك ارفع القبعه واصفق بحرارة لاعب كل المواعيد .. بالفعل انت كذلك .. نجم المباراة بلا منازع ..

* البدلاء :

قوارو / دخوله اضاف الكثير للوسط الهلالي وتمكن من صناعة هجمات خطيرة وشكل جبهه ممتازة على الجهة اليمنى ..

الغنام / الهليل .. لم يسعفنا الوقت في رؤيتهما بشكل واضح ..


** ماسبق كان تحليلا فنيا اجماليا وتفصيلا للمباراة .. اما الاحداث التي صاحبت المباراة و الهرج والمرج الذي ساد الملعب فكان بلا شك منظر مؤسف يحز بالنفس ..

OVER >><< ‌‌‌‌‌HEAD

** الهيجان النصراوي من اداريين ولاعبين وجمهور لم يكن له اي مبرر .. حتى وان كان الهدف صحيح او غير صحيح .. فهذا يظل خطاء حكم وياما ظلمت فرق في بطولات كبرى ولم تفعل جماهيرها مثلكم ..

** التصرف الصبياني من طلال المشعل بركله الكرة واشارته لاحتياط النصر بالنزول لأرض الملعب كان شرارة اوقدت جمهور النصر وكان من الممكن ان تكون النتائج كارثيه وللاسف نجا بفعلته .. ولم يتحصل حتى كرت اصفر نظير ماقام به ..

** محمد الدعيع وخالد عزيز .. من المفترض كان عدم مناقشة المشعل في ما قام به تحت اي هدف .. حتى ولو كان الهدف تهدئة اللاعب لان هناك من يفسر كل شيئ بهواه .. وكذلك المشعل كان من الممكن جدا ان يستفز احدكم او ربما يتهجم عليكم بناء على حالت الانفلات العصبي التي كانت في لاعبي النصر .

** جمهور النصر الليلة وبعد كل النفي الذي قام به ادارييه واعلامهم المصفّر لما قاموا به في مباريات سابقة بان على حقيقته .. وظهر واضح لكل المنصفين انه جمهور التعصب والشغب الاول .. وكلنا سمع الهتاافات وشاهد مايندى له الجبين من احداث مخجلة وللاسف هذه مباراة يتابعها كل الوطن العربي تخرج بهذه الصورة والسبب هذا الجمهور الأهوج .

** لايبرر لجمهور النصر ان الحكم ارتكب خطاء (رغم عدم تأكيدي صحة الهدف) فارتكاب خطاء ابدا لايبيح للجمهور النصراوي هذه التصرفات ..

** الادارة النصراوية حاولت بعد المباراة وبكل اعضاء شرفها وادارييها وحتى اعضاء شرف لم يصرحوا للاعلام منذ زمن نزلوا لارض الملعب وصرحوا ونصبوا المناحات لاجل نقطتين وان الحكم ذبح النصر .. صدقوني ليس الهدف التظلم من هدف ملغي او ماشابه الهدف من كل هذا هو صرف الاعلام عن ماحصل من الجمهور والاداريين النصراويين اثناء المباراة ولاتستبعدوا ان تنجح هذه المسرحية ..

** من ينظر للمباراة بواقعيه يعرف ان الهلال يستحق الفوز وبكل جداره وان الحظ وحده من خذل الهلال ..

** عضو شرف النصر الامير ممدوح بن عبدالرحمن يقول بعد المباراة السبب في الغاء الهدف المزعوم للنصر جريدة الجزيرة ! بالله اي فكر عقيم وسطحي هو هذا الفكر ..؟

** فيصل العبدالهادي نط في المنصة يقول الهدف صحيح ..! انا ابغا افهم انت وش دخلك تقول الهدف صحيح ؟ الا يوجد لجنة حكام لها الحق في مساءلة الحكم .؟ اما ان لديك صك ملكية على لجان الاتحاد ؟! فعلا وجود اشباهك اساءة لنا .. الا يكفي عار اكبر من عار 2002 ليبقيك خارج اطار الرياضة في هذا الوطن يافاشل ؟

** ديكرشون(ديلنسون) بعدالمباراة مع الخيل يشقرا يسب الحكم ..! ماتنلام هذولي اهل المفاطيح .. لازم الفزعه معاهم .. ياخي انت لاعب محترف واغلى لاعب في العالم سابقا ولعبت في افضل الدوريات الاوروبية ارتق بفكرك .. ولكن لاغرابة فمن حولك يستطيعون ان يغسلوا اكبر العقليات بجهلهم المقيت ..

** بغض النظر عن الهدف الملغي فقد جاء بخطاء تكيكي حظرت منه كثيرا .. واشرت له في اخر موضوع وهذا اقتباس لما حذرت منه في اخر موضوع :

وعن طريق قراءة سريعة لخطوط الفريق .. نلاحظ ان الدفاع جيد ومترابط الى حد ما .. ولو نظرنا للجهة المقابلة (الهجوم النصرواي) نلاحظ انه يعتمد في المقام الأول على تحركات المشعل الذي يتحرى الثغرات خصوصا في المساحات بين قلوب الدفاع والاظهره وكذلك خلف الاظهره في الكرات العرضية

وهذا ماحدث بالفعل شاهدنا سرحان من العبدالسلام وتركه للمهاجم خلفه مما جعله يكون في موضوع الاسبقيه للتحصل على الكرة خصوصا في ظل اندفاع تفاريس للخلف بدون تفطنه للمشعل وامكانية سقوطه بينه وبين العبدالسلام .

**الجماهير الزرقاء كانت في الموعد كالعاده .. هنيئا للازرق بكم وهنيئا لنا جميعا بهذا الازرق ..

** القناة الرياضية قامت بتغطية جميلة ورائعه وجهد كبير يشكرون عليه .. ولكن عدم تواجد سوا تقريبا ثلاثة اتصالات هلالية من الساعة الرابعة عصرا والى الثانية عشر مساء يضع الكثير من علامات الاستفهام حول المسؤولين عن مداخلات المشاهدين في القناة الرياضية وياخوف لايزال موظف (بيض بالجبن) متربعا في موقعه ..

** الاستاذ فهد الروقي كان ضيف القرار مع ابراهيم الجابر بعد المباراة وكان رائعا ومفحما لكل المرتزقه .. سلمت يافهد ..

** الهريفي وظمن استديوا art اعظم مثال لاظمحلال الفكر والتعاطي السطحي للأحداث .. والله قمة المهزله ان يكون مثلك المنحط الفكر بجوار جهبيذ اعلامي وهامه كهامه صالح الحمادي .. ولكن اعجبتني كثيرا مداخلات الحمادي التي فيها من الدهاء الشيئ الكثير والذي ينظر بعين ثالثه سيعرف ماكان يقصده الحمادي في مداخلاته ..

** بعد هذه المباراة شاهدوا حملة تشكيك على كافة الاصعده في الهلال وبطولاته وشاهدوا كيف تنصب المشانق للحكم المسكين .. وشاهدوا كيف يُطبطب على ظهور لاعبي النصر وكانهم هزموا امام تحالف صهيوني وبمؤامره حيكت في ليل .. ولا تتوقعوا ان تكون هناك قرارات في مستوى ماحدث .. فصدقوني لن تكون هناك عقوبات وان كانت ستكون رمزيه جدا مجرد لفت الانظار عن النصراويين وفضائحهم المريبه ..

** العمده المستأجر .. الباحث عن الاضواء .. كم الجمه الروقي عندما قال له انت تبحث عن الاضواء لان ناديك العين في انحدار واتيت هناك تبحث عن شهره ومجد زائف .. والله وصمة عار في جبين من ينتمون للكرة السعودية تواجد هذا الوافد في مدرجاتنا .. لا وعجبي انه يسمي نفسه (رئيس رابطة جمهور النصر) ماكنت اتوقع جمهور النصر رخيص لذي الدرجه حتى يقودهم شخص بانتماء مستأجر لساعتين ..!

** بعد المباراة كان لي اتصال مع احد حكام المباراة وسالته عما حصل بالضبط قالي بالحرف الواحد امراء النصر كانوا يركضون وراء في الممرات وانا مازلت الى الان في الاستاد ولم يسمح لنا بالمغادرة ولم يقدم لهم ولو حتى وجبة عشاء ! وهذا الاتصال كان الساعه 2.00 صباحا !

** سالته هل سال المساعد الذي احتسب الهدف عن قراره .. قال .. لقد قالي بكل شجاعه انا رأيته تسلل ولن ولم احسب غير ما اراه ولو قطع رأسي ..! الف تحية لهذا الحكم البطل ..

** سالته كذلك عن المطلق وماهي ردت فعله .. تحفظ كثيرا في الاجابه ولكن قالي كان مهزوز كثيرا ..

** على فكره المطلق كان يسال مدني (الحكم الرابع) اطرد طلال المشعل ولا لأ ..!

** المريسل مراسل صحيفة الرياضي .. قال في اتصال على القناة الرياضية تهجم فيه كثيرا على فوده بان الهدف الاول لياسر تسلل ..! والله ضحكت من قلبي .. وعلى فكره سالت الحكم ذاته عن هذا الشيئ قال القرار صحيح باحتساب الهدف الهلالي الأول .. كذلك قال ان هناك استدعاء لحكام المباراة من سلطان بن فهد ..

** بعد مباراة الاتحاد المجزرة لم يحرك ساكنا للتحكيم وقام باصدار عقوبة معنونه بلجنة الانضباط لجمهور الزعيم .. والليلة نرى العكس تماما .. بالله من هو المظلوم ..؟

** خلال برنامج القرار اتصل شخص اسمى نفسه (عماد) والله كانت درجة صوته قريبه جدا من الامير ممدوح بن سعود .. لا ادري ان كان مجرد تشابه اصوات .!

** عموما انتهت مباراة الهلال والنصر بكل احداثها وحصدنا ثلاث نقاط مهمه جدا بلا شك .. تجعلنا نتقدم اكثر وبفارق نقطي اكبر ..

** على الادارة الهلالية تهيئة الفريق لمباراة الأهلي فهي بلا شك مباراة قوية جدا تحتاج لجهد كبير خصوصا وان الاهلي استطاع التغلب على الشباب في الرياض ..

oOo..The End Point..oOo

ارفعوا هاماتكم ذوي الهامات الزرقاء ..
ولايهمكم اصحاب الافكار السقماء ..

كانت هذه رؤيتي للمباراة من زوايا عدة .. امل ان اكون وفقت في سردها لكم .. واسف لاطآلتي

ولكم ورود الكون ..

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2006, 04:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 1,090
الله يعطيك الف عافية

على المجهوود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/12/2006, 04:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
سور الهلال العظيم

شاكر مرورك ياغالي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/12/2006, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bluetooth
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: SomeWhere
مشاركات: 1,336
بارك الله فيك

الف شكر على المقال الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/12/2006, 05:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: الريــــ(8_*)ــــاض
مشاركات: 81
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/12/2006, 06:07 AM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
يعطيك العافيه ..
الف مبروك الفوز المستحق والثلاث نقاط ..
تحليل اكثر من رائع ومنطقي ...
انا قلت قبل المباراة ان المباراة سيتحملها لاعبي الارتكاز بالفريق الهلالي
وكان هناك توهان من لاعبين الارتكاز بالشوط الاول وعدم تنظيم وعدم تركيز حتى ..
وبخاصه الغامدي .. وعزيز لم يجد مسانده كافيه من الغامدي ..
وكان يعجبني في بيسيرو في كل المباريات التي لعبها اهتمامه بخط الارتكاز وبدورهم الدفاعي .. لان عندي قناعه بان الكوره الحديثه تبدء من ارتكاز ودفاع الفريق فمتى كان الفريق يملك لاعبين ارتكاز ممتازين ولاعبين افتكاك كوره وخطه محكمه كان الفريق قوي ,,, ولك في اليوفنتوس مثال في وجود اميرسون وفييرا في الموسم السابق مثلا ..

المهم لن نذهب بعديا كثرا تحليك جيد وفعلا تبديل المراكز والمهام ادى الى ايجاد التايب بالشوط الثاني ..
وحتى هدف التسلل النصراوي يسال عنه لاعبين الارتكاز في المقام الاول وبخاصه الغنام على ما اعتقد هو الي ترك مجال للحارثي ولا هي هجمه ميته المفروض يكون مصيرها خط التماس ...

شكرا لك ومبروك للكيان الازرق العظيم .....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/12/2006, 06:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
مشاركات: 174
قمة الابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/12/2006, 06:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 109
الف شكر على الموضوع الرائع ,,

ويستاهل التثبيت ..

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/12/2006, 07:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: الأماكن كلها مشتاقة لي
مشاركات: 28
يعطيك مليون عافية
جهد رائع تشكر عليه
فعلا موضوع مرتب متعوب عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/12/2006, 08:35 AM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
اتمنى ان يثبت هذا الموضوع
ونناقشه من ناحيه فنيه لنستفيد اكثر ...
نريد مناقشه وليس ردود شكرا ويعطيك العافيه ... الموضوع يستاهل .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/12/2006, 08:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: inside the case
مشاركات: 640
كلاام مجمل مفصل لكل شي ابدااع لكـ يعطيك الف عافيه

وصراحه ( النصر بإداريه وجماهيره ولاعبيه ) << حطيتهم بين قوسين علشان ما يوصخون المنتدى عاله على الكره السعوديه.

تحياتي:
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/12/2006, 09:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
ازرق هلالي اي والله & بلوتوث

شاكر لكم مروركم ...

وتقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/12/2006, 09:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 435
الف شكراا على الموضوع الرائع

وربي طلعت الي بالقلب

الموضوع يستحق التثبيت يا اداره
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/12/2006, 03:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
حيا اخوي
FORZA HILAL 00

إقتباس
يعطيك العافيه ..
الف مبروك الفوز المستحق والثلاث نقاط ..
تحليل اكثر من رائع ومنطقي ...
انا قلت قبل المباراة ان المباراة سيتحملها لاعبي الارتكاز بالفريق الهلالي
وكان هناك توهان من لاعبين الارتكاز بالشوط الاول وعدم تنظيم وعدم تركيز حتى ..
وبخاصه الغامدي .. وعزيز لم يجد مسانده كافيه من الغامدي ..
وكان يعجبني في بيسيرو في كل المباريات التي لعبها اهتمامه بخط الارتكاز وبدورهم الدفاعي .. لان عندي قناعه بان الكوره الحديثه تبدء من ارتكاز ودفاع الفريق فمتى كان الفريق يملك لاعبين ارتكاز ممتازين ولاعبين افتكاك كوره وخطه محكمه كان الفريق قوي ,,, ولك في اليوفنتوس مثال في وجود اميرسون وفييرا في الموسم السابق مثلا ..

المهم لن نذهب بعديا كثرا تحليك جيد وفعلا تبديل المراكز والمهام ادى الى ايجاد التايب بالشوط الثاني ..
وحتى هدف التسلل النصراوي يسال عنه لاعبين الارتكاز في المقام الاول وبخاصه الغنام على ما اعتقد هو الي ترك مجال للحارثي ولا هي هجمه ميته المفروض يكون مصيرها خط التماس ...

اتفق معك في كل النقاط التي ذكرت ...

وشاكر لك من كل قلبي تواجدك الجميل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube