#1  
قديم 04/12/2006, 03:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 119
Talking توهج الزعيم فاعتلى الصداره و3 نقاط / وشغب شوارعي لجماهير ولاعبو واداريو ""الفقر""


لانهم تعودو على مر السنين بحكام يخدمونهم طوال التسعين دقيقه بالبلنتيات وغض الطرف عن الكروت الحمراء وحرمان الهلال من الاهداف ... وتعودهم هذا سبب لهم تخمه مع ادمان ومن شب على شي شاب عليه;) ..

وبسبب كل ماسبق ذكره جتهم حالة هيجان وسعار واستنزال بسبب قرارا تقديري من رجل الخط بعدم احتساب هدف التعادل " لاحظو تعادل وليس فوز : " فكان ان اظهرو الوجه القبيح لهم بدون تزييف او عمليات ترقيع ...برمي القوارير واكرمكم الله " الاحذيه" والاقلام وكل مايحملونه في جيوبهم على الحكام + الاعتداء على الحكام من قبل اللاعبين والاداريين وبعض جماهيرهم التي دخلت الملعب ومنهم الاداري ومنهم عضو الشرف " يعني استعراض شوارعي من جميع طبقات النادي عضو شرف واداري ولاعبين وجمهور " وتوقيف اللعب لمدة ربع ساعه في حادثه لم يسبق ان حصلت في ملاعبنا على مستوى الممتاز في مباراة منقوله ابدا من قبل ..
استعراض عضلات شوارع وفتونه وغوغائيه على الهواء مباشره " رغم محاولات القناة المحسوبه على الحكومه بالمداراه والستر على فضائحهم بتحويل الكاميرات والتشتيت ..لكن قالوها الاولين " رقع يامرقع قال ماينفع ولا مصنع ميشلان بكبره : "

كل ذلك رغم ان الزعيم هو اللذي كان متسيدا معظم فترات المباراة حتى انه في الشوط الثاني مر وقت طويل لم يرى المتابعون عبر التلفزيون " مرمى الهلال" .. بل كنت اتوقع من " المدعو بالخوجلي أو "الكنج " ان يقوم بتقبيل القائم مرتين لأنه تكفل بصد هدفين محققين للقناص ياسر .
وبعد هذا " الفلم" الشوارعي النصراوي من تشويه الرياضه السعوديه والمجتمع واللذي رآه الملايين من مواطني البلد ومواطني الدول العربيه ... ماذا سيكون ردة فعل " من يتسمون ب مسئولي الرياضه في البلد " !!! تلك الفئه المحسوبه بالكراسي على سلطة الرئاسه ماهو موقفهم !!؟ وماهي قراراتهم !!؟
صالح النعيمه عندما دخل الملعب وتكلم مع الحكم وشات العارضه وهو طالع ... صدر قرار فيصل بن فهد الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين بعد اقل من ساعه من نهاية المباراة " توقيفه وعزله من نادي الهلال + منع دخوله الملاعب + منعه من السفر<=== والقرار الاخير تم رده ونقضه ورفضه من قبل المسؤول العاقل المتزن احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخليه " فهل يقارن ماقام به صالح النعيمه بما قام به " المئات اذا لم يكن الالاف من منسوبي نادي الفقر من اداريين ولاعبين وجماهير بالتهجم والاعتداء على الحكام وعلى مسؤولي الامن وعمل شغب وتخريب في الملعب !؟!؟!؟؟

اتوقع والله اعلم " حل لجنة الحكام" + توجيه انذار شفهي لادارة نادي النصر بما حصل من جماهيرها ولاعبينها وادارييها مع توجيه خطاب شكر للوليد بن بدر ;) " نفس سيناريو ماقبل 5 سنوات عندما توجيه خطاب شكر لرئيس ناديهم ورمزهم " الله يرحم اموات المسلمين" عندما قام باستخدام " العقال " لتهدئة لاعبي فريقهم + وايضا قرار فوري بنقل اللي يجيبون الكور لملعب الصايغ


وايضا من باب التذكير بخصوص تصريحات " فتوات اعضاء شرف النصر " تجاه مثيب الجعيد " رئيس لجنة الحكام فهو من باب التذكير والتنويه " اهلاوي صميم وقديم" ونائب لجنة الحكام " الخادم المطيع لتاريخ النصر ابراهيم العمر
لذلك لن استغرب اذا ماتم اقالة مثيب الجعيد وتم تعيين نائبه ابراهيم العمر ... طبعا إرضاء وتلبية لرغبات عضو شرف النصر و "المحسوب على كرسي نائب رئيس الرعايه والاتحادات نواف بن فيصل وايضا رئيس لجنة تطوير الحكام " .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 04:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2006, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bluetooth
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: SomeWhere
مشاركات: 1,336
thank you
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube