#1  
قديم 02/12/2006, 05:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
ريـاضتنا (تنادي) وأدوا الأخلاق فيني فمن يجيب (ندائي) ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


(وا أخلاقاه) ..


إنها صرخة باتت تدوي في كل أنحاء آسيا بل خرجت إلى العالم أجمع (تبحث) عن من لايزال يحترم (سمو) الأخلاق التي تدعو إليها هذه الرياضه ( المطعونه) بخنجر ( الرذيله) التي سلها (ابن همام) ومن معه ليزهقوا روح الأخلاق في جسد (الرياضه) ..


صرخة تبحث عن من يقول وبصوت عالٍ (لا وألف لا ) لاغتصاب الحقوق .. ولتحطيم النجوم .. وبعث الرذيله .. وقتل روح الاخلاص .. وإخفاء معالم المصداقيه ..


لماذا ومن أجل من أصبحت الرياضة تعاني كل هذه المعاناه فكل يوم تخرج لنا مهزلة جديده يكون (ابن همام) على رأس منفذيها ..


كل شيء أصبح مشكوك في أمره من مسابقات , جوائز , لوائح , وحتى التحكيم أصبح يشكل مصدر قلق لأي فريق نزيه لكي لاتسلب حقوقه وتضيع مجهوداته ..


والدلائل على ذلك كثيره ..


فأصبحنا نرى فرق تدعي (الزعامه) وتتشدق بها وإنجازاتها لاتتعدى حدود دولتها الا بـ(وسائل المساعده الغير مشروعه) التي فتحت لها الابواب للظهور على عواتق الشرفاء التي تنتهك حقوقهم وتغتصب جهودهم فثمرة جدهم واجتهادهم يقطفها من يعيشون على (شدلي واقطعلك) ضاربين بروح المنافسة الشريفة عرض الحائط ..


ونرى جوائز فقدت لمعانها وقميتها المعنويه حينما جيرت لمن (لايستحقها) وكل ذلك على حساب من هو (كفؤ) لها وصدقوني أن هذا سيكون وبالا على من أخذ هذه الجائزة (قسرا) لأنه سوف يترتب على ذلك مشاكل مستقبليه كثيره فحتما سوف يوضع في مأزق خطير وتساؤلات كثيره وربما يكون نفسه (لايعلم) الجواب وكيف وصلت إليه الجائزه ويجد نفسه قد وضع في مكان ليس بالمناسب له لأنه حتما سيصبح محط الانظار من القارة بأكملها فسيأتيه يوم من الأيام وتأتيه السخريه من كل مكان حينما يشار اليه بالبنان ويقولون انظروا (لأفضل لاعب في هذا العام) يترنح من (زاوية ) إلى (زاويه) وهو لايدري (وين الله حاطه) فتتأثر سمعته وتنهار قواه ويضيع في (الطوشه) ويظل مرددا (ظلمتوني) يامن رفعتموني بلا أساس ثابت قوي لاينهار مع مرور السنين .. ظلمتموني عندما (رفعتموني) على جدار أساس لبنه (الكذب) وعموده (التزييف) فما ظل كثير حتى هوا وانهار وانهار معه (مستقبلي) وكل (طموحي) ..


ولاتذهبوا بعيدا ففي العام الماضي ذهبت جائزة أفضل لاعب في آسيا لحمد المنتشري وعلى حساب سعادة السفير (سامي الجابر) .. فلم يؤثر ذلك أبدا على (ابو عبدالله) بل إنه لم يعرهم جميعا اهتماما من (همامهم) وحتى أصغر واحد فيهم ..فبدا كالبدر الذي يضيئ في غسق الظلام والكل شاهد (السام سامي) في تصفيات كأس العالم حينما وصل (الصقور الخضر) إلى النهائيات بقيادته ومن ثم غرز الذئب أنيابه في النهائيات وأسألوا (المانيا) عن سامي ترد عليكم الشباك وتقول (عجبا) لذلك السامي الذي لم يكمل سوى دقائق بسيطه منذ دخوله حتى ألقى علي التحيه بهدف (رقصني) وجعلني (اهتز) تحية اجلاء وتقدير لمدمي الشباك ..


و(المنتشري) إلى أين ؟؟ أصبح يتناول (الاربعات) كفنجان القهوة كل صباح فأصبح يشكل (ثغرة) واضحه في دفاع فريقه ودفاع (الأخضر) وبات السؤال يردد نفسه .. أهذا هو أفضل لاعب آسيوي لعام مضى ؟؟؟؟ !!!!


وهذا العام لم يظلم فقط الاثنان الشلهوب والمطوع بل ظلم معهم ثالثهم خلفان حينما (أجبر) على لقب إستغربه هو بنفسه وكان بالنسبة له (حلم) أصبح مابين عشية وضحاها (حقيقة) لايعلم كيف تحققت ..


ربما يسأل أحدهم وكيف ظلم خلفان ؟؟ هنا أقول كما أشرت قبل قليل بأن من يحصل مثل هذه الجائزه سوف يصبح محط أنظار قارة بأكملها وتاريخ خلفان يصيبه (بالارتياب) حول مستقبله فكل مافعله هو كم هدف وعلى (بنقلاديش) وجائزة أفضل لاعب ثلاث او اربع مرات (اثنتان) منها بترشيح نفس الشخص .وماقاله (خلفان) حينما دهش واستغرب واعترف بأن الشلهوب افضل منه وبمراحل عديده إلا لأنه يدرك تماما أنه سيأتي يوم من الأيام ولو بعد أعوام (إن شاء الله ) سوف يسأل أحدهم سؤال .. هل هذا هو نجم آسيا لعام 2006 ؟؟ ماذا فعل وماهي انجازاته ؟؟ فيجد نفسه عاجزا عن الجواب فيظل يردد (ظلمتني) يابن همام ..!


أما بدر المطوع فصحيح أنه في ترتيبه المناسب (الثاني) ولكنه مع ذلك قد ظلم مرتين أولاهما حينما ( أعطيت جائزته للشلهوب) في عز الحدث وأمام مرأى ومسمع من العالم أجمع ولم توجه له أي كلمة عذر على مابدر من اتحاد ابن همام من لخبطه وشرشحه .. أما الثانيه فعندما وضع (خلفان) متقدما عليه والفرق بينهم شاسع فعلى الاقل بدر لاعب معروف أما (خلفان) ومع احترامي لشخصه فهو لايزال مغمورا وذلك شيئ طبيعي فعمره لايتجاوز (18) عام ..



أما أنت (ياشلهوب) فآآه يابو حميد .. لن أتكلم عن المقدار الذي ظلمت به فقد (تحدث عقلاء) العالم جميعا عن هذا الظلم وعن استحقاقك لهذا اللقب .. فما شهادة (الفرنسيين) الا خير مثال على ذلك .. أما (خبثاء) آسيا فأنت ونحن نعرف جيدا أهدافهم (وخبث) نواياهم وحسبنا الله عليهم أجمعين..


ولكنني سوف أتحدث وباختصار عن (المردود الإيجابي) الذي عاد عليك من جراء هذا الظلم الذي تعرضت اليه .. بداية من اعترافات (بدر وخلفان) بأفضليتك ونهاية الى تكريمك وإلى استنكار (أمم آسيا) لما حدث لك ..


فمن المؤكد أن (الشلهوب) قد أدرك الجائزة الحقيقه عندما خطت قدماه مطار الملك خالد الدولي فـ(أمواج) الجماهير التي غزت أرض المطار لاستقبال محمد لأفضل وأجمل وأرقى جائزه قد يتلقاها أي إنسان وهي (محبة الناس) فوالله أن أموال الدنيا بأسرها لن تشتري قلوب الناس وعواطفهم ووالله أن الجوائز (المسلوبه) لن تحيي أي محبة في القلوب . فنحن مجبولون على محبة من يستحق المحبه .


فهنيئا لك بنا يامحمد وهنيئا لنا بك ..


أنا أستغرب كثيرا من (المعايير) التي وضعت لمثل هذه الجائزه والتي تسمح لأي كان (بالتلاعب) فيها كيفما شاء وكما أنها (هزيلة) جدا في قوانينها وأبعادها .. فكل عام يظهر قانون مختلف عن العام الذي قبله واذا حاجهم أحد قالوا (تغيرت) القوانين وكأن تلك القوانين توضع لهدف معين واذا انقضى (حبكت) قوانين جديده لهدف آخر ومصيبة أخرى ..


كل هذه (المهازل) تنخر في (عظم) رياضتنا حتى حولتها كالورق الذي تلعب به ريح (الفساد) كيفما تشاء .. ومع هذا كله فلاحياة لمن تنادي ؟؟!!


ترى ماهو رأي الرياضيين في العالم عندما ينظرون إلى مايحدث من قتل (للمبادئ) في رياضتنا وكيف ستكون صورتنا (الاسيويه) أمام العالم ..


والأدهى من ذلك كيف ستكون صورتنا (عربيا وإسلاميا) أمام العالم كله .. فالمسؤول الأول عن الاتحاد الآسيوي وبكل (أسف) عربي مسلم ..


أين هي أخلاق المسلم العربي يابن همام .. أين هو الإقتداء بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي أسس أركان العدل والمساواه وإحقاق الحق مهما كانت الظروف ومهما كانت الأسباب ..


أمن المعقول أن (يخرق) القوانين و(يسلب) الحقوق و(يزيف) الحقائق رجل يقرأ القرآن وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟!!!!


الرياضة رسالة (ساميه) إلى العالم أجمع مفادها بث روح (الأخلاق) الكريمه و(التنافس الشريف) الذي يأمرنا به ديننا الحنيف ..


كيف ستكون نظرة الـ(غير مسلمين) للإسلام وأهله وهم يرون للأسف (نموذجا) فاشلا يحسب علينا (مسلم) يفعل كل هذا بالرياضه ويستغل (كرسيه) أسوأ الاستغلال .؟؟ حتما ستكون نظرة سلبيه فالشر (يعم) والخير (يخص) ..


فيجب على المخلصين و(الغيورين) أن يقفوا في وجه (ابن همام) ومن معه لينقذوا سمعة (ديننا الإسلامي) قبل كل شيء ثم لينقذوا (رياضتنا) التي باتت تحتظر تحت (كراسيهم) وقراراتهم ودسائسهم من أجل (مصالحهم) الشخصيه ..


ياعالم ياناس ياهوه رياضتنا (تنادي) وأدوا الأخلاق فيني فهل من يجيب (ندائي) ..

وتقبلوا فائق احترامي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2006, 06:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 120
على قولتك مهازل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube