#1  
قديم 02/12/2006, 10:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 13
الضرب في الألماس يزيده جمالاً ... !!

بسم الله الرحمن الرحيم خير مقدمه ابتدئ بها

قد يكون الموضوع طويل فتحملوني قليلاً


كأحد المنتمين لهذا النادي العريق لم أستطع أن أحبس العبرات بعد مشاهدتي لما يمر به الهلال السعودي من مضايقات وضرب تحت الحزام لهدف إسقاطه ... أبى قلمي الا ان اشارك إخواني ببعض مايدور في خلدي وفي قلبي الأزرق

- ماضــــــي -

# ليست غريبه أن ترى فريقاً محابى من الحكام واتحاد الدوله والجمهور بشتى ميوله لكن أن تجد فريقا محارباً من إتحاد قارته ليس لتدخلاته ولا لمشاكله ولكن! ..
# نحن كشعوب ( أسيا ) متأخره عن الغرب ففكره الثوره والمعارضه والتواطئ على الأسياد والملوك والحكام هي فكر مستأصل بالفكر الشرقي

# ربما أجدها سبباً وجيها فالهلال (سيد وملك وحاكم ) هذه القاره ربما لم يعجبهم حكمه فقرروا أن يثوروا ويحيكوا الدسائس من حوله ولكن لايزال الهلال يلقمهم الدروس درساً درساً ...

# أخر هذه العمليات أو الهجمات الغادره ماحصل مع شلهوبنا في دولة الإمارات العربيه, محاولين تطبيق المثل العربي ( كثر الدق يفك اللحام ) لم يعلموا أن هلالنا ألماس رباني يفتن العيون ببريقه إن كثرت الضربات عليه لم يزده إلا بريقاً ....!!

# حاولوا إيهامنا أن النتائج سريه ولكن حبل الكذب قصير فكل الصحف والقنوات الرياضيه وصلها العلم ( الخبر ) قبلها بيوم أو يومين ذكروني بإختبارات الثانوي العام كل سنه تكون سريه ...!!

# عموما محمد الشلهوب ربما الأن يشكر ربه الف مره انه لم يحصل على جائزه ( إرفعلي وأكبس لك ! ) نظير ماشاهده في مطار الملك خالد فقد خلد إسمه على جدران المطار( يامحمد أنت البطل ... لايهمونك ) من دوي هتافات الشعب السعودي وليس الهلالي الذي أجمع عليه وللمره الأولى فبعد الفيلسوف لم يجمع الشعب السعودي بكافة ميوله على موهبه ... مثلك ياموهوب

# هذا التكريم الذي تلقاه الشلهوب بين شعب الهلال الكبير هو أكبر من تكريم من هم أقل منك مستوى ولم يستحقوا حتى ذهابك لهم لكن شجاعتك وإحترامك لزملائك المرشحين هي من دفعتك للذهاب هناك ... خلفان قالها بالمليان الشلهوب هو من يستحق .. ضميرك صاحي ياخلفان ... عرف الشلهوب ليومين وعرف إستحقاقه للجائزه ليس لعطائاته ولكن لأخلاقه ..

# يوم الأحد ياموهوب سيكون ردك جلياً على من ( حرم الجائزه منك ) ..... بالمناسبه من سوء حظ النصر أن مباراته جائت بهذا التوقيت ..

- هلاليات -

* مباراة الهلال القادمه تذكرني بأيام باكيتا ... تقريبا نفس الظروف الجماهريه هنا وهناك .. فهل تكون هذه المباراة هي بوابه المصالحه بين الجمهور والداهيه بيسيرو ... أتمنى ذلك.

* أتوقع فوز هلالي كبير جداً لعدة أسباب منطقيه ... الهلال ومنذ سنوات وهو يدخل المباراة التقليديه وهو المرشح فيضطر النصر الى إتخاذ أساليب 9-0-1 الدفاعيه ( او أساليب تكفون لايفوزون ) مما يصعب مهمة الهلال ... لكن بعد الفوز النصراوي الكبير على ثامن الجزائر ربما يظن أنه أصبح قادراً الأن على فتح الملعب مع الأزرق ...

* مشاركة التائب ضروريه منذ بداية المباراة .. ووجود سامي في الملعب ولو إحتياطيا ً مهم جداً لما يملكه( السام ) من قدره على زرع الثقه في الوطن الهلالي وزعزعتها في دويلات الخصم الأصفر.. حتى وإن لم يشارك .

* قلبي أزرق وفكري أزرق لكن ربما لن أتمكن من مشاهدة المباره ... ظروف أتمنى أن تحَل دعواتكم ..!!

لأخوكم إستفهام؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2006, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
مشكور اخوي والحرب على الزعيم منذ زمن ليس بقريب

ولكن الله يمهل ولايهمل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/12/2006, 11:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
مشكور ياخوي ونحن مستعدين للحرب حتى لوكان عدونا الفيفا بأكمله
الحمد الله على كل حال :::
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/12/2006, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube