المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 02/12/2006, 08:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
مشاركات: 873
بس يا حسين !!!
بقلم : عادل بن عبدالله التويجري
‏الاربعاء‏، 29‏ تشرين الثاني‏، 2006
" بس يا حسين " ... عبارة تجسد حالة الغنى الفاحش (غير المشروع) الذي أطل على سعد بن عاقور وأخوه حسين بن عاقور في المسلسل الشهير ( درب الزلق ). حسين ذاك الحالم البسيط الذي تحول بين عشية وضحاها من فقير (منتف) إلى صاحب حلال جراء تثمين البيت. لكن حدود نفسه (الردية) لم تقف عند حد ، حيث تاجر في لحم ( الكلاب) ، وطلب من عامله (الهندي) المغلوب على أمره أن يلصق أسماء مأكولات أخرى على علب الكلاب ، ومن ثم بيعها كما لو كانت ( جريش ) و (قرصان ) وهلم جر. و ( بس يا حسين ) هي ذات العبارة التي أراها تجسد حالة الاتحاد الآسيوي وبيعه (بضائع ) مغشوشة شبيهة (بلحوم) عيال بن عاقور!
لم أكن أتوقع أن يفوت بن همام الفرصة الذهبية على نفسه لإعادة الثقة والهيبة والاستقرار للاتحاد الآسيوي وجوائزه (المشبوهة ) التي باتت توزع كما لو كنت في محل (أبو ريالين) ،إذ الجودة صفر ، والسعر مقارب لذاك الصفر. لم أكن أتوقع أن يقف بن (عاقور ) الاتحاد الآسيوي ، أو بن همام ، موقف الضد والند مع البطل ، والمنطق ، والواقع والحياد ، لكنها ( تلك) اللحوم !! لقد صم بن همام أذنيه عن سماع لغة الحياد و (عقر) الجائزة لبني جلدته ذي الثماني عشر ربيعاً ، خلفان إبراهيم ، الذي ستتعدى شهرته بلا شك أرجاء المعمورة الكروية ، لا لأنه الفائز بالجائزة الآسيوية ،لكنه كان طرفاً فيما يعرف ( بخلفان غيت) ! تلك الفضيحة التي صاغها وهندسها و (طبخها) بتوابل (هندية ) يعرفها الطباخ الماهر بن عاقور آسيا الهُمام ( بن همام) !
غضبوا علينا كثيراً لما انتقدنا آليات الاختيار في العام المنصرم ، والتي جيرت الجائزة من نجم الهلال والأخضر (السامي) بن الجابر وإعطائها لمنتشري الاتحاد وصخرة دفاع الأخضر. ما كان الاعتراض على المنتشري ، لكنها على الآلية ، والطريقة ، والمنهجية ، وغياب مبدأ تكافؤ الفرص ، و زوال العدالة في التنافس. والآن جاء الدور على بن الشلهوب . الشلهوب الموهوب يخسر الجائزة وتجير للاعب لم نعرفه أصلاً! لاعب لم يشارك في تأهل منتخب بلاده كما الشلهوب ! وليس له رصيد من الأهداف مع منتخبه كحال الموهوب ! لاعب كافأه بن همام ! في اتحاد بن ( عاقور ) الآسيوي !
أسأل كغيري الاتحاد الآسيوي وبن (عاقوره) عن الهلال البطل الأوحد في آسيا الذي حاز على كل البطولات الآسيوية! أين هو ! أين هو في موقع الاتحاد الآسيوي ! كيف تذكر أندية كالاتحاد والأهلي والشباب، وينسى زعيم البطولات في بلده وقارته ! أسأل بن همام وأجيب عنه فأقول ، حقائق الأبطال لا تلغيها جوائز اتحادك (الرخيصة ) رخص تلك (اللحوم) ! اتحادك المتهرئ جملة وتفصيلاً ، الذي بات بحاجة ملحة لوريث جديد غير (بن عاقور) الحالي! صدامك مع كرتنا السعودية وبطلها الأول لا يلغي تفوق كرتنا ، ولا يطمس علو كعب زعيمها !
حاربنا يا بن (عاقور ) الخليج كما شئت ، فلقد حاول غيرك كثيراً ، وكانت النتيجة صفر. احرمنا يا بن همام جوائز اتحادك كما أردت ، وجيرها لمن شئت ، فنجومنا شهادتهم تخط في أرض الميدان ، وجوائزهم يقر بها التأريخ بيراعه الذي لا يكذب! جوائز تخطها الملاعب ، لا أدراج المكاتب!
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/12/2006, 08:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
يعطي
ك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/12/2006, 08:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
اخوي مواضيعك رائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 03/12/2006, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي وربي الله
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
مشاركات: 595
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 03/12/2006, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل يوم كلمة
خديعة ابن همام !!
عبد العزيز الهدلق

في تقديري أن ما كشفت عنه جائزة (أفضل لاعب آسيوي) من وجه قبيح وسيئ لأسلوب العمل الذي يُدار به الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإنها أيضاً قد كشفت عن وجه آخر حسن وجميل.

أما الوجه القبيح والبشع فيكمن في إدارة العمل في الاتحاد الآسيوي بطريقة الأملاك الخاصة من قِبل رئيسه، فالأنظمة معطَّلة والشفافية مفقودة والقرارات تتخذ وفق أمزجة ورغبات صاحب الأملاك.

أما الوجه الحسن والجميل الذي كشفته جائزة (خلفان) أنها فضحت وعلى رؤوس الأشهاد حقيقة الوجه القبيح الذي كان يتخفّى دوماً وراء قناع مزخرف بتنميق الكلام وتصفيفه البعيد كل البعد عن الصدق عندما يوضع على المحك.

وكم كان محك (خلفان) قوياً إلى درجة أنه أسقط القناع وكشف مدى الدمامة في وجه ذلك الاتحاد ومن يقوده.

لقد بلغت درجة استخفاف اتحاد ابن همام بكرة آسيا وأنديتها ونجومها وجماهيرها أن يمنح ناشئاً مغموراً من بلاده لقب (أفضل لاعب آسيوي)..!! وكأنه يقول لأكثر من ثلاثة مليارات آسيوي.. (طز)..!!
أرأيتم مدى تغلغل عقلية وفكر التملُّك الشخصي لدى ابن همام في إدارته للاتحاد الآسيوي..؟! هل هناك استخفاف بالبشر وعقولهم أكثر من منح لاعب احتياطي في فريقه المحلي ناهيك عن منتخب بلاده لقب (أفضل لاعب آسيوي)؟!

كيف ينال لقب الأفضل في آسيا لاعب لم يشارك إلا في ست مباريات دولية طوال عام كامل كانت أقواها أمام (بنجلاديش).. في حين يستبعد نجوم آسيويون شاركوا في المونديال العالمي وسجلوا أهدافاً فيه..؟!

لقد كان منظر النجم السعودي محمد الشلهوب مثيراً للأسى، وكذلك زميله الكويتي النجم بدر المطوع اللذين أهانهما اتحاد ابن همام في وقت كانا يعتقدان أنهما حضرا للتكريم!!
لقد كان حفل توزيع الجوائز أشبه بمسرحية هزلية لإهانة النجوم من إعداد وإخراج ابن همام..

سبق الجميع في كشفها النجم السعودي المونديالي الكبير سامي الجابر الذي رفض بذكائه وفطنته حضور حفل العام الماضي مفوِّتاً على اتحاد ابن همام فرصة إهانته مثلما فعل مع الشهلوب والمطوع هذا العام.

فسامي الجابر لو كان يثق في أن الجائزة ستذهب لمن يستحقها فعلاً ووفق معايير فنية منصفة وموضوعية فإنه لم يكن ليتردد عن الحضور حتى لو ذهبت الجائزة لغيره.. ولكنه كان واثقاً من أن معايير الجائزة إنما هي معايير شخصية ومزاجية لصاحب القرار يحرّكها كما يشاء وفق رغباته ومصالحه وهذا ما اتضح للجميع من شرق القارة إلى غربها في حفل أبوظبي الأخير.

بقي أن أشير إلى أن إدارة الاتحاد الآسيوي بعقلية الأملاك الخاصة هي التي تقف أيضاً وبقوة وراء حجب لقب (نادي القرن) عن الهلال، فالذي منح ناشئاً من بلاده لقب (أفضل لاعب آسيوي) بكل جراءة واستخفاف بالعالم لن يتأخر أو يتردد في منح نادٍ من بلاده لقب (نادي القرن) لو كان لديه سجل قاري بحجم سجل الهلال؟!

الجواب يعرفه كل من ضحك عجباً على منح خلفان إبراهيم خلفان لقب أفضل لاعب في آسيا.
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 03/12/2006, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
صنقيو فيري ماطتش<<<<يعني..ثاكيو فيري ماتش










.
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 03/12/2006, 02:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
مشاركات: 75
اللة يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 03/12/2006, 02:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 03/12/2006, 02:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
مشاركات: 75
نتمنى الفوز لاكن لابد من العمل من اجل الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 03/12/2006, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,301
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 03/12/2006, 02:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: Onaizah
مشاركات: 1,346
يعطيكـ العافيه أبو أسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 03/12/2006, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بالمنشار!
الكرة السعودية بين بلاتر وابن همام!
أحمد الرشيد


يحمل السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم كل التقدير للكرة السعودية ويثمّن تطورها وهو لذلك وعد بمراجعة تصنيف منتخبنا الوطني في لائحة التصنيف الشهري للمنتخبات العالمية وهو أيضاً يشيد بالتجربة الاحترافية التي تعيشها الكرة السعودية والقائمين عليها بشكل دفعه إلى الترحيب بالكوادر السعودية للعمل في لجان الاتحاد المختلفة.
في المقابل نجد اتحاد كرة القدم الآسيوي الذي يمتلكه القطري محمد بن همام يسعى لتصفية حسابات قديمة مع الكرة السعودية ويعمل على تهميشها وحجب جوائزه عنها رغم أن الكرة السعودية هي التي صنعت ابن همام واتحاده!
ويبدو أن اتحاد ابن همام المتخلف أراد أن يحد من انطلاقة الكرة السعودية المتطورة واختار نجوم نادي الهلال باعتباره قلب الكرة السعودية النابض، حيث يضعهم في دائرة الترشيحات ليمنح جوائزه شهرة إعلامية وجماهيرية ثم يقلب الطاولة عليهم بلا حياء أو خجل ويتخطاهم الاختيار إلى مَن هم أقل منهم شهرة ونجومية وموهبة أملاً في إحباطهم لتقليص مصادر القوة في المنتخب السعودي!
في العام الماضي عمل على اتحاد ابن همام على أن يضرب الهلال بالاتحاد وجاء بحمد المنتشري منافساً على اللقب مع سامي الجابر ثم منح اللقب للمنتشري، ومساء الأربعاء الماضي اختار مواطنه خلفان للقب الآسيوي على حساب محمد الشلهوب وهو اختيار سخر منه كل رياضيي القارة والمجاملة كانت عنوانه بشهادة الفائز باللقب خلفان نفسه!
واللقب هذه المرة لم يخضع لمعايير محددة حتى نلوم لجنة الاختيار، فالفرق واضح بين الشلهوب وخلفان ولا يحتاج إلى معايير ولهذا فكل أصابع الاتهام تشير إلى ابن همام!
هنا أضم صوتي لصوت الزميل خلف ملفي بأمل أن يعلن اتحاد كرة القدم السعودي مقاطعته جوائز الاتحاد الآسيوي، كما آمل في أن تبادر إدارة نادي الهلال للإعلان عن مقاطعة جوائز ابن همام، ففريقها مستهدف وعليها أن تعي ذلك!
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 05/12/2006, 11:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
فواصل

* الاستقبال الذي حظي به النجم الآسيوي الكبير محمد الشلهوب من قِبل سمو الأمير سلطان بن فهد وتكريم سموه له بالثناء على إمكاناته وقدراته واستحقاقه للقب لاعب آسيا الأول جاءت لتنصف اللاعب من ظلم الاتحاد الآسيوي وإجحافه ولتسمو به فوق كل الجوائز والألقاب التي تتلاشى قيمتها أمام تكريم سمو الرئيس العام وكلماته الجميلة.

* جاء تكريم القيادة الرياضية للنجم محمد الشلهوب ليؤكِّد أن الوطن معني بأبنائه وأن ما تعرض له اللاعب في حفل الاتحاد الآسيوي هو موجه نحو الكرة السعودية وليس للشلهوب نفسه أو لنادي الهلال فقط. ولعل في هذا توعية لأولئك المتعصبين والموتورين الذين راحت فئة منهم تمتدح الاتحاد الآسيوي وابن همام وفئة أخرى تنال من الهلال والشلهوب وتتشفى بخسارته اللقب.
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 06/12/2006, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
موضوووووووووع رائع وجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 07/12/2006, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
المسألة 3 نقاط!




- بندر الشهري - 16/11/1427هـ
* لم يكن أي رياضي عاقل يتمنى أن ينتهي لقاء الهلال والنصر المنتظر "ديربي العاصمة" بمثل ما آلت إليه المباراة من أحداث شغب، تهور، انفلات، عُقل، وغيرها. وكل ذلك من أجل هدف ملغى في مباراة دورية لا تتجاوز ثلاث نقاط!! ترى ماذا لو كانت المباراة خروج مغلوب ونهائياً أو نصف نهائي؟ ماذا سيحدث عندها؟ صحيح أن الهدف النصراوي صحيح ولا غبار عليه وفي وقت حساس، لكن لا يمكن قبول التعبير عن رفض قرار الحكم بمثل ما حدث!!
* المشعل يخرج الكرة إلى خارج الملعب وكأننا في ملاعب الحارة "يا نفوز يا نخرب"!! الخوجلي يأتي من آخر الملعب ليعتدي على اللاعب خالد عزيز بالضرب على وجهه ذهابا وإيابا!! ولا نعلم ما هي علاقة عزيز بإلغاء الهدف، ثم تنفجر الأحدث من منسوبي نادي النصر الذين وجدوا بكثافة داخل الملعب وحاول البعض منهم الاعتداء على حكم المباراة "عقل، مطاردات، توعدات، لعن، قذف، سب، وشتم". وهذا لا شك انعكس أيضا بشراسة على المدرج الأصفر حتى وصل إلى الاعتداء على رجال الأمن ورمي كل ما تجود به اليد داخل الملعب.
* ووصل الأمر إلى أبعد من ذلك بأن تأكدت حادثة إحراق الأعلام الهلالية والتي نفاها النصراويون ونافحوا عنها وأنهم أكبر وأرقى من ذلك ليأتي التكذيب من خلال تلك الصورة التي نشرت في صحيفة "الرياضية" لمشجع نصراوي في المدرجات وهو يوقد النار من ولاعته في علم هلالي! والصور خير برهان (الإثنين 13/11/1427هـ الصفحة 10).
* أغرب ما قرأناه وسمعنا بعد ديربي العاصمة من الجانب النصراوي يؤكد أن فيصل عبد الهادي الأمين العام للاتحاد السعودي، أقر بصحة الهدف النصراوي! فهل يا ترى معنى ذلك أن على حكم المباراة عندها احتساب الهدف؟ حقيقة لا نعلم على ماذا بني هذا الرأي الغريب والمضحك جدا، أما فيصل العبد الهادي فمن حقه إبداء رأيه، ولكن ليس في ذلك الوقت المشحون الذي تفترض فيه التهدئة وليس إشعال النار، وهذا لا أظنه يخفى على العبد الهادي إلا أنه رسب في ذلك الامتحان بكل جدارة!!
* الانفلات النصراوي أخيرا لم يكن مستغربا ليس من النصر تحديدا، وإنما من أي فريق سعودي لضعف العقوبات في الفترة الأخيرة ورفع العقوبات مبكرا قبل انقضاء ولو نصفها. ومع ذلك أتت العقوبات بحق مشعلي فتيل الأحداث في لقاء الهلال والنصر ضعيفة أيضا فالإيقاف مباراتين قليل جدا بحق المشعل طلال، خاصة أنه قائد الفريق والسبب الأول لهيجان فريقه ومنسوبيه وجماهيره بإخراج الكرة خارج الملعب والمطالبة بالانسحاب.
* أما نقل مباراة واحدة فقط فهي قليلة أيضا ولا مقارنة أبدا بين ما فعلته جماهير الهلال أمام الاتحاد وبين ما فعلته جماهير النصر في اللقاء الأخير. عبارات أقسى وأقذع في العبارات العنصرية، واعتداء على رجال الأمن، ومحاولة الاعتداء على حكم المباراة، ودخول فوضوي داخل أرض الملعب في مخالفة صريحة لقرارات الاتحاد السعودي الأخيرة التي تحظر ذلك، وخروج بعضهم على الهواء مباشرة فاركا بأصابعه وممدا فلوس الهلال فلوس!
* كان الأجدى إقامة مباريات للنصر في الرياض دون جماهير وليس نقل مباراة واحدة خارج الرياض!!
* الغريب والعجيب أن القرارات لم تشمل العالمي دينلسون وهو الذي حاول الاعتداء على حكم المباراة بعد نهاية المباراة. كما لم تشمل محمد الخوجلي الذي اعتدى على عزيز أمام الجميع.
* أصبحت الحاجة ملحة وأكيدة وعاجلة للاستعانة بالحكام الأجانب في مباريات الديربي في السعودية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والهلال والاتحاد. وأخطاء الحكام السعوديين حتى وإن كانت أحيانا عادية وتحدث في أي مكان في العالم إلا أنها لم تعد مقبولة في الأندية ومنسوبيها بعكس الحكم الأجنبي الذي يرتكب أخطاء فادحة إلا أنها مقبولة.
* أحداث الشغب الأخيرة في المباراة لم تدع لنا مجالا للحديث عن جماليات ديربي العاصمة الذي كان نصراويا نوعا ما في الشوط الأول، وهلاليا 100 في المائة في الشوط الثاني وعلى مرمى واحد!
* نهائي 1415هـ الشهير، هدف العويران الملغى في المربع 1417هـ، وضربة الجزاء للكاتو غير المحتسب عام 1422 هـ، ومع ذلك لم يحدث من الهلاليين ربع ما حدث.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube