#1  
قديم 01/12/2006, 05:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: قلب حبيبتي
مشاركات: 205
الجميع يتسلق على أكتاف سامي!!!


بسم الله الرحمن الرحيم


الجميع شاهد الهجوم الذي شنته الصحيفة العفنة(الراية) على الاسطورة سامي الجابر ,,,

في وقت سابق كنا نشاهد كتاب وأقلام كثيرة تتسلق على أكتاف هذا السامي وذلك بسبه متبعين المثل الذي يقول(خالف تعرف) وأعتقد أن الجميع يعرف هؤلاء الكتّاب,,,

وفي هذه الايام لن يصل الحد الى الكتّاب فقط بل خرجت لنا صحيفة قطرية تحاول هي الأخرى البحث عن الشهرة على حساب سامي.

ذكرت هذه الصحيفة أن جائزة خلفان أصابت سامي بالجنون!!! يبدو أنها لاتعلم أن سامي قبل موسم فقط لم يحضر حفل اتحادهم الفاشل في رد خفّض مكانة اتحاد اسيا أكثر من ماهي منخفضة,,,

وتواصل هذه الصحيفة (النكرة) كلامها المضحك بذكرها أن سامي يبحث عن الشهرة والاعلام
مع أنهم لم يعلموا أن مايفعلونه من هجوم على نجمنا هو البحث عن الشهرة محاولة منهم لتحويل صحيفتهم من اسم (نكرة) الى (علم),,,

سااامي الذي تتحدثون أنه يبحث عن الشهرة

وضعه الفيفا بجوار بيليه وزيلير ولعب في اربع مونديالات عالمية وأعتقد أن كل هذا يتجاوز مافعله منتخبكم (العنابي) كما تلقبونه فكيف اذا كان يبحث عن الشهرة بمهاجمة (خلفانكم).

معلومة واحدة لكم ياقطريين الشهرة هي من تبحث عن سامي وليس العكس كما تفعلون انتم بتهجمكم على سامي,,,

أما عن كلام هذه الصحيفة عن نزاهة وشفافية الاختيار فلا أقول الا كيف الحال؟؟؟

وتحدثت عن ان ابنهم ابن همام رفع من مستوى الكرة الاسيوية من التخلف الى اللحاق بركب الكرة العالمية,,, والله لو كان هناك جائزة لأفضل نكتة آسيويه وبدون ترشيح ومنافسة (كما يفعلونه في باقي الجوائز),,,

أوافق هذه الصحيفة أن ابنهم رفع مستوى الكرة الآسوية والدليل أن الفيفا يدر س تقليص مقاعد آسيا في كأس العالم (سلمولي على تطوركم)


@@@همسة@@@

الى كل من يريد أن يكون (علم) بدلا من (نكرة) كما فعلت هذه الصحيفة فليسب سامي أو يتهجم عليه وأضمن له أن يجد شهرة لم يحلم بها.


أما أنا فأفضل أن اكون (نكرة) في حب سامي على أن أكون (علم) في التهجم عليه وأعتقد أنكم جميعا توافقوني الرأي.



تقبلوا تحياتي,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube