#76  
قديم 02/12/2006, 11:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 03/12/2006, 02:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: المسيسيبي
مشاركات: 66
مشكور على النقل ويعطيك الف عافيه يالغالي .
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 03/12/2006, 12:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
مشاركات: 112
صح لسانه
بصراحه مثال للمشجع المثالي

يسلموا
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 03/12/2006, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,073
صحــ لسانه

ويعطيك العافيه اخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 03/12/2006, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
مكشور ...مشكووور..كلها واااحد



.
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 03/12/2006, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,582
عطوه كاس ما حلم فيه خلفـان ... من دهشته كنه هبيل مخـروع
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 03/12/2006, 04:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 417
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 03/12/2006, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
صح لسانه
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 03/12/2006, 05:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 841
صح السانك والسانه وبيض الله وجهكـ ووجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 03/12/2006, 06:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 54
صح الساااانه


وعسى المحبه دووووم ... وهذا هو المطلوووب


البعد عن التعصب............



ويعطيك العااافية اخوي.....,
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 03/12/2006, 06:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,220
صح لسانه وتسلم اللي خطّت هالحروف

والله يكثر من أمثاله من الشرفاء والعقلاء

ويبعد عنا الأشرار والمتعصبين أصحاب العقل المحدود

وعساها دوم هالألفه بين الجماهير السعودية خارجياً

فالمثل يقول : أنا وأخوي على ولد عمي .. وأنا وولد عمي على الغريب

وهـــــــــــــذا بـــــالــضــــبــــط ما فعله إبن همام (( الخائن .. الحقير ))
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 03/12/2006, 06:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: الظهـــران
مشاركات: 546
صح لســـــــــانه

والحق واضح
مايختلــــــــف عليــها اثنان

والشلهوب هو الافضل بالاستبيان
امـــــــــــــا
راي اللجنه لا يهمنـــــــــــا البته



حاميهــــــــــــا حراميهــــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube