المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/10/2001, 01:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الأحد 12/8/1422








التمياط والدوخي يوقعان للهلال السعودي لموسمين والأول يعود للتدريبات منتصف الشهر المقبل
ينتظر ان تعلن ادارة نادي الهلال السعودي عن توقيع نجمي فريقها الكروي الأول صانع الألعاب الدولي نواف التمياط والمدافع الدولي أحمد الدوخي لفترة احترافية تمتد نحو موسمين وذلك بعد مفاوضات جرت خلال الايام الماضية التي اعقبت انتهاء عقد اللاعبين مع الفريق.
ولم يكشف حتى الآن عن القيمة المادية التي سينالها اللاعبان جراء استمرارهما مع الفريق لموسمين مقبلين وسط اشارات الى ان التمياط سيتسلم نحو 800 الف ريال سعودي في حين سينال الدوخي 500 الف ريال سعودي.
ويأتي اسراع الادارة الهلالية في تجديد عقد اللاعبين لوجود تحركات غير مباشرة من فرق كروية كبرى تسعى الى ضمهما هذا الموسم.
وفي شأن هلالي آخر، يتوقع ان يبدأ صانع العاب الهلال الدولي نواف التمياط تدريباته مع الفريق خلال النصف الاخير من الشهر المقبل، الامر الذي يعني غيابه عن فريقه في منافسات الدور الأول من الدوري السعودي الممتاز ولن يكون بمقدور التمياط المشاركة مع الهلال قبل اواخر ديسمبر المقبل حيث سيكون جاهزا للانضمام لصفوف فريقه خلال تلك الفترة مع العلم بأن معسكر المنتخب السعودي الاعدادي لبطولة كأس الخليج العربي ربما ينطلق في الحادي والعشرين من ديسمبر (كانون الأول) المقبل ويعني ذلك امكانية انضمام التمياط للقائمة الدولية السعودية تحسبا لمشاركته مع منتخب بلاده في البطولة بعد غياب عنه دام نحو عشرة اشهر تقريبا.





مدرب الهلال البرتغالي جورج يبدي سعادته بعودة الدوليين
أبدى المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال (البرتغالي) آرثر جورج، سعادته بقرار اتحاد الكرة السعودي القاضي بالسماح للاعبي المنتخب بمشاركة أنديتهم بعد تأهلهم مساء الأحد إلى مونديال 2002. وأشار جورج إلى أن فريقه قد عانى كثيراً من غياب التسعة الدوليين ومثلهم من المصابين وبما جعل قائمته في وضع حرج.
وشدد على أن القائمة البديلة التي خاض بها المباريات الدورية الثلاث السابقة قد قدمت مستوى وعطاء متميزين. ورأى أن الجميع سيشاهد هلالا آخر بعودة الدوليين، مؤكدا ان القدرات المهارية العالية لهم ستدعم الفريق في مواجهاته المقبلة.
وكان الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، قد اصدر تعليمات بالسماح للاعبي المنتخب بمشاركة انديتهم بعد مونديال 2002.













آرثر يحذر من ارضية ملعب الامير فيصل بن فهد
سامي قاد التدريبات الهلالية والاصابة تؤجل مشاركة خليل!!

تقدم قائد منتخبنا الوطني (سامي الجابر) زملائه لاعبي المنتخب تدريب فريق الهلال مساء امس عقب انتهاء الاجازة التي منحت لهم من ادارة النادي الى جانب زملائه (الدعيع، عبدالله سليمان، الشريدة، الغامدي، الدوخي، العويران، الجمعان، الشلهوب) فيما تخلف عن الحضور (احمد خليل) الذي تقرر حضوره اليوم حسب تأكيدات مدير الكرة المصيبيح.أما الظهير الايمن (أحمد الدوخي) فقد تواجد بغرفة العلاج الطبيعي لخضوعه لعلاج.
وعلى صعيد اخر تأجل موعد اجراء الاشعة للاعب الفريق (العمودي) الى اليوم حسب الموعد الذي تحدد له طبيب مستشفى المملكة وتواجد (المسعري، النزهان، العنزي، الناصر) بغرفة العلاج لتلقي جرعات علاجية، وجاء غياب (تركي القحطاني) لظروفه التي شرحها لادارة الكرة.
المدرب (ارثر) رفض منح لاعبيه (راحة) بل تواصلت التدريبات استعداداً لمواجهة الاهلي يوم الاربعاء المقبل حيث سيتيح المدرب للاعبين الدوليين المشاركة بالمباراة لدعم صفوف الفريق امام الاهلي وقد حرص على اجراء مناورة جمعت جميع لاعبي الفريق.

ارثر يحذر!!
من جانب آخر حذر مدرب فريق الهلال (ارثر جورج) من ازدياد اصابات اللاعبين في ارضية استاد الامير فيصل بن فهد وقال تفاجأت من سوء ارضية الملعب والمستوى غير الجيد لتلك الارضية الخطرة في الوقت الراهن على جميع اللاعبين، واستطرد بقوله يجب ان نتحدث بتلك الحقيقة ليعرفها الجميع، ولديها الوقت الكافي لتعديل واصلاح ارضية الملعب، وعموماً الملعب الجيد يكون لجميع الفرق واللاعبين وليس لفريق دون غيره.
وكرر تحذيره مرة اخرى بأن الملعب خطر على جميع اللاعبين وقال يجب ان يكون الملعب في المستقبل افضل مما هو عليه الآن، لكي تستطيع الجماهير مشاهدة كرة قدم افضل ولا يتعرض اللاعبون للاصابات ودلل على اصابة ( 4لاعبين) في عشرة ايام وقال ان هناك اربع لاعبين منهم لاعبان بالمنتخب تعرضا لاصابات خطرة بسبب ارضية الملعب السيئة.
وأشار الى ان الاندية يجب ان تلعب على ملاعب جيدة وقال يفترض ان يعملوا بالملعب افضل من السابق اذا ارادوا ان يبتعد شبح الاصابات عن اللاعبين، ولكي يخرج الملعب بشكل افضل، بعكس مشكلة ارضية الملعب التي كانت في استاد الملك فهد العام الماضي وعن من سيمثل الهلال عقب عودة الدوليين قال لدي لاعبين افضل ومع التمارين سيتم اختيار اللاعبين وحسب المباريات التي نؤديها، وعموماً سيكون اللاعب الافضل بالتمارين هو من يمثل الهلال بالمباريات.
واعتبر ان كثرة اللاعبين بالفريق يعطي نوعاً من التحدي للجميع وقال التنافس بين اللاعبين جيد خصوصاً ان وجود لاعبين كبار مفيد جداً للاعبين الصاعدين ووصف مباراة الاهلي المقبلة بالصعبة وقال ان الصعوبة مشتركة لكلا الفريقين.





اختيار الجابر لقرعة خليجي (15)

اختارت اللجنة العليا لبطولة كأس الخليج الخامسة عشرة قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اللاعب الكبير سامي الجابر للمشاركة في مراسم إجراء القرعة التي ستتم يوم غد الاثنين بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض تجدر الإشارة إلى ان اللجنة وجهت العديد من الدعوات لنجوم دوليين من مختلف دول مجلس التعاون.






نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي يؤكد لـ "الرياض":
بطل "2003" فقط سيشارك في مونديال الأندية!!

بأذن الله سيكون الهلال السعودي وسنتأهل كما تأهل المنتخب السعودي "دعواتكم ووقفاتكم ياجماهير الهلال ولو انا الحضور الآخير للمبارة الآخيرة يزعل بصراحة "

أعلن اللبناني "رهيف علامة" نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ان اختيار ممثلي القارة "الآسيوية" لبطولة كأس العالم الثانية للأندية في حالة اقرارها بالفعل من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" عام 2003ستقتصر على ابطال آسيا لنفس العام وهم في الاتحاد الآسيوي وتحديدا في آخر اجتماع للجنة المسابقات تم مطلع شهر اكتوبر الحالي بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور" اتفقوا على هذا الشيء فلا يمكن ان يعطوا الفرصة لأبطال 2001أو حتى 2002في التمثيل لاعتبارات مهمة يأتي في مقدمتها ان القارات المختلفة المنافسة ستشارك بكل تأكيد في اندية حاصلة على بطولات 2003ويجب ان يعي الجميع بأن بطل 2001مثلا لربما تعرض إلى انخفاض كبير في مستواه الفني في السنتين الماضيتين وبالتالي ليس من مصلحة القارة ان ترشح غير الحاصلين على بطولاتها من نفس العام وألمح اللبناني رهيف علامة إلى انه لا يزال لديه قناعة بأن بطولة كأس العالم للأندية تغلفها شكوك كبيرة في عملية استمرارها خاصة إذا أدركنا ان الاتحاد الدولي "فيفا" يعاني من مشاكل مادية مع الشركات الراعية حتى على مستوى كأس العالم للكبار "للمنتخبات" تلك المنافسة التي تقام على المستوى الدولي منذ سنوات طويلة فكيف سيكون الأمر إذا أدركنا ان مونديال الأندية لا يزال في "مهده"، وأضاف بأنه شخصياً عندما تم تأجيل البطولة السابقة قال في واقع الأمر بأن هذا ليس "تأجيلاً" وإنما إلغاء.





جدول المسابقة فرض ذلك!!
جماهير الهلال محرومة من مشاهدة فريقها حتى الرابع من رمضان!
الفريق يطير إلى جدة ومنها إلى حائل وسوريا ويعود للخرج لمواجهة الشعلة!!!

بفضل التخطيط السليم للجنة الفنية والتوزيع (المقنن) لمباريات الفرق في مسابقة كأس الدوري فقد قدّر على الجماهير الهلالية الا تشاهد فريقها يلعب في الرياض حتى يوم الرابع من رمضان..
وكانت مباراة الجمعة أمام الرياض هي الأخيرة.. حيث سيخوض الفريق الكروي مواجهة قوية في جدة أمام الأهلي وبعدها بثلاثة أيام سيلعب أمام الطائي في حائل.. ومن ثم يتجه الى الخرج لمواجهة (الشعلة).
الفريق الذي حصد معظم نقاطه من المباريات التي خاضها على ملعبه!!!!
وبعد الخرج يطير الفريق إلى سوريا لمواجهة فريق تشرين السوري ضمن التصفيات الآسيوية..
على أن يعود الهلال للعب بين جماهيره في الرابع من شهر رمضان أمام الاتفاق.. والبعض يرى ان خوض الفريق عددا من المباريات خارج أرضه في الدور الأول (أفضل) لكونه سيخوض (الإياب) والتي ستكون أكثر أهمية للحسم والتأهل للمربع على ملعبه.. وعموماً جدول المسابقة شهد اجتهادا (تخطيطيا) من اللجنة الفنية ووضع المخطط في ذهنه أشياء معينة ونسي أشياء أخرى والمهم هو أن تضيء (شعلة) الإثارة من أجل مصلحة الكرة السعودية!!





المفرج بعد تعادل فريقه أمام الرياض
أجانبنا غير فاعلين وهذا مستوى الهلال!!

عزا نجم خط دفاع الهلال فهد المفرج تعادل فريقه امام الرياض إلى غياب اللاعبين الدوليين وكذلك الاجانب الفاعلين إذ لم يستفد الفريق الا من خدمات لاعب اجنبي واحد (ادميلون) عكس الفرق الاخرى، وقال المفرج ان ما تشاهدونه هو مستوانا الحقيقي وإن شاء الله مع عودة اللاعبين الدوليين سيعود مستوى الفريق إلى سابق عهده وكما تعرفون عنه بمشاهدة الزعيم وفي مستوى اللاعب البرازيلي اديلسون الذي لم يرتق إلى طموحات الهلاليين قال اديلسون: اعتقد ان موضوع التعاقد مع لاعبين اجانب يعود إلى الإدارة فهي صاحب الرأي الاول والاخير، كما اعتقد ان ادارة النادي احضرت اللاعب بناءً على رأي فني من قبل مدرب الفريق آرثر.





ماطر في طريقه للهلال!!


دوّت يوم أمس "إشاعة" قوية داخل مقر نادي النصر مفادها ان لاعب فريقهم الكروي الأول الدولي ابراهيم ماطر قد تواجد بمقر نادي الهلال ووقع عقداً احترافياً لمدة عامين بحضور رئيس النادي الأمير سعود بن تركي.
وجاءت هذه الاشاعة بشكل قوي بناء على ان اللاعب قد واصل يوم أمس مقاطعته للتدريبات الاعتيادية منذ نهاية التصفيات المونديالية مع منتخبنا الأول..وتؤكد مصادر "الرياض" بأن ماطر قد تلقى بالفعل عرضاً هلالياً عن طريق عضو شرف بارز غير انه فضل التباحث في الأمور المادية مع اللاعب عقب أخذ رأي أعضاء الشرف.













تجديد عقد الدوخي.. وإقرار البرنامج الإعدادي للفريق الكروي
عقد أعضاء شرف نادي الهلال اجتماعاً هاماً مساء أمس في منزل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز استكملوا خلاله ما بدأوه في الاجتماع السابق الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي في منزل الأمير نواف بن محمد.
وكان من أبرز الحضور في اجتماع الأمس صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء شرف الهلال إلى جانب الأمراء بندر بن محمد بن سعود الكبير ونواف بن محمد وخالد بن محمد وفهد بن محمد وبندر بن ثامر بن سعود ونواف بن سعد وخالد بن الوليد بن طلال إلى جانب الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.. فيما استجاب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز لدعوة المجتمعين وحضر جزءاً من هذا الاجتماع قبل أن يغادر لوجود ارتباط هام لديه.
في هذا الاجتماع ناقش أعضاء الشرف الهلاليون كل الأمور «المادية» المتعلقة بالفريق الكروي الأول وخصوصاً فيما يتعلق بالعقود الاحترافية«المنتهية» للاعبيه.
وفي هذا الصدد تم استدعاء اللاعب أحمد الدوخي الذي انتهى عقده الاحترافي في 13 من شهر جمادى الأولى وناقشوه حول رفضه التوقيع ما لم يحصل على مقدم عقد .
وقد طلب منهم الحصول على 000. 3000 ريال كمقدم عقد إلا أنهم تمكنوا من اقناعه بقبول «000. 2000 ريال سيتسلمها هذا اليوم في شيك مصدق على أن يوقع عقده الجديد الذي سيحترف بموجبه لمدة عامين مساء اليوم أو صباح غدٍ ليتمكن من المشاركة يوم الأربعاء أمام الأهلي.






بنظام الإعارة ولمدة 6 أشهر..
السد القطري يطلب «عبدالله سليمان» رسمياً
جدد نادي السد القطري مفاوضاته مع الهلال من أجل ضم المدافع الدولي العملاق عبدالله سليمان إلى صفوف الفريق الكروي الأول للسد حيث يرغب القطريون في دعم دفاعات فريقهم الذي سيستضيف بعد شهر من الآن نهائيات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري.وقد دخلت المفاوضات مرحلة الجدية والرسمية حيث حضر مساء أمس إلى مقر نادي الهلال فهد النعيمي عضو مجلس إدارة السد ومبعوثه المفوض الذي اجتمع مع أمين عام الهلال فواز المسعد وقدم له عرضاً رسمياً يتضمن رغبة النادي القطري في التعاقد مع عبدالله سليمان بنظام الاعارة ولمدة 6 أشهر تبدأ من الأول من شهر نوفمبر المقبل المصادف لـ «16» من شهر شعبان الجاري.وقد تحفظ الطرفان «فواز المسعد وفهد النعيمي» على ماهية الاجتماع وقاما بنقله إلى أحد المكاتب الداخلية والبعيدة عن عيون الإعلاميين والجماهير ورفضا الادلاء بأي تصريح.وتؤكد «الجزيرة» ان الإدارة الهلالية لن تمانع وستترك الخيار للاعبها للموافقة على اللعب للسد من عدمه خصوصاً وأنها سبق أن رفضت عرضاً رسمياً من النادي ذاته «السد» لضم المحترف الكولمبي ريكاردو بيريز «الكاتو».






كشف إشعاعي يحدد عودة العلي أو استمرار غيابه
دوليو الهلال «عادوا» وبدأوا استعدادهم ل«الأهلي»
آرثر يعرب عن سعادته ويطالب اللاعبين بإكمال ما بدأوه مع المنتخب..
انتظم لاعبو الهلال الدوليون «الدعيع والشريدة وسليمان والغامدي والعويران والشلهوب والجمعان والجابر» مساء أمس في مران الفريق الذي بدأ استعداده لملاقاة الأهلي مساء الأربعاء المقبل في جدة في المباراة الدورية الخامسة.
فيما لم يشاك «المصاب» أحمد خليل ولم يحضر للنادي بعد أن تقدم باعتذار رسمي لإدارة الكرة على أن يبدأ برنامجه العلاجي هذا اليوم.
وقد رحب البرتغالي آرثر جورج باللاعبين وبدا سعيداً للغاية وهو يلقي عليهم محاضرة مختصرة قبيل بداية المران هنأهم خلالها بمساهمتهم المباشرة في تأهل المنتخب للمونديال وطالبهم بمواصلة التألق مع الهلال حتى يحقق ما يخطط له.
المران الهلالي أمس بدأه آرثر بتمارين لياقية مكثفة رغبة منه في تعويض الدوليين على وجه الخصوص ما فقدوه من مخزون لياقي اثر الراحة التي تمتعوا بها ثم أقام مناورة ساخنة كشفت عن جاهزيتهم جميعاً بمن فيهم الغامدي الذي يعاني من اصابة طفيفة في مفصله.المناورة شهدت تألقاً كبيراً لقائد المنتخب سامي الجابر والمهاجم عبدالله الجمعان ولاعب الوسط خميس العويران اضافة إلى الشلهوب والكاتو.
كشف إشعاعي للعلي والعمودي
وفي شأن هلالي آخر يجري اللاعبان حسين العلي ووليد العمودي صباح اليوم كشفاً اشعاعياً لتحديد امكانية عودتهما للملاعب خلال هذا الأسبوع أو تأجيل ذلك اسبوعاً آخر.






الأمير سعود قال انه سيجتمع باللاعب قريباً للنظر في أمره..
دوليو الهلال يطالبون بإعادة «لطف» للفريق!!
تقدم لاعبو الهلال الدوليون «العشرة» بطلب إلى سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي بن فيصل أثناء زيارته لمعسكر المنتخب قبل مباراة تايلند وأثناء افتتاحه لموقع قائد المنتخب سامي الجابر على الانترنت.. تقدموا بطلب يتضمن رغبتهم في عودة اللاعب محمد لطف «ظهير أيسر» لمشاركة الفريق الهلالي خصوصاً وأن ظروفه «العائلية» القاهرة التي تسببت في انقطاعه عن التدريبات الموسم الماضي قد زالت تماماً ولم يعد هناك شيء يعيقه عن الانتظام في التدريبات.
وأوضح لاعبو الهلال للأمير سعود أن اللاعب مازال قادراً على العطاء وأنه يمر بظروف «مالية» سيئة.
رئيس الهلال بدوره وعد اللاعبين بدراسة هذا الموضوع من جميع جوانبه وأوضح أنه سيجتمع مع اللاعب قريباً خصوصاً وأن «محمد لطف» قد أبدى رغبته في العودة لخدمة الفريق مجدداً.
تجدر الاشارة إلى أن الهلال أعلن قبيل نهاية الموسم الكروي الماضي عن استغنائه عن اللاعب وأن بمقدوره الانتقال لأي فريق آخر دون قيد أو شرط.





في اجتماع أعضاء شرف الهلال أمس:
20 مليوناً ميزانية النادي المقترحة
عقد مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود مساء أمس اجتماعاً في مقر النادي لمناقشة عدد من المواضيع الهامة ابرزها اعداد برنامج كامل عن الاحتفالات بمرور «20» عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد مقاليد الحكم.
كما أقر المجتمعون ميزانية النادي التقديرية وبلغت «20» مليون ريال، كما ناقش اعضاء مجلس إدارة النصر السبل لحل الأزمة المالية التي تعاني منها خزينة النادي وقدمت إدارة النصر شكرها وتقديرها لعضو الشرف محمد ابراهيم على دعمه البالغ «50» ألف ريال.
اما بخصوص تجديد عقدي ابراهيم ماطر ومحمد الخوجلي فلم يتم مناقشة ذلك في اجتماع مجلس الإدارة النصراوية يوم أمس.





اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 28/10/2001 عند الساعة » 10:05 AM
  #2  
قديم 28/10/2001, 02:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 326
Thumbs up

الاخ / نواف


يعطيك الف عافيه على الاخبار الحلوه


وبعدين من حقه المدرب يفرح بعوده الدوليين ماشاء الله تبارك الله

منتخب كامل رجع للزعيم



اخوك الازرق الشروقاي
  #3  
قديم 28/10/2001, 02:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/10/2001
مشاركات: 6
Smile صباح الخير

مشكور على هالأخبار الحلوه

والله يعطيك العافيه .
  #4  
قديم 28/10/2001, 06:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
الله يسعد صباحك يالغالي نواف

ومشكور على هالمجهود

وبانتظار الجزيرة قبل نروح للمدارس
  #5  
قديم 28/10/2001, 06:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
صباح الخير ياخوي

ويعطيك العافية على هالأخبار الحلوة
  #6  
قديم 28/10/2001, 07:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
Thumbs up

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيك العافية على جهودك اليومية الحلوة
والله يخليك لعين ترجيك

اخوك / الجن الازرق
  #7  
قديم 28/10/2001, 08:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
مشكور اخوي نواف على هالاخبار الحلوة
مع التوفيق للهلال
  #8  
قديم 28/10/2001, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
شكرا نواف يعطيك العافية ياحبنا انت ،،،،
  #9  
قديم 28/10/2001, 05:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
Thumbs up

الف شكر لك يستاذ نواف على هذا المجهود والله يعطيك الف

الف عافية .


اللي ما دخل منتدى الزعيم وشاف هذا الابداع مسكين


مايعرف حجم حب جماهير الزعيم للعشق الابدي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube