#1  
قديم 30/11/2006, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
هندسة وقلم قيمتها نصف مليون ريال يا غبي :)

بسم الله الرحمن الرحيم


الف مبروك لنا جميعا ( سعوديين ) ( وهلاليين ) هذا الانجاز الكبير للاعب الكبير محمد الشلهوب ..

1- صنف الاغبياء في العالم بأنهم الذين لا يصلون الى مرحلة من الفهم والدراية بالاشياء المنطقية والواضحة والبطئ الشديد في استيعاب الواقع ... بشكل سريع .. لذلك قالوا عنهم ( اغبياء )

2- والغبي هو من يردد وراء استاذه صح .. يا استاذ .. وغلط .. يااستاذ بدون فهم وبدون استيعاب ... او حتى تفكير وتشغيل لخلايا المخ..

3- عندما تمر عشر سنوات بدون انجاز او حتى بطولة .. ويقول الاغبياء نحن ابطال .. فهذا في التعريف الحديث لعلماء النفس يسمى ( غباء مستفحل ) ( يستحق الدراسة واعداد التجارب )

4 - عندما يحصل فريق على مركز متأخر في بطولة عالمية ويقول الاغبياء نحن عالميون .. فهذا في التعريف الحديث لعلماء الاجتماع يسمى ( ظاهرة ومرض نفسي ) ( تستحق التحليل ) .

5 - عندما يكون اقصى طموح لجمهور بأن يتعادلوا او يخرجوا من مباراة مهزومين بأقل عدد من الاهداف وبعدها يقولون المهم الروح .. وأن ( الكديش ) لاعبوا بقتاليه .. ويقيمون الافراح ( وعزائم نصف كبسه بـ 15 ريال) .فهذا يسمى في علم العقل والتفكير السوي ( ماله حل ) .

6 - محمد الشلهوب لاعب خدم الوطن .. وخدم ناديه .. واحبه جمهور الفرق الاخرى قبل جمهور ناديه وشهد له الجميع بأخلاقة ووقف معه الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين كعادته مع ابنائه في ظروفه عند مرض امه رحمها الله .. كل هذا ومازال هناك انسان يفكر بأن هذا اللاعب لا يستحق التكريم ...

7 - نصف مليون ريال هي قيمة المكافاءات ( حتى الأن ) من اعضاء وجمهور الزعيم لأفضل لاعب في اسيا .... ولاحظوا معي انها مكافاءة للاعب واحد فقط ... ولست تجديد لعقد او شراء للاعب او حتى لجلب لاعب اجنبي .. ومازال الاغبياء يقولون انه عاد بقلم وهندسة .... ( وكأني اسمع بدر الحقباني يقول عطوني نصفها ومستعد ارضا بقلم سايل وبرايه بدل من تجديد العقد بطريقة التأجير المنتهي بالتمليك ) ..

8 - لا يأس مع الحياه ولا حياة مع اليأس والفروق الفردية هي سمه الخلق وهي سنة الحياة والتعايش في المجتع الواحد فالكمال لله سبحانه وتعالى ... لذلك وجد الغني والفقير .. والعاقل والمجنون ... والذكي والغبي .. والهلال و ( ....)


اللهم لا شماته .. اللهم لا شماته ..

مع التحية ..


ملاحظة :
للأخوه من خارج المنتدى يمكنكم الحصول على شرح وتفسير لهذا الموضوع لدى اقرب موزع للعسل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2006, 03:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
المبالغ اكثر من نصف مليون وسياره مرسيدس 2007 قيمتها اكثر من 100 الف

و مشكوور ع الموضوع و ما تقصر ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube